أندرويد

أفضل تطبيقات VPN للاندرويد 2020

تطبيقات VPN للاندرويد

تطبيقات VPN للاندرويد – يبحث الكثير من الأشخاص عن تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد و ذلك لما توفره تطبيقات الـ VPN من مميزات كثيرة و رائعة و التي من خلالها يمكنك إخفاء الهوية الخاصة بك على الإنترنت و تخطي القيود الجغرافية و ما إلى ذلك من المميزات التي يوفرها استخدام ال VPN.

لماذا نستخدم تطبيقات VPN للاندرويد

يوفر لك إستخدام تطبيقات الVPN العديد من المميزات و التي لا يمكن الإستفادة منها بدونه و من أهم هذه المميزات ما يلي:

  • إخفاء الهوية الخاصة بك عند تصفحك للإنترنت و إخفاء عنوان الـ IP الخاص بك ، و بالتالي الحفاظ على الأمان.
  • تخطي الحدود الجغرافية و هذا يمكنك من تحميل التطبيقات المحظورة في بلدك أو فتح مواقع الإنترنت التي لا يمكنك الدخول إليها.
  • الحفاظ على البيانات الخاصة بك آمنة ، و حماية الهاتف الخاص بك من التجسس أو سرقة المعلومات.

تطبيقات VPN للاندرويد

تطبيق NordVPN 

تطبيقات VPN للاندرويد

يعد هذا التطبيق هو التطبيق الأول و الأهم بين التطبيقات التي توفر VPN للأندرويد ، و ذلك نظرًا لكثرة المميزات الرائعة المتوفرة بالتطبيق ، فهذا التطبيق يساعدك على إخفاء هويتك على الإنترنت بشكل قوي و فعال جدًا ، فهو يوفر لك الدخول إلى الإنترنت من خلال سيرفرات في 70 دولة مختلفة حول العالم ، كما أن التطبيق مزود بمانع إعلانات و الذي من خلاله يمكنك منع الإعلانات عند تصفحك للإنترنت و بالتالي التقليل من إستهلاك البيانات.

أضغط هنا لتحميل NordVPN

تطبيق ExpressVPN

تطبيق آخر من افضل تطبيقات ال VPN و الذي يوفر الكثير من المميزات الرائعة جدًا ، و قد حصل التطبيق على ملايين التحميلات ، و هو تطبيق مدفوع و مع ذلك فهو يوفر لك نسبة أمان و خصوصية عالية جدًا ، و من المميزات الرائعة جدًا في هذا التطبيق هو أنه يقوم بتوضيح الموقع المناسب لك ، و الذي من خلاله يكون اتصال الإنترنت سريع بدون مواجهة أية مشكلات.

أضغط هنا لتحميل ExpressVPN

تطبيق TUNnelBear

هذا التطبيق هو تطبيق VPN مجاني لهواتف الأندرويد ، و هو من أشهر التطبيقات في هذا المجال ، يوفر لك هذا التطبيق العديد من الدول التي يمكنك من خلالها تصفح الإنترنت و التي منها الولايات المتحدة ، كما أنه يتميز بالسرعة و الأمان.

أضغط هنا لتحميل TUNnelBear

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق