حل مشكلة تهنيج كول اوف ديوتي موبايل وتسريع اللعبة

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي واحدة من أشهر ألعاب الموبايل ضمن ألعاب الرويال باتل وتتميز اللعبة بالجرافيك العالي وطريقة اللعبة المميزة هذا بالإضافة إلى تنوع الخيارات داخل اللعبة، ومع ذلك يواجه اللاعبون الكثير من المشكلات في اللعبة ومنها مشكلة تهنيج كول اوف ديوتي موبايل وبطء اللعبة بشكل كبير وتعتبر هذه المشكلة مزعجة جدًا حيث أنها تؤدي إلى خسارة اللاعبين بسبب عدم القدرة على التحكم في اللعبة بشكل جيد، ولكن لحسن الحظ توجد هناك العديد من الحلول الفعالة لهذه المشكلة والتي نناقشها معكم فيما يلي.

مشكلة تهنيج كول اوف ديوتي أثناء اللعب

توجد هناك العديد من الحلول لمشكلة تهنيج كول اوف ديوتي موبايل، قم بتجربة الحلول التالية بالترتيب من أجل التخلص من المشكلة تمامًا، ولا تنسى إعادة تشغيل هاتفك بعد القيام بالخطوات التالية:

  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت للعبة: يعتبر هذا الحل فعال جدًا في حل مشكلة تهنيج اللعبة وكذلك العديد من المشاكل الأخرى للتطبيقات بشكل عام. قم بالدخول إلى تطبيق الإعدادات على هاتفك ثم قم باختيار التطبيقات أو التطبيقات والإشعارات وبعد ذلك قم بالتمرير للأسفل وقم بالنقر على لعبة كول اوف ديوتي والآن قم باختيار التخزين ثم حذف التخزين المؤقت.
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف: من الممكن أن يكون امتلاء ذاكرة التخزين المؤقت في هاتفك هو السبب في ذلك، لذلك من الجيد أن تقوم بحذف ذاكرة التخزين المؤقت من خلال تشغيل الهاتف في وضع الاسترداد ومن ثم مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  • تحديث اللعبة: يمكن أن تكون مشكلة التهنيج في اللعبة تحدث بسبب خطأ في الإصدار الحالي من اللعبة وفي هذه الحالة سوف تحتاج إلى تحديث اللعبة لديك حيث تقوم الإصدارات الجديدة بحل هذه الأخطاء. لتحديث اللعبة قم بالدخول إلى متجر بلاي ثم قم بالبحث عن اللعبة من خلال كتابة كول اوف ديوتي في مربع البحث ثم قم بالنقر على اللعبة من النتائج التي تظهر لك، وإذا توفرت أية تحديثات فسوف تجد زر Update أمامك قم بالنقر عليه.

حل مشكلة اللاج في لعبة كول اوف ديوتي

حل مشكلة تهنيج كول اوف ديوتي موبايل وتسريع اللعبة

  • ضبط إعدادات الجرافيك: يقوم الكثير من اللاعبين بضبط إعدادات الجرافيك على أعلى خيارات ممكنة ولكن في الحقيقة هذا سوف يؤثر على أداء اللعبة بشكل كبير وخصوصًا في الهواتف الضعيفة نسبيًا. لتغيير إعدادات الجرافيك قم بتشغيل اللعبة ثم قم بالنقر على رمز الإعدادات “الترس” ثم قم باختيار الجرافيك والصوت “Audio / Graphics” والآن قم بضبط إعدادات الجرافيك على المتوسطة أو المنخفضة.
  • إيقاف التطبيقات الأخرى: عند تشغيل تطبيقات كثيرة على هاتفك أثناء استخدام كول اوف ديوتي فإن هذا يؤدي إلى الضغط على الرام في الهاتف وفي هذه الحالة سوف تلاحظ لاج شديد في اللعبة، لذلك يُفضل إيقاف جميع التطبيقات الأخرى التي تعمل في الخلفية.
  • ترك الهاتف قليلًا: إذا كنت تستخدم هاتفك منذ فترة طويلة فإن حرارته ترتفع بشكل ملحوظ وهذا يؤثر على أدائه جدًا، لذلك من الواجب أن تقوم بترك الهاتف يستريح قليلًا.

حل مشكلة الإنترنت في كول اوف ديوتي

حل مشكلة تهنيج كول اوف ديوتي موبايل وتسريع اللعبة

من الهام جدًا أن يتوفر لديك اتصال إنترنت سريع ومستقر حتى تتمكن من استخدام كول اوف ديوتي بشكل جيد، فمن المعروف أن اللعبة تحتاج إلى إنترنت سريع، ويمكنك فحص سرعة الإنترنت لديك من خلال استخدام أحد المواقع التي تقوم بذلك مثل موقع Fast.

تأكد من تحديث اللعبة إلى أحد إصدار حيث تكون هناك العديد من الأخطاء في اللعبة والتي تؤدي إلى الإتصال غير المستقر أثناء اللعب، ولكن يقوم المطورين بحل هذه الأخطاء في التحديثات. كذلك من الجيد أيضًا أن تقوم بتغيير الخادم Server في لعبة كول اوف ديوتي حتى تجد أفضل خادم مستقر.

إليك أيضًا: تطبيقات VPN لتشغيل كول أوف ديوتي على الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *