أفضل تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد 2020

تعتبر تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد من التطبيقات المفيدة جدًا لمستخدمي الأندرويد وخصوصًا بعد انتشار الكثير من المكالمات المزعجة أو “السبام”، حيث يقوم أشخاص متطفلون بالاتصال على أرقام عشوائية وذلك من أجل مضايقة أصحابها أو تهديدهم وما إلى ذلك. وهنا يظهر دور تطبيقات حظر المكالمات حيث أنها تساعدك على التخلص من المكالمات المزعجة تمامًا سواء أكانت من شخص تعرفه أم لا، فقط عليك بتحديد هذا الرقم في قائمة الحظر في التطبيق وسوف يقوم التطبيق بحظر هذا الرقم بحيث لا يمكنه الإتصال عليك مرة أخرى، وإليك فيما يلي أفضل هذه التطبيقات.

تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد

تطبيق Truecaller

أفضل تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد

يعتبر تطبيق Truecaller واحدًا من أشهر وأفضل تطبيقات حظر المكالمات ومعرفة هوية المتصل للأندرويد وهو من التطبيقات المفيدة جدًا، حيث أنه يوفر لك الكثير من الخصائص والإمكانيات الرائعة جدًا. من خلال هذا التطبيق يمكنك معرفة هوية أي رقم يتصل بك أو حتى يرسل إليك رسالة نصية حيث أن التطبيقات يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة جدًا تضم الملايين من الأرقام المختلفة. كما يمكنك من خلال هذا التطبيق أيضًا حظر المكالمات والرسائل النصية من أرقام معينة بالإضافة إلى الكثير من الخصائص الأخرى المتوفرة في هذا التطبيق. يمكنك تحميل هذا التطبيق والإستفادة منه مجانًا إلا أنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

تطبيق Sync.ME

أفضل تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد 2020 1

يعتبر تطبيق Sync.ME من أشهر تطبيقات حظر المكالمات أيضًا حيث يتوفر التطبيق على الكثير من المميزات والخصائص الرائعة جدًا وهو ما جعله يحصل على أكثر من 20 مليون مستخدم من حول العالم. من خلال هذا التطبيق يمكنك معرفة هوية المتصل ومنع أي رقم من الإتصال بك أو إرسال الرسائل لك هذا بالإضافة إلى إمكانية تسجيل المكالمات مع الكثير من المميزات والخصائص الأخرى. وهو تطبيق مجاني أيضًا ويوجد به إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

تطبيق Call Control

أفضل تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد 2020 2

يساعد تطبيق Call Control على التحكم في المكالمات والرسائل النصية على هاتفك الأندرويد كما يوحي به اسم التطبيق، فمن خلال هذا التطبيق يمكنك حماية نفسك من المكالمات المزعجة والغير مرغوب فيها. ومن المميز في هذا التطبيق هو أنه يوفر لك بعض المعلومات عن الأرقام التي تتصل بك حيث أنه يوضح لك ما إذا كانت مُصنفة على أنه سبام أم لا وهو تطبيق مجاني مع وجود إعلانات وعمليات الشراء بداخله.

تطبيق Hiya

أفضل تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد 2020 3

أحد التطبيقات الشهيرة أيضًا والمميزة في مجال حظر المكالمات وتحديد هوية المتصل، حيث يوفر لك هذا التطبيق الكثير من الخصائص الرائعة مثل إمكانية حظر المكالمات والرسائل النصية المزعجة، كما أنه يقوم بتحديد الأرقام المُصنفة “سبام” تلقائيًا وإرسال التحذيرات لك بشأن هذه المكالمات مما يساعدك على حماية نفس من الأشخاص المتطفلين والمزعجين ومثل التطبيقات السابقة يمكنك تحميل هذا التطبيق مجانًا مع وجود عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على مميزات إضافية.

تطبيق YouMail

أفضل تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد 2020 4

مع أكثر من 10 مليون مستخدم من حول العالم يأتي هذا التطبيق الشهير YouMail والذي يعتبر من أفضل وأشهر تطبيقات تحديد هوية المتصل وحظر الأرقام المزعجة. يضم هذا التطبيق قاعدة بيانات ضخمة جدًا تحتوي على الآلاف من الأرقام المزعجة والسبام بحيث يقوم بحمايتك من هذه الأرقام هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر لك بعد المميزات الأخرى مثل التحديث المستمر للأرقام من أجل حمايتك بشكل كبير. ومن المميز في هذا التطبيق هو أنه يمكنك تحميله والاستفادة من مميزاته بشكل مجاني مع وجود إعلانات بداخله.

تطبيق Mr. Number

أفضل تطبيقات حظر المكالمات للاندرويد 2020 5

التطبيق الأخير من تطبيقات حظر المكالمات للأندرويد وهو من التطبيقات الشائعة والمفضلة لدى ملايين المستخدمين أيضًا. من خلال هذا التطبيق يمكنك حظر المكالمات المزعجة والغير مرغوب فيها والمميز في هذا التطبيق هو أنه يتيح لك حظر رقم معين أو حظر المكالمات من خلال رمز المنطقة أو حتى حظر المكالمات من خلال بلد معين بأكمله وذلك من خلال إدخال رمز البلد في قائمة الحظر وبذلك لن يتمكن أي شخص من هذه البلد من مراسلتك إطلاقًا كما أنه يتيح لك الإبلاغ عن الأرقام المزعجة وذلك من أجل حماية الأشخاص الآخرين منها. وهذا التطبيق مجاني ويمكنك الإستمتاع بمميزاته الأساسية مجانًا كما يمكنك الحصول على العديد من المميزات الإضافية من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *