أندرويدالعاب

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للاندرويد احدث اصدار

تحميل لعبة Fortnite APK للأندرويد

لعبة fortnite

تعد لعبة Fortnite واحدة من أفضل و أروع ألعاب البلاي ستيشن الشهيرة ، و قد تعاون مطورو اللعبة مؤخراً مع شركة الهواتف الذكية سامسونج لإنتاج اللعبة بشكل حصري لهواتف الأندرويد الخاصة بشركة سامسونج ، حيث أن اللعبة ستكون متاحة على هواتف سامسونج فقط حوالي 30 يوم.

لعبة Fortnite لن تكون متاحة على متجر جوجل بلاي الخاص بالأندرويد ، و لكن يمكنك تشغيل اللعبة على هاتفك عن طريق تحميل ملف Apk الخاص بها ، و تثبيته مباشرة على هاتفك مثل أي تطبيق APK  أخر ، و سوف نشرح لكم كيفية تثبيت اللعبة في أخر الموضوع.

لعبة Fortnite هي لعبة شيقة و ممتعة حقاً ، و قد حققت نجاحات كبيرة في الفترة الماضية على أجهزة الكمبيوتر و البلاي ستيشن ، و أصبح يلعبها الكثير من الاعبين من جميع أنحاء العالم ، و من المؤكد أن إصدار اللعبة الخاص بهواتف الأندرويد من شركة سامسونج لن يكون بنفس كفاءة و قوة اللعبة على أجهزة البلاي ستيشن ، لكنه سيعمل كمحاكي رائع و شيق للعبة.

طريقة لعب لعبة Fortnite

في لعبة Fortnite يقوم اللاعبون بالهبوط من الطائرة على الأرض ، و عندما تلمس أقدامهم الأرض تبدأ المعركة ، و يبدأ كل لاعب في البحث عن كيفية حماية نفسه و البقاء على قيد الحياة ، يقوم اللاعبون في فورتنايت بأخذ الكنوز ، و تجميع الاغراض المختلفة ، و قتل الأشخاص للفوز باللعبة.

رسومات لعبة Fortnite

تعتمد لعبة Fortnite على رسومات جرافيك ثلاثية الأبعاد رائعة و جذابه ورغم وجود الكثير من الألأعاب الشبيهة بلعبة Fortnite والتي تستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد أيضاً ، إلا أن لعبة Fortnite فريدة من نوعها و تتميز بالكثير من المميزات على الألعاب الأخري ، بالإضافة إلي أنها لعبة مجانية ، و يلعبها العديد من المشاهير حول العالم.

وهي تشبه لعبة PUBG إلي حد ما ، إلا أن Fortnite أفضل من حيث الجرافيك العالي و الأداء القوي ، و تعمل الشركة المطورة للعبة على تحديثها بشكل دائم ومستمر ؛ وذلك للحفاظ على متعة اللعبة و تشويقها ، و لذلك فهناك الكثير من الاعبون الذين كانوا ينتظرون صدور نسخة الأندرويد من اللعبة بفارغ الصبر.

أقرأ أيضاً: كيفية تحميل لعبة PUBG وايضا شرح لعبه PUBG بالتفصيل

لعبة Fortnite لن تكون متوفرة للتحميل على متجر جوجل بلاي إلي أن تنتهي شركة سامسونج من امتلاك اللعبة بشكل حصري تماماً ، و ما صدر منها هو فقط الإصدار التجريبي ، لذلك إذا كنت تمتلك هاتف ذكي من شركة غير سامسونج ، و تريد تحميل Fortnite فيجب عليك البحث عن طريقة أخري لتشغيل اللعبة.

تحميل لعبة Fortnite وتشغيلها على الأندرويد

و إليك أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها ؛ لتحميل اللعبة و تشغيلها على هاتف سامسونج الخاص بك :

  • أضغط هنا لتحميل اللعبة بصيغة APK.
  • بعد تحميل اللعبة قم بالسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر مجهولة من إعدادات الهاتف الخاص بك.
  • قم بالدخول إلي مدير الملفات ، و قم بفتح ملف APK الخاص باللعبة ، ثم قم بتثبيته.
  • بعد الإنتهاء من تثبيت اللعبة قم بفتحها ، و يجب عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت حتي تتمكن اللعبة من تحميل الملفات اللازمة لتشغيلها.

 




الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *