تعرف علي أفضل التطبيقات المجانية علي متجر جوجل لشهر أبريل

تعرف علي أفضل التطبيقات المجانية علي متجر جوجل لشهر أبريل

يحتوي متجر جوجل علي العديد من التطبيقات و البرامج المميزة و التي تختلف أنواعها و إستخدامتها بحسب كل مستخدم , و يرجع السبب لتعدد و كثرة هذه التطبيقات في أن نظام تشغيل أندرويد هو النظام الأكثر إستخداماً في العالم و هذا الإنتشار الكبير للنظام هو السبب في وجود تطبيقات كثيرة و ألعاب أكثر علي متجر جوجل .

في الحقيقة هذا العدد الضخم من التطبيقات علي متجر جوجل سلاح ذو حدين , حيث ظهرت الكثير من التطبيقات المزيفة و الضعيفة مما يصعب الأمر علي المستخدم أثناء بحثة عن تطبيق معين , و لذلك في هذه المقالة سوف نقوم بعرض أفضل التطبيقات المجانية علي متجر جوجل في شهر أبريل .

 

أفضل التطبيقات المجانية علي متجر جوجل لشهر أبريل

تطبيق Swift Key :

بالرغم من كثرة التطبيقات الخاصة بلوحات المفاتيح إلا أن تطبيق SwiftKey هو الأكثر قوة و الأكثر إستخداماً و هو الأمر الذي دفع بعض شركات الهواتف لدمجة بشكل مسبق في بعض إصدارتها من الهواتف , تم تحميل التطبيق أكثر من 250 مليون مرة , يتميز التطبيق بأنه يستطيع معرفة كلماتك التي تستخدمها بكثرة و معرفة طريقة كتابتك .

يتميز التطبيق أيضاً بأنه يوفر محرك بحث للصور المتحركة GIF و التطبيق آمن تماماً حيث لا يقوم بحفظ كلمات المرور و أرقام الفيزا الخاصة بك .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .

تطبيق Nova Launcher :

من منا لا يشعر بالملل بعد فترة من إستخدام الهاتف , لذلك السبب ظهرت تطبيقات اللانشر التي تغير شكل الهواتف بالكامل و تغيير الأيقونات و طريقة عرضها , و أيضاً دعم الهواتف ببعض الإمكانيات الجديدة , و عندما نتحدث عن اللانشر يجب أن نذكر Nova Launcher و هو التطبيق الأكثر شهرة و إستخداماً في هذه الفئة من البرامج .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

تطبيق Google Assistant :

يعتبر تطبيق Google Assistant من أفضل برامج المساعد الشخصي و الذي يتميز بالذكاء الإصطناعي شديد التطور و دعمه للعديد من الأوامر الصوتية و يمكن من خلاله عمل جدول زمني للأشياء التي تود القيام بها , أو تذكيرك بأمر ما لكي تفعله أو حتي من الممكن أن تجعلة يقوم بالبحث عن شئ ما تود معرفته .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

تطبيق Google Duo :

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات إتصال الفيديو علي متجر جوجل و الإكثر إستخداماً في الفترة الإخيرة , يتميز التطبيق بواجهة  إستخدام بسيطة و بجودة كبيرة في نقل الفيديو و الصوت .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

تطبيق Evernote :

إذا كنت في حاجة لتطبيق لتدوين ملاحظاتك أو كتاباتك في أي وقت فهذ التطبيق هو التطبيق المناسب لك و هو أفضل التطبيقات في هذا الأمر حيث يوفر الكثير من الإمكانيات و المميزات مثل إرفاق مقاطع الفيديو و الصور و القصاصات الفنية , و يتم حفظ كل ما تقوم به في التطبيق عبر الخدمات السحابية و يمكن عمل مزامنة مع باقي الأجهزة الخاصة بك عن طريق التطبيق لكي لا تفقد أي من البيانات الخاصة بك .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

تطبيق WPS Office+PDF :

يقدم هذا التطبيق جميع الأدوات المكتبة التي قد تحتاج إليها في أعمالك حيث يحتوي علي تطبيقات مشابهة للأكسل و الباور بويت و ملفات جوجل و المذكرات , كما يمكن للتطبيق تحويل الملفات النصية الي ملفات PDF بشكل سهل , كما أنه يمكنك رفع الملفات التي قمت بعملها علي الخدمات السحابية المختلفة .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

تطبيق Google News & Weather :

يوفر هذا التطبيق الرائع الخاص بجوجل الأخبار و المعلومات التي تحتاج إليها و أيضاً خدمة الطقس بناءاً علي المكان الذي تتواجد فيه و هو أحدي أفضل التطبيقات المجانية .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

تطبيق ES File Explorer :

يعتبر هذا التطبيق هو أكثر تطبيقات تصفح و إدارة الملفات إستخداماً حيث يوفر التطبيق العديد من المميزات الرائعة و إمكانية نقل الملفات و مشاركتها بسهولة .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

تطبيق MX Player :

يوفر هذا التطبيق إمكانية تشغيل العديد من صيغ الفيديو و الصوت , كما يوفر العديد من خيارات عرض الترجمة و طريقة ظهورها إثناء مشاهدة الفيلم .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

تطبيق PicsArt :

يعتبر هذا التطبيق هو من أفضل التطبيقات المجانية للـتعديل الصور الخاصة بالهواتف الأندرويد و الذي تم تحميلة أكثر من 100 مليون مرة , و يحتوي التطبيق علي العديد من المميزات و الخيارات الخاصة بالتعديل علي الصور بشكل إحترافي .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

مقالات قد تهمك :

شرح كيفية عمل Stream على موقع Twitch عن طريق تطبيق OBS

أفضل 10 تطبيقات لتصوير السيلفي Selfie للايفون و الاندرويد

مراجعة مواصفات و مميزات هاتف هواوي 2018 Y7 Prime الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *