مواقعالتجارة الالكترونية

افضل مواقع تسوق في مصر 2021

يوجد عدد كبير من المتاجر الالكترونية التي يمكنك من خلالها التبضع و اختيار ما تشاء و ادناه قمنا بعمل قائمة تضم افضل مواقع تسوق في مصر يمكنك من خلالها الدفع الالكتروني من خلال فيزا او ماستر كارد او يمكنك الدفع كاش عند الاستلام و بعض تلك المواقع يقبل انظمة التقسيط المناسبه لك مما يسهل عملية الشراء .

افضل مواقع تسوق في مصر 2021

افضل مواقع تسوق في مصر

قد يعجبك ايضا : أفضل المحافظ الإكترونية 2021


Souq.com

بالطبع هو واحدا من افضل مواقع تسوق في مصر و هو احد شركات امازون و يحتوي الموقع على كل شىء و اي شىء ترغب في شراؤه بسهولة .

ما يميز الموقع هو امتلاكه لعدد ضخم من المنتجات الالكترونية و فئاتها المختلفة مثل اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب و قطع الكمبيوتر بمختلف انوعها بالاضافهة الى اجهزة الاندرويد بجميع انواعها و الايفون و الايباد و ما يخص الموضه و الازياء العصرية و العديد من المنتجات تخضع لخصومات رائعه و يقدم الموقع عدد من المنتجات الاخرى مثل مستلزمات السيارات و الاطفال و الرياضة و غيرها من المستلزمات اللازمه للمنزل و الرفاهية مع الشحن للمنزل.

يدعم الموقع التقسيط لحاملي فيزا مشتريات البنك الاهلي و بنك CIB و بنك مصر و بنك المشرق و بنك التجاري وفا و بنك عوده و بنك الاسكندرية و بنك الامارات دبي الوطني .

تعرف من هنا على سياسة الاسترجاع .

للاندرويد

للايفون

افضل مواقع تسوق في مصر 2021

noon shopping

واحدا من افضل مواقع التسوق في مصر التي يمكنك من خلالها الحصول على اي شىء بخصومات رائعة بسبب انتشار اكواد الخصم على منتجاته مما ساعد على انتشار استخدام الموقع سريعا برغم انه لا يزال حديثا مقارنه بباقي القائمة .

يحتوي المتجر على الالاف من المنتجات المختلفه سواء التكنولوجية مثل الهواتف و الاكسسوارات الخاصه بها بالاضافه الى اجهزة المطبخ الالكترونية و بعض الاجهزة الكترونية اللازمه للسيارات و ادوات الصحه و العنايه بالبشرة و الازياء و ديكورات المنزل و اجهزة اللاب توب و غيرها الكثير و يمكنك الدفع كاش عند الاستلام او الدفع من خلال بطاقات الخصم و الائتمان مع نظام تقسيط رائع .

للاندرويد

للايفون

افضل مواقع تسوق في مصر 2021

Jumia

موقع اخر يتميز بسهولة البحث و الطلب و يسهل عليك كثير ان تجد ما تحتاج اليه سواء اجهزة الكترونية او ازياء او ادوات رياضيه و الهواتف و غيرها الكثير من المنتجات .

يمكنك من خلاله ايضا طلب الاطعمه من المطاعم الشهيرة من خلال Jumia food و كذلك شحن الرصيد و دفع الفواتير المختلفة و يحتوي المتجر على العديد من المنتجات الرائعه التي تخضع لخصومات كبيرة تساعد المستهلكين على اتخاذ قرار الشراء سريعا بالاضافه الى قسم البقالة الذي يحتوي على كل المنتجات الغذائية التي تحتاجها و فئات عديدة تستطيع من خلال ايجاد كل ما تبحث عنه و يمكنك الدفع من خلال المحفظة الالكترونية الخاصه بجوميا او الدفع عند الاستلام كاش .

تعرف من هنا على سياسة الاسترجاع .

للاندرويد

للايفون

افضل مواقع تسوق في مصر 2021

مواقع اخرى

يوجد بعض المتاجر الالكترونية التي تعتبر من افضل مواقع تسوق في مصر مثل موقع 2B و موقع BTECH و كلا الموقعان يقدمان منتجات رائعه مثل المنتجات الكهربائية و الالكترونية و كذلك الهواتف و اللاب توب و اكسسوارات الهواتف و غيرها الكثير و يمكنك استخدام فيزا المشتريات للتقسيط و يمكنك ايضا زيارة فروعهم في جميع انحاء القاهرة .

كانت تلك افضل مواقع تسوق في مصر و لا تنسى التأكد جيدا قبل الشراء من معلومات المنتج و كيفية الدفع و الاستلام و سياسة الاسترجاع حتى تتمكن من الحصول على المنتج المطلوب بأسهل و افضل طريقة .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى