أندرويدالعاب

تطبيقات VPN لتشغيل كول أوف ديوتي على الأندرويد

تطبيقات VPN لتشغيل كول أوف ديوتي

تطبيقات VPN لتشغيل كول أوف ديوتي – تعد لعبة كول اوف ديوتي واحدة من أشهر ألعاب القتال والحرب، وتتميز اللعبة بالكثير من المميزات الرائعة جدًا والتي تضيف الكثير من الإثارة والتشويق إلى هذه اللعبة، يستخدم هذه اللعبة الملايين من اللاعبين حول العالم، وتتميز اللعبة بالجرافيك العالي والأداء الممتاز.

ويحتاج الكثير من الأشخاص إلى تطبيق VPN جيد يمكنهم من تشغيل لعبة كول أوف ديوتي، ولذا فنحن نقدم لكم في هذا الموضوع طريق تشغيل كول أوف ديوتي عن طريق VPN.

تطبيقات VPN لتشغيل كول أوف ديوتي على الأندرويد

بالرغم من وجود الكثير من تطبيقات vpn للاندرويد والهواتف المحمولة إلا أن هناك البعض من هذه التطبيقات هو الأفضل على الإطلاق من بينها، وذلك لما توفره هذه التطبيقات من سرعة وسهولة في الإستخدام بالإضافة إلى أنها مجانية، وفيما يلي، إليكم أهم تطبيقات VPN لتشغيل كول اوف ديوتي على الأندرويد.

تطبيق Proxy Master VPN (مجاني)

تطبيقات VPN لتشغيل كول أوف ديوتي

يوفر لك هذا التطبيق إمكانية تشغيل لعبة كول أوف ديوتي من خلال شبكة إفتراضية من دولة الهند، وهو يوفر لك شبكتان بحيث إذا لم تعمل معك واحدة منهم يمكنك إستخدام الأخرى، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك تشغيل اللعبة على هاتفك الأندرويد بكل سهولة، هذا التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي، ويمكنك تحميله من هنا.

أقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات VPN للاندرويد 2020

تطبيق Nord VPN (مدفوع)

يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات ال VPN على الإطلاق فهو يوفر لك المئات من الشبكات الوهمية القوية جدًا، والتي توفر لك الحماية والتخفي بشكل كبير، وبالرغم من أنه تطبيق مدفوع كما هو موضح بالأعلى، إلا أن به الكثير من المميزات التي تستحق الدفع من أجل الحصول عليها، وإليكم أهم هذه المميزات فيما يلي:

  • يمكنك من خلال التطبيق تشغيل لعبة كول أوف ديوتي وأي لعبة أو تطبيق آخر محظور في بلدك.
  • يساعدك هذا التطبيق على تشغيل الالعاب بسرعة كبيرة وبدون توقف اللعبة عن التشغيل أو حدوث ضعف في الأداء.
  • يوفر لك التطبيق ما يصل إلى 30 شبكة وهمية هندية، مما يعني أنك سوف تتمكن حتمًا من تشغيل اللعبة على أحد هذه الشبكات، فإذا لم تعمل معك أحدها فيمكنك تشغيل واحدة أخرى حتى 30 شبكة.
  • وبالإضافة إلى ذلك فهذا التطبيق يوفر لك الكثير من المميزات الأخرى التي سوف تحتاجها، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط في الاسفل.

اضغط هنا لتحميل التطبيق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق