أفضل ألعاب أوفلاين للايفون للعب دون اتصال بالإنترنت

أصبحت معظم تطبيقات أو ألعاب الهواتف الذكية تتطلب اتصالًا بالإنترنت، وليس ذلك فقط بل اتصالًا سريعًا ومستقرًا وخاصةً في الألعاب القوية، لعبة مثل ببجي والتي تعتبر أفضل وأشهر لعبة للهواتف حاليًا تحتاج إلى اتصال سريع بالإنترنت ولهذا تجد آلاف الأشخاص يشتكون من مشكلة البنج وتقطيع اللعبة وما إلى ذلك، وفي هذه الحالة يمكنك الإتجاه إلى الألعاب الأوفلاين والتي يمكنك لعبها دون الحاجة للإتصال بالإنترنت وهذا بالطبع سوف يوفر عليك عناء مشاكل الإنترنت وما إلى ذلك.

وفي الحقيقة تعتبر هذه الألعاب بسيطة نوعًا ما وهذا يجعلها مناسبة للأشخاص المبتدئين في عالم الألعاب أو الأشخاص الذين لم يقوموا بتجربة العاب قوية من قبل، كما أن هذه الألعاب لا تستهلك الكثير من وقتك ولا تسبب لك الإدمان وما إلى ذلك، وفيما يلي نقدم لكم بعضًا من ألعاب أوفلاين للايفون للعب دون اتصال بالإنترنت كما أن هذه الكثير من هذه الألعاب يدعم الأندرويد أيضًا.

لعبة Alto’s Adventure

أفضل ألعاب أوفلاين للايفون للعب دون اتصال بالإنترنت 1

تبدو فكرة هذه اللعب مألوفة وبسيطة نوعًا ما. في Alto’s Adventure تتحكم في شخصية على جبال وتلال مرتفعة وتقوم بصيد حيوان اللاما والقفز من فوق الصخور والعقبات المختلفة التي تواجهك، وتشبه هذه اللعبة، اللعبة القديمة Vector إذا كنت تتذكرها. أثناء تقدمك في هذه اللعبة سوف تظهر لك العديد من المهام من أجل تنفيذها، وعليك أن تقوم بتجميع العملات الذهبية، وهي لعبة لا نهائية أي أنها لا تنتهي إلا في حال خسرت أو اصطدمت بأحد العقبات (مثل لعبة صب واي)، ويمكنك تحميل اللعبة من متجر بلاي مقابل 4.99 دولار.

لعبة Alto’s Odyssey

أفضل ألعاب أوفلاين للايفون للعب دون اتصال بالإنترنت 2

هذه اللعبة هي تابعة للعبة السابقة، وهي بمثابة تكملة لها، حيث تأتي بطريقة لعبة مشابهة ولكن برسومات أفضل وشخصيات جديدة، كما توفر اللعبة اماكن جديدة ومميزة لعب فيها، وفي الحقيقة أهم ما يميز اللعبتان، هو السهولة والبساطة وليس مثل ألعاب القتال والأكشن التي تتطلب منك الكثير من التركيز والمهارة للفوز في اللعبة.

لعبة Monument Valley 2

أفضل ألعاب أوفلاين للايفون للعب دون اتصال بالإنترنت 3

تعتبر Monument Valley 2 واحدة من أشهر ألعاب أوفلاين للايفون والتي يمكنك لعبها بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، في هذه اللعبة سوف تلعب دور ابنة شخصية تعرف بـ Ro وسوف تستكشف العالم للوصول إليها، وأثناء تقدمك في اللعبة سوف تواجه العديد من الألغاز والمسائل لحلها، وتتميز هذه اللعبة بالرسومات الجميلة والصور المذهلة والعديد من المميزات الأخرى.

لعبة Badland

أفضل ألعاب أوفلاين للايفون للعب دون اتصال بالإنترنت 4

في هذه اللعبة سوف تتحكم في كرة سوداء لزجة على مسار وسوف تظهر لك العديد من العقبات والفخاخ التي ينبغي عليك تجنبها، في المقابل سوف تظهر لك بعض العناصر المساعدة والتي تمنحك قدرات خاصة من أجل تجنب العقبات مثل جعل الكرة الخاصة بك أكبر أو أصغر قليلًا، وتتمتع اللعبة بالكثير من المزايا منها البساطة والسهولة والرسومات الممتازة، وإمكانية اللعب بدون اتصال بالإنترنت وغير ذلك.

لعبة Drop 7

أفضل ألعاب أوفلاين للايفون للعب دون اتصال بالإنترنت 5

واحدة من ألعاب الألغاز المميزة جدًا على متجر اب ستور، ومن المؤكد أنك سوف تحب هذه اللعب ة كثيرًا إذا كنت تفضل ألعاب الألغاز والمسائل الرياضية، كما أنها تعتبر من أفضل ألعاب أوفلاين للايفون وتجمع هذه اللعبة بين السودوكو والـ Tetris. في اللعبة سوف تظهر أمامك شبكة مربعات 7 X 7 وسوف يتعين عليك ملؤها بالكرات البيضاء أو الكرات التي تحتوي على الأرقام من 1 إلى 7، ومثل الألعاب الأخرى في القائمة تعتبر هذه اللعبة بسيطة وسهلة في اللعب، كما أنها مجانية.

لعبة The Room Series

أفضل ألعاب أوفلاين للايفون للعب دون اتصال بالإنترنت 6

تعتبر سلسلة ألعاب The Room Series من أفضل ألعاب الألغاز وأكثرها شهرة سواء على هواتف الأيفون أو الأندرويد، وهي عبارة عن مجموعة ألعاب متشابهة إلى حد ما ومسلية جدًا. في اللعبة سوف تجد نفسك في غرفة مغلقة وسوف يتوجب عليك حل الألغاز للهروب من الغرفة، حيث تظهر أمامك العديد من الصناديق وسوف يتوجب عليك فتحها من خلال حل الألغاز. وبالطبع تعتبر هذه اللعبة رائعة جدًا وسوف تدمنها إذا كنت تحب ألعاب الغموض والألغاز وما إلى ذلك.

الخاتمة

كانت هذه هي أفضل ألعاب أوفلاين للايفون والتي يمكنك لعبها بدون إنترنت على جوالك، ما يميز هذه الألعاب هي أن خفيفة وبسيطة ومسلية، إما إذا كنت تبحث عن ألعاب قوية وذات أداء عالي فيمكنك في هذه الحالة تجربة أفضل ألعاب باتل رويال مثل ببجي وفورتنايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *