أفضل ألعاب باتل رويال للاندرويد مثل ببجي وفورتنايت

تعتبر ألعاب باتل رويال من أشهر الألعاب على الهواتف المحمولة، فمن منا لا يعرف لعبة ببجي والتي أصبحت الآن من أشهر ألعاب الأندرويد، كذلك لعبة فورتنايت والتي تُقام لها العديد من البطولات العالمية سنويًا، وغير ذلك من الألعاب التي استحوذت على شريحة كبيرة جدًا من اللاعبين على الهواتف المحمولة، ومع ذلك فإن الكثير من اللاعبين يقومون بالبحث عن ألعاب باتل رويال جديدة غير الألعاب المشهورة وذلك لدفع الملل والذي يأتي بسبب كثرة لعب الألعاب المشهورة، كما أن هناك البعض لا يستطيع تشغيل هذه الألعاب نظرًا لإمكانيات الهاتف الضعيفة وبالتالي فإنه يحتاج إلى ألعاب جيدة وتعمل على الهواتف الضعيفة، وفيما يلي نقدم لكم بعض من ألعاب باتل رويال للأندرويد المميزة جدًا.

لعبة Battlelands Royale

أفضل ألعاب باتل رويال للاندرويد مثل ببجي وفورتنايت

تعتبر هذه اللعبة بسيطة جدًا مقارنةً بالألعاب الأخرى في فئة ألعاب باتل رويال وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث حيث يسقط اللاعبون في ساحة المعركة، ويكون عددهم حوالي 32 لاعبًا يحاربون بعضهم البعض من أجل البقاء وذلك باستخدام الأسلحة والذخيرة التي يقومون بتجميعها. تتميز هذه اللعبة بانها سريعة جدًا وخفيفة حيث لا تستغرق المباراة أكثر من 5  دقائق، على عكس لعبة ببجي التي تصل فيها المباراة إلى نصف ساعة وأكثر.

لعبة Call of Duty: Mobile

أفضل ألعاب باتل رويال للاندرويد مثل ببجي وفورتنايت

إذا كنت تبحث عن بديل قوي للعبة ببجي موبايل، فإن كول اوف ديوتي هي اللعبة المناسبة لك، حيث أنها تعتبر واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد على الإطلاق، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، وقد تكون اللعبة أصعب من ببجي قليلًا إلا أنك سوف تتعود عليها بشكل سريع. يوجد في اللعبة العديد من الأوضاع مثل وضع 100 لاعب المعروف حيث يقفز 100 لاعب في ساحة المعركة ويقومون بتجميع الأسلحة للقتال مع بعضهم البعض، وتحتوي اللعبة على الكثير من أنواع الأسلحة والشخصيات، كما تتميز اللعبة بالكثير من المميزات الأخرى والتي تجعلها من أفضل ألعاب باتل رويال للأندرويد بجانب كلًا من بيجي وفورتنايت.

لعبة Creative Destruction

ألعاب قتال

إذا كنت من عشاق فورتنايت فعليك أن تجرب هذه اللعبة المميزة جدًا Creative Destruction والتي تعتبر شبيه لفورتنايت إلى حد كبير. تحتوي هذه اللعبة على خريطة كبيرة ومناظر طبيعية جميلة. تبدأ اللعبة ب 100 شخص حيث يقوم كل شخص بتجميع الأسلحة والقتال مع الأعداء من أجل البقاء، وفي هذه اللعبة يمكنك اللعب بمنظور الشخص الأول أو الشخص الثالث، ومن أهم مميزات هذه اللعبة هو أنها مناسبة للهواتف المتوسطة أو الهواتف الضعيفة وتوفر تجربة لا بأس بها للاعبين.

ما رأيك: أفضل هواتف للألعاب بسعر مناسب 2020

لعبة Garena Free Fire

أفضل ألعاب باتل رويال للاندرويد مثل ببجي وفورتنايت

تعتبر هذه اللعبة من أشهر ألعاب باتل رويال للأندرويد فقد حصلت اللعبة على عدد كبير من التحميلات في متجر جوجل بلاي حتى أكثر من ببجي موبايل، إذا يقدر عدد تحميلات اللعبة بأكثر من 500 مليون عملية تحميل، وتتميز اللعبة بانها بسيطة جدًا وخفيفة مقارنة بالألعاب الأخرى ومع ذلك فإنها توفر تجربة رائعة جدًا وممتازة. تستمر المباريات في فري فاير لمدة 10 دقائق حيث يكون هناك 50 لاعبًا في ساحة المعركة وعليك أن تقوم بتجميع الأسلحة وقتال أعدائك حتى تتمكن من الفوز في اللعبة.

لعبة Guns Royale

ألعاب قتال

بالنسبة لهذه اللعبة فإنها بسيطة جدًا ولا تتشابه مع الألعاب الأخرى في قوتها، ومع ذلك فإنها لا تزال واحدة من ألعاب باتل رويال و ألعاب القتال المميزة للأندرويد، ويختلف منظور الرؤية في هذه اللعبة عن الألعاب الأخرى إلى حد ما، حيث يكون المنظور متحركًا بشكل كبير وهوما يتيح لك رؤية اللاعبين الخصوم خلف الجدران. وتتميز الرسومات في هذه اللعبة بالبساطة بشكل كبير، ويمكنك تشغيلها على الهاتف الخاص بك حتى إذا لم تكن إمكانيات الهاتف كبيرة.

لعبة PUBG Mobile lite

أفضل ألعاب باتل رويال للاندرويد مثل ببجي وفورتنايت

اللعبة الأخيرة في القائمة وهي واحدة من الألعاب المشهورة جدًا وتعتبر هي النسخة الخفيفة من لعبة ببجي موبايل، حيث يكون في هذه اللعبة 60 لاعبًا فقط بدلًا من 100 لاعب، كما تستمر المباراة لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة، وقد حصلت اللعبة على الكثير من التحديثات الرائعة مؤخرًا مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب قتال للأندرويد على الإطلاق تشمل هذه اللعبة العديد من الأوضاع المختلفة مثل ببجي موبايل كما توجد بها العديد من الخرائط، وتحتوي اللعبة على الكثير من الأسلحة التي يمكنك استخدامها لقتال أعدائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *