أفضل 3 تطبيقات حظر المكالمات المزعجة (block spam calls)

تطبيقات حظر المكالمات المزعجة

هل تلقيت الكثير من المكالمات المزعجة من قبل؟ إذا كنت كذلك فمن المؤكد أنك تبحث عن تطبيقات حظر المكالمات المزعجة (spam calls) من أجل منع تلقي المزيد من المكالمات المزعجة على هاتفك.

هناك الكثير من الأشخاص المتطفلين الذين يقومون بالإتصال بالأشخاص الآخرين من أجل ابتزازهم او مضايقتهم فقط كما أن هناك الكثير من الرسائل النصية التي يتم إرسالها من قبل أشخاص مجهولين من أجل خداع المستلم أو النصب عليه ولحين الحظ هناك الكثير من الطرق التي من خلالها يمكنك تفادي المكالمات المزعجة تمامًا على هاتفك، ونحن في هذا الموضوع سوف نركز على كيفية منع المكالمات المزعجة من خلال أفضل 3 تطبيقات حظر المكالمات المزعجة على الأندرويد.

أفضل تطبيقات حظر المكالمات المزعجة

فيما يلي نوفر لكم أفضل ثلاث تطبيقات تساعدك على حظر المكالمات المزعجة تمامًا وكذلك الرسائل النصية، وتوفر لك هذه التطبيقات العديد من الخصائص الرائعة مثل تحذيرك عند اتصال رقم مجهول أو رقم مزعج، كما أنها توفر لك بعض البيانات حول الأرقام الغريبة التي تتصل بك وذلك من خلال قاعدة بيانات ضخمة جدًا توجد في هذه التطبيقات، والآن إليكم التطبيقات فيما يلي.

تطبيق Clever Dialer

تطبيقات حظر المكالمات المزعجة

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات حظر المكالمات المزعجة على الهواتف الذكية حيث أنه يتميز بالإحترافية بالإضافة إلى سهولة الإستخدام، فكل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك ومن ثم منح الأذونات اللازمة للتطبيق وسوف يعمل التطبيق تلقائيًا.

يقوم التطبيق بتوفير بعض المعلومات عن الأرقام الغريبة التي تتصل بك مثل الاسم والبريد الإلكتروني وذلك من خلال البحث في قاعدة بيانات ضخمة جدًا تضم مئات الآلاف من الأرقام المختلفة.

عند اتصال شخص غريب بك وتظن أنه يحاول إزعاجك فيمكنك من خلال هذا التطبيق حظر المتصل تمامًا بحيث لا يستطيع الإتصال بك مرة أخرى، كما أن التطبيق يقوم بتنبيهك عندما يتصل بك رقم غريب تم تصنيفه على أنه مزعج ويمكنك القيام بحظره أو تسجيله على هاتفك إذا كنت تعرفه.

تطبيق TrueCaller

تطبيقات حظر المكالمات المزعجة

يعتبر تطبيق TrueCaller من أشهر التطبيقات في هذا المجال فقد حقق التطبيق شهرة كبيرة جدًا منذ إطلاقه وحتى الآن حيث يضم التطبيق أكثر من 250 مليون مستخدم من حول العالم، وهذا ما جعل التطبيق يضم قاعدة ضخمة جدًا من بيانات أرقام الهاتف تضم ملايين الأرقام من حول العالم.

يوفر لك هذا التطبيق الكثير من المميزات والخيارات الرائعة جدًا مثل معرف بيانات المتصل بما في ذلك الإسم والبريد الإلكتروني، كما أنه يوفر لك معرفة تقييمات المستخدمين لهذا الرقم وبالتالي يمكنك معرفة هل هو رقم مزعج أم لا.

يقوم التطبيق بتحذيرك عندما يتصل بك أحد الأرقام ذات التقييمات السيئة، كما أنه يتيح لك حظر أي رقم بحيث لا يمكنه الاتصال بك مطلقًا.

يمكنك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك ثم قم بإنشاء حساب من خلال رقم الهاتف الخاص بك ويمكنك إستخدام التطبيق لكل حرية كما يمكنك إعداد حسابك الشخصي على التطبيق أيضًا!

تطبيق Call Insider

يعتبر هذا التطبيق خيارًا رائعًا أيضًا، ويمكنك إستخدامه إذا لم يعجبك أحد التطبيقين السابقين، حيث يوفر لك العديد من المميزات الجيدة.

يقوم هذا التطبيق بالبحث عن الأرقام الغريبة التي تتصل بك في قاعدة بيانات ضخمة جدًا تضم أكثر من 10 ميون رقم هاتف مزودة من قبل شركات التسويق من خلال أرقام الهاتف، ويقوم التطبيق بجلب العديد من المعلومات حول هذا الرقم.

يتميز التطبيق بسهولة الإستخدام كما أنه يتيح لك حظر المكالمات المزعجة تمامًا بالإضافة إلى الرسائل النصية.

من اهم مميزات تطبيق هو أنه يوفر لك الكثير من المعلومات حول الأرقام الغريبة التي تتصل بك هذا بالإضافة إلى تعليقات المستخدمين الآخرين على هذه الأرقام.

الخاتمة

إن المكالمات المزعجة تعتبر من الأشياء التي يجب عليك تجنبها حيث أنها قد تؤدي إلى إزعاجك كثيرًا ومضايقتك وكذلك تضييع وقتك، ومن خلال إستخدام أحد التطبيقات السابقة تأكد من أنك لن تستقبل أي مكالمة مزعجة بعد الآن وسوف تتخلص من الأشخاص المتطفلين إلى الأبد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *