طريقة تحميل فيديوهات Instagram على الايفون

ولكن لسوء الحظ لا يمكنك تحميل فيديوهات انستقرام على الايفون مباشرةً من خلال التطبيق وهو ما يعني أنك لن تتمكن من حفظ الفيديوهات على هاتفك حتى تتمكن من مشاهدتها بدون إنترنت.

يعتبر تطبيق انستقرام أحد أشهر منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالصور والفيديوهات، حيث تتم مشاركة الكثير من المنشورات والوسائط على التطبيق يوميًا، ولكن لسوء الحظ لا يمكنك تحميل فيديوهات انستقرام على الايفون مباشرةً من خلال التطبيق وهو ما يعني أنك لن تتمكن من حفظ الفيديوهات على هاتفك حتى تتمكن من مشاهدتها بدون إنترنت.

ومع ذلك توجد هناك العديد من الطرق التي من خلالها يمكنك تحميل فيديوهات الإنستقرام على هاتفك، فيمكنك إستخدام المساعد الشخصي سيري كما يمكنك تحميل فيديوهات انستقرام من خلال المتصفح وكذلك يمكنك استخدام تطبيق خارجي من تطبيقات تحميل الفيديوهات، وفيما يلي نناقش معكم كل طريقة من هذه الطرق بالتفصيل.

الطريقة الأولى: تحميل فيديوهات انستقرام من خلال سيري

يمكنك تحميل فيديوهات انستقرام على الايفون من خلال استخدام اختصارات سيري، وذلك عن طريق اختصار يسمى Instagram Media Saver وهو عبارة عن اختصار يتيح لك تحميل الصور والفيديوهات من تطبيق انستقرام بشرط أن يكون حساب ناشر الفديو عامًا، وإليك الشرح بالكامل فيما يلي:

  • في البداية قم بتحميل الاختصار على هاتفك الآيفون من خلال الضغط على الرابط التالي: Instagram Media Saver وبعد ذلك قم بتثبيته.
  • الآن سوف يعرض لك معاينة للاختصار بأكمله وجميع الإجراءات التي يمكنك اتخاذها، قم بالتمرير لأسفل ثم قم بالنقر على tap Add Untrusted Shortcut.
تحميل فيديوهات انستقرام على الايفون
  • الآن سوف يكون الاختصار جاهزًا للعمل من أجل تحميل الفيديوهات من انستقرام. قم بالدخول إلى انستقرام وقم بالبحث عن الصورة أو الفيديو الذي تريد تحميله وقم بالنقر على علامة الثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا من الفيديو.
  • من خلال الخيارات التي تظهر لك قم بالنقر على مشاركة وذلك من أجل فتح قائمة المشاركة ثم قم بالتمرير للأسفل وقم باختيار Instagram Media Saver.
تحميل فيديوهات انستقرام على الايفون
  • الآن سوف يقوم الإختصار بجلب الوسائط الموجودة في الرابط، وسوف يعرض عليك خياران أو أكثر للتحميل، قم باختيار الخيار الذي يوجد بجواره مدة زمنية ثم قم بالنقر على Done.
تحميل فيديوهات انستقرام على الايفون

قد يهمك: شرح كيفية توفير البيانات على انستقرام (تصفح التطبيق باستخدام بيانات أقل)

الطريقة 2: تحميل فيديوهات إنستقرام من خلال تطبيق خارجي

يعتبر تطبيق Repost: For Instagram أحد أشهر وأفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات من انستقرام، ويتميز هذا التطبيق بأنه سهل الإستخدام كما أنه يتيح لك تحميل جميع مقاطع الفيديو من خلال الإنستقرام سواء من الحسابات العامة أو الحسابات الخاصة وإليك طريقة استخدام التطبيق فيما يلي:

  • في البداية قم بتحميل التطبيق من خلال متجر أب ستور على هاتفك الآيفون وذلك من خلال الرابط التالي: تحميل Repost: For Instagram.
  • بعد ذلك قم بالدخول إلى تطبيق انستقرام وقم بالبحث عن الفيديو الذي ترغب في تحميله ثم قم بالنقر على علامة الثلاث نقاط وقم باختيار “نسخ الرابط” أو “Copy link”.
  • الآن قم بالدخول إلى تطبيق Repost: For Instagram وسوف تلاحظ أن التطبيق يقوم بالوصول إلى الفيديو تلقائيًا بمجرد دخولك إليه، هنا قم بالنقر على الصورة المصغرة الخاصة بالفيديو.
  • سوف تظهر لك واجهة جديدة الآن قم بالنقر على زر المشاركة في أعلى اليمين، ثم قم باختيار Save video.

ملحوظة: إذا أردت تحميل فيديو منشور من قبل حساب شخصي أو حساب خاص على إنستقرام، فسوف يطلب منك التطبيق إدخال بيانات الدخول إلى حسابك في انستقرام وذلك حتى يتمكن التطبيق من الوصول إلى هذا الفيديو وتحميله.

الطريقة الثالثة: استخدم متصفح سفاري

  • قم بتشغيل متصفح سفاري على هاتفك الآيفون وبعد ذلك قم بالدخول إلى الرابط التالي: downloadgram.com.
  • في منتصف الصفحة قم بلصق رابط الفيديو الخاص بانستقرام ثم قم بالنقر على Download، وبعد ذلك سوف تظهر لك عبارة Download video قم بالنقر عليها مطولًا.
  • الآن قم بالنقر على Download Linked File وسوف يبدأ تحميل الفيديو مباشرةً على iCloud.
  • أما إذا أردت تحميله على هاتفك فقم بتشغيل الفيديو ثم قم بالنقر على علامة الثلاث نقاط وقم باختيار حفظ الفيديو Save video.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *