InstagramiOSانظمة الهواتفتطبيقاتمجانياتمعلوماتمواقع اجتماعيهويندوز فون

حل مشكلة رفع ستوري على انستقرام

في هذه المقاله سنتناول بالشرح حل مشكلة رفع ستوري على انستقرام .

تعتبر الستوري من اهم ما يجذبك للانضمام الى منصة انستقرام حيث يقوم ما يقرب من 500 مليون حساب يوميا برفع ستوري يتناولون فيها لقطات مصوره من حياتهم اليوميه سواء كان ذلك عباره عن فيديو او صور او مشاركة حدث ما و قد تستخدمها الحسابات التجاريه للقيام بالدعايه و الاعلان عن عروض منتجاتهم من خلالها .

تمثل الستوري حاليا ما يفوق 30% من محتوى انستقرام و ما تقوم بنشره في هذه الستوري يبقى موجود لمدة 24 ساعه و تختفي بعد ذلك لترحل الى المستند “document” .

و لكن في الفتره الاخيره يعاني الكثير من فشل تسجيل او رفع الستوري حيث اما ان تاخذ وقتا طويلا و حتى مع ذلك تفشل او تظهر لك رسالة فشل رفع الستوري “Upload Failed” .

سبب مشكلة رفع ستوري على انستقرام

اولا قبل ان نعرف ما الحلول ، يجب ان نعرف ما السبب الذي قد يؤدي لفشل رفع الستوري ، حينها سنعرف كيفية حلها بسهوله .

تواجه منصة انستقرام تحديثات و اصلاحات مستمره لمواجهة الضغط الكثيف على الشبكة و الخوادم و قد يتم تجربة بعض الخصائص على منصة انستقرام و في حالة عدم توافق هذه الخصائص مثلا مع الموقع قد تؤدي الى عدة اعطال منها فشل رفع الستوري او عدم ظهور الصور و ايضا قد تصتدم هذه الخصائص او البرامج التي يتم تجربتها مع خوادم الانتاج فتؤدي للعديد من الاعطال و مثل تلك المشاكل يقوم انستقرام بحلها سريعا و هذا توضيح بسيط الشرح للاسباب التي تحول دون رفع الستوري على انستقرام .

موضوع آخر قد يُهمك :   تحميل لعبة Forza Street على الكمبيوتر مجانا

 

حل مشكلة رفع ستوري على انستقرام

ثانيا الحلول التي ستساعد على حل هذه المشكله و تتمثل في :

محاولة اعادة رفع الستوري في وقت لاحق

نعم هي محاوله بديهيه قد لا تحتاج الى شرح او حتى ذكر و لكن اذا كانت الاعطال ناجمه من خوادم انستقرام فبعد حلها يمكنك بسهوله اعادة رفع الستوري مجددا .

 

استخدم الواي فاي و اغلق بيانات الهاتف او العكس

في بعض الاحيان قد تحدث مشاكل تتعلق بالواي فاي او بيانات الهاتف تؤدي الى تعطل الاتصال بالانترنت و قد لا تدري بذلك فعليك حينها التجربه ، فحوالي اكثر من 50% من هذه المشاكل تحدث نتيجه لهذا السبب.

 

اعادة تشغيل التطبيق

يمكن لاعادة التشغيل ان تجعل التطبيق يعمل جيدا مره اخرى فاذا كنت تستخدم ايفون ستضغط على الزر الرئيسي و تقوم بسحب انستقرام لاعلى و من ثم اعادة تشغيله مره اخرى اما اذا كنت تستخدم اندرويد بالنقر على درج التطبيقات سيقوم بفتح التطبيقات الموجوده في الخلفيه قم باختيار انستقرام و سحبه الى اعلى او اضغط على x الموجوده في اعلى الصفحه على اليمين حسب نوع هاتفك الاندرويد .

 

تحديث انستقرام

كحال اغلب التطبيقات فان انستقرام قد تحدث به مشاكل او اخطاء يتبعها تحديث لمعالجة تلك المشاكل و بعد التحديث يعمل التطبيق بصوره طبيعيه دون مشاكل و يمكنك ذلك من خلال app store  اذا كنت تستخدم IOS  او google play اذا كنت تستخدم اندوريد .

 

حذف انستقرام و اعادة تثبيته

الحل الاخير الذي يمكنك اللجوء اليه في حالة استمرار تلك المشكله مع تجربة كافة الحلول اعلاه هو حذف التطبيق من هاتفك و اعادة تثبيته من المتجر مره اخره و من ثم الدخول عليه و تسجيل حسابك لترى ان كانت المشكله قد تم حلها بالفعل ام لا و لكن في اغلب الحالات قد يتم حلها بتلك الطريقه .

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق