أندرويدالعاب

بدائل لعبة كول أوف ديوتي 2020

بدائل لعبة كول أوف ديوتي

بدائل لعبة كول أوف ديوتي – تعد لعبة كول أوف ديوتي واحدة من أشهر العاب القتال و الحرب ، تتميز اللعبة بالكثير من الإثارة و التشويق و المتعة ، و إذا كنت قد جربت اللعبة على هاتفك و لم تعجبك فنحن نقدم لك في هذا الموضوع بعض من أفضل الألعاب البديلة للعبة كول أوف ديوتي.

تتميز هذه الألعاب بالإثارة و التشويق مثل لعبة كول أوف ديوتي ، ففي هذه الألعاب يمكنك أن تعيش عالم الحرب و القتال ضد الأعداء ، و عليك إستخدام مهاراتك في القنص و القتال و التركيز كي تتمكن من الفوز باللعبة.

أفضل بدائل لعبة كول أوف ديوتي

الألعاب التالية قدت تكون سمعت بها أو جربتها من قبل ، و لكنها بكل تأكيد ألعاب رائعة جدًا و تعد أفضل بدائل لعبة كول أوف ديوتي  ، و ذلك لما توفره من المتعة و الإثارة.

لعبة ببجي PUBG

من المؤكد أنك سمعت عن هذه اللعبة من قبل ، و قد تكون قد جربتها أيضًا ، فقد اشتهرت هذه اللعبة مؤخرًا و ذاع صيتها بشكل كبير.

تبدأ لعبة ببجي من الطائرة حيث يكون هناك الكثير من اللاعبين في هذه الطائرة ، و كل أربعة لاعبين في فريق واحد ، ثم بعد ذلك يقفز كل لاعب من الطائرة في المكان الذي يريده لتبدأ بعدها الحرب ، حيث يحاول أعضاء كل فريق التغلب على الفرق الأخرى من خلال قتلهم.

يتوفر من هذه اللعبة إصدار للأندرويد و الآيفون ، و كذلك يمكنك تشغيلها على الكمبيوتر من خلال برامج المحاكاة ، و منها برنامج تنسنت بودي الخاص باللعبة.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

لعبة فورتنايت

بدائل لعبة كول أوف ديوتي

اللعبة الثانية في القائمة و تأتي هذه اللعبة بعد ببجي من حيث الشهرة ، و قد يكون السبب في ذلك هو أن اللعبة ليست متوفر في متجر جوجل بلاي ، و بالتالي فإن هناك الكثير من المستخدمين الذين لا يعرفون هذه اللعبة ، و مع ذلك فهذه اللعبة بها الكثير من المميزات الممتعة ، و لذا فهناك ملايين المستخدمين حول العالم الذين يفضلون لعبة فورتنايت عن غيرها من الألعاب ، و إذا أردت تجربة اللعبة فيمكنك تحميلها من الرابط التالي.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

لعبة Modern Combat 5

تعد هذه اللعبة هي واحدة من أهم البدائل للعبة كول أوف ديوتي أيضًا ، و هي لعبة مشهورة جدًا ، و يعد هذا الإصدار هو الخامس من السلسلة ، تتميز هذه اللعبة بالأداء العالي و الجرافيك الرائع مما يجعلها من الألعاب المفضلة لدى الكثيرين.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

لعبة Sniper Fury

تعتبر هذه اللعبة من البدائل اليدة أيضًا ، و هي لعبة من ألعاب القنص ، و دورك في هذه اللعبة هو محاربة و قتل الجنود الأعداء ، يوجد في هذه اللعبة أكثر من 180 مهمة في مواقع مختلفة ، و هذه اللعبة من تطوير الشركة العالمية Gameloft.

أضغط هنا لتحميل اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق