التجارة الالكترونيةحصرياتمراجعات

كل ما تريد معرفة عن Binance

بداية ما هي منصة Binance ؟ – هي منصة عملاقة نمت وسط التزايد الكبير على الإقبال الواسع في عمليات تداولات سوق العملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثريوم وغيرهم الكثير، وكان دورها الرئيسي في إدارة تداولاتك للعملات الرقمية، ومنذ شهر ديسمبر الماضي في عام 2017 حققت نمو ونجاح كبير بهذا التزايد الضخم في سوق العملات الرقمية.

ولكن ما يميز هذه المنصة هي كونها لا تحتاج إلى تفعيل، بمعنى أنه إذا كنت تريد التداول بمبالغ أكثر من 2 أو عُملتين بيتكوين تقوم بتفعيلها، ولكن ماذا لو كنت تريد التداول سواء إيداع أو سحب دون عناء التفعيل الخاص بحسابك ؟ فهذا يُشكل سبباً وراء كونها منصة ناجحة في هذا القطاع وسوق التداول المالي رقمياً وسبب لها هذا أيضاً شهرة بين الناس، لتجعلنا اليوم نتحدث عنها بشكل تفصيلي لكل مبتدئ يريد أن يأخذ جولة حول ما يسمعة ويردده الكثيرون.

التسجيل في منصة Binance غير مُعقد بالمرة ولكن عليك تتبع الخطوات التالية للتأكد من صحة التسجيل في منصة Binance بشكل دقيق.

طريقة تسجيلك في Binance

أولاً قم بالدخول إلى الموقع أسفل التدوينة ومن ثم قم بوضع البريد الإليكتروني الخاص بك وإضافة كلمة سر قوية يمكنك تذكرها في وقت لاحق ويصعب نسيانها، ومن ثم قم بإعادة كتابة الباسوورد مره آخرى، وستجد مربع آخر يقوم بسؤالك عن أرقام خاصة ينتظرك بكتابتها، هذه الأرقام تكون أرقام الشخص الذي قام بدعوتك للحصول على تسجيل في المنصة، هذا وأنه لا يمكنك التسجيل دون الحصول على هذه الأرقام كما هو واضح بالصورة، ومن ثم قم بالضغط على أنك موافق على شروط الإستخدام لمنصة Binance وستجدها كالتالي I agree to Binance’s Terms Of Use، وبعد ذلك يمكنك الضغط على زر التسجيل مباشراً Register.

ثانياً قم بالذهاب إلى بريدك الإليكتروني الذي قمت بالتسجيل بواسطتة قبل لحظات وسوق تجد بريداً قد أُرسل إليك للتحقق منك ولتفعيل حسابك على منصة Binance وقم بالضغط على الرابط الموجود داخل البريد الإليكتروني، وبعد الدخول إلية يُفضل أن تكون مُفعلا لخاصية أو خدمة Google Auth والتي تقوم بإعطائك كوداً مكوناً من 16 رقم تقوم بحفظة في مكان سري وآمن لشدة أهمية .

ولكن تذكر أنه من الصعب محاولة إسترجاع هذا الكود، إلا باللجوء إلى منصة خاصة لمراسلة فريق الدعم، وننصحك بشكل عام للحفاظ على حساباتك حتى العادية سواء كانت فيسبوك أو غيرها أن تقوم بإستخدام تطبيق Google Authenticator، وتقوم بربطة بحسابك على المنصة، فلتقم ببعض الخطوات البسيطة تلك التي ستساعدك على الحفاظ لحسابك في منصة Binance

  • قم بتحميل هذه الأداة على متصفح جوجل كروم من هنا
  • قم بالضغط عليها بعد التحميل، سوف يظهر لك رمز قلم
  • إضغط على رمز القلم ، ومن ثم إضغط على رمز + بالأسفل
  • ومن ثم الضغط على عبارة Scan QR Code

ستقوم بتجربتها فقط للتجربة من خلال هذا الرابط معي لكي تعرف كيف تفعلها فيما بعد، إضغط هنا

في هذه الصورة سوف تجد أننا قمنا بتحديد الرمز الكودي المشفر QR

وبعدها يتم ظهور نافذة، وبعدها يجب ظهور الكود المكون من 16 رقم، هنا يجب تحمل أداة آخرى لجوجل كروم من هنا

  • ستقوم بالضغط على رمز القلم
  • قم بالضغط على Add

وفي الخانة الأولى قم بكتابة Binance كمثال، وفي الثانية قم بكتابة ال 16 رقم، وبعد إتمام هذه العملية عند تسجيل دخولك لمنصة Binance سوف تكون في حاجة لإدخال كوداً من الأكواد التي سوف تقوم بالظهور لديك في كل مرة تضغط فيها على الأداة

قم بالضغط على مكان السهم، ومن ثم سيمكنك الضغط على Login

قم بوضع هذا المربع في مكانة الصحيح

وبعدها قم بكتابة كوداً خاصة بإستخدام الأداة التي قمت بتنزيلها لجوجل كروم، يمكنك معرفة محافظ جميع العملات من هنا

وهي بإختصار عبارة عن كوداً مثل بصمة إصبعك خاص بك لا يتكرر مرتين، وتقوم بإستخدامة لإستقبال وإرسال العملات، كمثال توضيحي، رقم 1 و 2 و 3 و 4 عبارة عن عملات يمكنك شرائها، أو البيع من خلالهم، ولكل عملة لها مجموعة من العملات يمكنك شرائها من خلالهم، رقم 5 عبارة عن عملات التداول، رقم 6 عبارة عن رسم بياني توضيحي لهبوط وإرتفاع العملة، رقم 7 وهو عباره عن تاريخ عمليات الشراء التي تمت بالفعل من قبل مستخدمين منصة Binance، رقم 8 يمكنك من هنا شراء العملة حسب نسبة المال المتواجد لديك بنسبة مئوية، والعكس صحيح في خانة رقم 9.

ولكن يجب توضيحك لأمر هام وهو Stop Limit وهي تعني أنه يمكنك وقف خسارتك عملة أنت قمت بشرائها، وستقوم بتركها لفترة ما، للقيام بعملية البيع عند رقم معين تهبط له العملة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق