أفضل الألعاب الرياضية للآيفون والآيباد 2020

الرياضة بشكل عام هي شئ مهم من حياتنا جميعاً، وروتين يومي من حياة الكثير من الناس، ولكن للأسف غالبا لا نحصل على الوقت الكافي للمارسة الرياضة بشكل فعلي، سواء كان في الجيم أو حتى في أماكن آخرى مثل لعب كرة القدم مع الأصدقاء.

أفضل الألعاب الرياضية للآيفون والآيباد 2020 1

على كل حال، منا من يستطيع إستبدال هذا الأمر باللعب على الهاتف لعدة دقائق وغير ذلك ف الألعاب الرياضية لها شعبيه كبيره للغايه على عالم الهواتف المحمولة مثل الآيفون والأجهزة المتنقله مثل الآيباد.

على كل حال في هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل قائمة بالألعاب الرياضية المتنوعه المتوفرة على كل من جهاز الآيباد iPad أو الآيفون iPhone، وللعلم ليس إلا فهاتف الآيفون iPhone يعمل بنظام ال iOS ونظام الآيباد iPad يعمل بنظام ال iPadOS، وهذا لأهمية فصل نظام خاص للآيباد iPad لكثر الأشياء التي من الممكن أن تقوم بتنفيذها عليه مع الشاشة ذات الحجم الكبير والمزوده بخاصية ال Pro Motion الموجوده في الآيباد برو iPad Pro نسخة ال 11 و ال 12.9 بوصة، والتي من شأنها التكيف مع حركة المشهد إذا كانت سريعه أو بطيئة، وتحدد عدد الإطارات المعروضة أمامك بداية من 24fps إلى 120fps بحد أقصى، وهذا لأن البرو موشن Pro Motion يدعم الحركة السريعه بتردد أقصاه 120Hz، مما يجعل من جهاز الآيباد برو iPad Pro جهاز إحترافي في حجم صغير مقارنة بأحجام أجهزة مثل اللابتوب، وجهاز إحترافي كبير مقارنة بحجم الهاتف يسمح لك بتنفيذ المهام بشكل أفضل وبعدد أكبر، والتي هي أيضاً منعكسه على موضوعنا اليوم.

ف بكل تأكيد الألعاب مُستفيد أول ورئيسي من تقنية البرو موشن Pro Motion المزوده في جهاز الآيباد برو iPad Pro إذا كُنت تمتلكة مع نظام جديد مخصص مثل ال iPadOS المعروض بواجهه خاصه وإحترافية أقرب لواجهة ال MacOS، وهذا شئ يعزز من قدرات الآيباد برو iPad Pro ويستفيد منها بشكل إحترافي.

FIFA Soccer

أفضل الألعاب الرياضية للآيفون والآيباد 2020 2

لعبة FIFA Soccer هي واحده من أفضل الألعاب الرياضية التي من الممكن أن تلعبها على جهازك المحمول في عام 2020، حيث أن لها شعبيه ضخمه حول العالم من مجتمع اللاعبين على الهواتف المحمولة، وتستحق أن تكون على رأس قائمتنا اليوم وخاصة أن بها لاعبين مشهورين حول العالم مثل كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo و ليونيل ميسي Lionel Messi و سيرجيو راموس Sergio Ramos.

ومن الممكن أن تلعب مباريات حيه أو كما يقال عنها Real-time، فهذه واحده من أفضل الألعاب على متجر آبل  App Store إذا كُنت تبحث عن لعبه رياضية تنافسية وشعبيه في نفس الوقت أيضاً.

للتنزيل إضغط هنا

Snooker World

أفضل الألعاب الرياضية للآيفون والآيباد 2020 3

لعبة Snooker World واحده من أفضل الألعاب الرياضية التي تركز على لعب البلياردو أو كما يعرف بال Snooker، وخاصة أنها تأتي وبشكل واقعي وكأنها حقيقيه للغايه وكل هذا من خلال اللعب عبر الإنترنت Online، كما أنها تعطيك كورسات للتمرن على طريقة اللعب وإكتساب المهارات الموجوده في اللعبه.

اللعبه توفر مباريات عشوائية (واحد X واحد)، كما أن بها طاولات عديده بأشكال مُختلفه مع عصيان لعب كذلك أيضاً لها العديد من الأشكال والألوان والأنماط وطريقة اللعب وغيرها، كما أن اللعبه توفر لك ميزة التحدث أو الدردشه مع اللاعبين الآخرين وسواء كان بالكتابه أو حتى بالصوت، اللعبه مجانيه ولكن بها مدفوفعات إن أردت إمتلاكها مثل عصيان مميزة للعب أو كذلك طاولات مميزة.

للتنزيل إضغط هنا

Flick Rugby

أفضل الألعاب الرياضية للآيفون والآيباد 2020 4

لعبة Flick Rugby واحده من أفضل الألعاب الحديثه ولكنها جيده جداً، ويمكنك اللعب بإستخدام أفضل اللاعبين المعروفين حول العالم، في هذه اللعبه يمكنك إختيار أي فرقة ركبي تفضلها من إختيارك، وليس هناك حد أقصى أو حدود للحركات أو الأوامر في هذه اللعبه، اللعبه أيضاً تأتي مع رسوميات عاليه الجودة كما أن واجهة اللعبه حماسيه بشكل كبير جدا وتشجيعيه على اللعب، اللعبه مجانية والمميز أن لا مكان للإعلانات بها إذا كان هذا الأمر يزعجك ولا تحبه، كما أنه ليس هُناك أي مدفوعات داخل اللعبه.

للتنزيل إضغط هنا

Snowboarding The Fourth Phase

أفضل الألعاب الرياضية للآيفون والآيباد 2020 5

لعبة Snowboarding The Fourth Phase واحده من أفضل الألعاب المتاحة على متجر آبل App Store، تأتي مع عدد ضخم من الزلاجات وطائرات الهليوكوبتر، والتي يمكنك إمتلاكها داخل اللعبه، وتأتي أيضاً مع وضع ال Arcade Mode وأوضاع آخرى للعب وتمرينات تساعدك على إكتساب مهاراتك الخاصه بك داخل اللعبه، يمكنك تحميلها مجاناً ولكن يوجد مدفوعات داخل اللعبه.

للتنزيل إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *