كيفيه معرفه من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام

في هذه المقاله سنتناول بالشرح كيفيه معرفه من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام .

اكتساب عدد كبير من المتابعين”Followers”  على انستقرام ليس بالأمر الكبير و لكن المشكلة تكمن في الحفاظ على هذا العدد باستمرار  .

غالبًا ما يكون من الصعب تتبع متابعيك على انستقرام ، خاصةً على حساب احترافي ” professional account” أو حساب تجاري “business account” و يأتي المتابعون ويذهبون بسرعة ، لذا يصبح من الصعب فهم من هم متابعيك إلى الأبد .

في حساب خاص ” private account” ، يمكنك على الأقل معرفة من توافق عليه ، حتى تتذكر قليلاً إذا غادر شخص ما حسابك  ولكن في الحساب العام “public account” ، من الصعب للغاية مراقبة المتابعين باستمرار .

للأسف ، سياسات انستقرام لا تكشف عن معلومات المتابعين الذين يلاحقونك و لذلك يصبح من الصعب جدًا معرفة من شاهد ملفك الشخصي على انستقرام  ومن هم متابعيك و من قام بإلغاء متابعتك.

 

التحقق من الحسابات التي قامت بالغاء متابعتك

يمكنك بالتأكيد استخدام بعض التطبيقات الخاصه التي تكشف الحسابات التي قامت بالغاء متابعتك او  للتحقق من الحسابات التي  تابعتك حديثا على انستقرام ،  و يمكنك التحقق من ذلك يدويًا  فلنبدأ بالطريقة البسيطه او البديهيه متبوعة بالطريقة الآلية باستخدام التطبيقات .

الطريقه البسيطه لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام

تعتبر هذه الطريقه بالتأكيد و تستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن إذا كان لديك عدد صغير من المتابعين في حسابك العام على انستقرام أو لديك حساب خاص ، فإن هذه الطريقة يمكن أن تنجح لبعض الوقت .

من صفحة الملف الشخصي “profile “، يمكنك إلقاء نظرة على عدد المتابعين”followers” لديك في أي لحظة إذا لاحظت انخفاضًا في عدد المتابعين ، فيمكنك ببساطة الانتقال إلى قائمة “المتابعين” في انستقرام و النزول لأسفل لمعرفة من الذي ألغى متابعتك .

يمكنك ايضا التحقق مباشرة من المتابعين “followers” من الملف الشخصي”profile” لهذا الشخص بعينه كطريقه بديله لمعرفة ان قام حقا بالغاء متابعتك ام لا .

إذا وافقت على طلب متابع في حالة وجود حساب انستقرام خاص أو لاحظت أن شخصًا ما بدأ يتابعك من صفحة نشاطك “Activity page “على انستقرام ، فيمكنك التحقق بعد فترة ما إذا كانوا لا يزالون متابعين لك.

استخدام التطبيقات لمعرفة من قام بالغاء متابعتك على انستقرام

يعد استخدام التطبيقات بلا شك هي أفضل طريقة لتتبع متابعي “followers Tracker” انستقرام دون الكثير من المتاعب و يمكن للتطبيقات القيام بأكثر من مجرد تتبع المتابعين لك وهي مفيدة للغاية لأصحاب حسابات المحترفين “professional accounts ” لتتبع الأداء العام لحسابهم على انستقرام  للحصول على الشهرة من خلال هذه المنصة الرائعة.

افضل التطبيقات لمعرفة من قام بالغاء متابعتك على انستقرام

اليك افضل التطبيقات لتتبع متابعينك و الغاء من قام بالغاء متابعتك .

Follower Analyzer For Instagram – Follower Tracker

كيفيه معرفه من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام "insatgram"

 

أفضل أداة لمعرفة  و تحليل نشاط متابعي انستقرام ، مع واجهة سهلة ، يمكنه إنشاء تقارير لك لمشاهدة من زار ملفك الشخصي إلى جانب تفاصيل من قام بالغاء متابعتك و يمكنك الحصول على إشعار بشأن من قام بحظر حسابك على انستقرام .

يعرض لك الحسابات التي تقوم بعمل like او comment على صورك و كذلك معرفة الحسابات الاكثر فعاليه و نشاطا مع حسابك .

و لكن لاستخدام افضل المميزات  عليك شراء عناصر اضافيه من داخل التطبيق .

 

FollowMeter

كيفيه معرفه من قام بإلغاء متابعتك على انستقرام "insatgram" 2

 

يستطيع تتبع متابعينك على انستقرام بسهوله و يقوم باستخدام اكثر من 10 مليون شخص و يساعدك على ادارة حسابك بشكل سلس و ملائم .

يحلل هذا التطبيق و يقدم نظرة ثاقبة على حسابات انستقرام التي تبعتك أو الغا متابعتها لك و من المثير للاهتمام أنه يمكن أن يُظهر أيضًا من هم  الحسابات الوهميه “ghost followers” لحساب انستقرام الخاص بك.

في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا إظهار من يحب منشوراتك بانتظام و يعرض قائمة بالأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي و يمكنك أيضًا زيادة عدد المتابعين حيث يعرض قسم الاكتشاف “discover section” في التطبيق الحسابات ذات الصلة التي قد تكون مهتمة بمتابعة صفحتك.

و يمكنك تحميل تلك التطبيقات من جوجل بلاي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *