أندرويداخبار

أوبو تستعرض في هواتفها تقنية Waterfall Screen

أوبو تستعرض في هواتفها تقنية Waterfall Screen ، هذه الشاشة تعرف باسم Waterfall وهو الاسم الذي تدعوها به أوبو وهي تستغل نسبة كبيرة من جسد الجهاز وهذه النسبة تقارب 100٪ بالإضافة إلى ذلك وجود حواف صغيرة جداً ولا يمكن ملاحظتها بالعين المجردة، حيث توجد فيها أجزاء الهاتف في الأعلى والأسفل، وكذلك قد قامت شركة أوبو بمشاركة هذه التقنية الجديدة من خلال مجموعة من الصور وقد جاءت هذه الصور من قبل نائب مدير الشركةBrian Shen  وذلك على حساب موقع Weibo الصيني التابع له ومن بعد ذلك قد قام العديد من المدونين وصناع المحتوى بتقديم مجموعة من الصور المتحركة والفيديوهات لوصف تجاربهم مع هذا الجهاز، ومن خلال موقع علمني دوت كوم سنعرض لكم حقيقة خبر أوبو تستعرض في هواتفها تقنية Waterfall Screen.

نبذة عن شركة أوبو وبدايتها

أوبو تستعرض في هواتفها تقنية Waterfall Screen

تم تأسيس شركة أوبو في عام 2001 في الصين وفي عام 2004 تم إطلاق العلامة التجارية لها في الأسواق ومنذ هذا الوقت بدأت الشركة في التوسع من دولة الصين إلى جميع أنحاء العالم الاخرى حتى أصبحت من رابع أكبر مصنع للهواتف في العالم في شهر يوليو 2016 والآن وبكل تأكيد الشركة في طريقها إلى تخطي الكثير من الأرقام القياسية.

بالإضافة إلى ذلك في عام 2015 قد بدأت شركة أوبو في الدخول إلى الأسواق المصرية بنفسها وذلك على عكس طريقة دخول باقي الشركات الصينية إلى الأسواق المصرية من خلال الوكلاء المعتمدون، وقد أدى دخول شركة أوبو إلى الأسواق المصرية بنفسها إلى كثير من النجاح والتقدم داخل الأسواق المصرية.

ومن خلال هاتف oppo N3 تم معرفة أوبو في الأسواق المصرية حيث أن هذا الهاتف نال الكثير من إعجاب المستخدمين المصريين بسبب قوة الكاميرا المتحركة الموجودة بالجهاز، وقد اكتسبت شركة أوبو منذ هذا الوقت المستخدم المصري إلى صالحها بالإضافة إلى ذلك أقنعته بأن الهواتف الخاصة بها هي من أفضل الهواتف خبيرة السلفي.

أوبو تستعرض في هواتفها تقنية Waterfall Screen

ومن أهم ما تتميز به الشاشة الجديدة أنها نحيفة جداً بل وانحف من شاشة  oppo Find X بكثير وبالرغم من ذلك لا تظهر أي صورة أو مدون لكي ترينا ظهر الجهاز لكي نرى مدى امتداد الشاشة إلى الظهر، بالإضافة إلى ذلك تنحني الشاشة الجديدة بشكل كثير لكي تجعل وصول الشاشة إلى ظهر الجهاز تتم بكل سهولة .

أوبو تستعرض في هواتفها تقنية Waterfall Screen

كما أن التقنية في الشكل العام والشاشة تبدو رائعة جداً وجميلة ولها دقة وألوان عالية ولكنه قد يدور سؤال وهو هل أن هذه الشاشة عمليه؟ وبالنسبة لمالكي أجهزة السامسونج أنهم قد يعانون مع حماية أجهزتهم بالإضافة إلى ذلك قد انتقلت هذه المعاناة إلى أجهزة oneplus وذلك أيضا مع تقديم الشاشة الجديدة، ولذلك فهل يعد اختيار هذه الشاشة فكرة عملية من قِبَل شركة أوبو؟

ومن المؤكد أنه سوف يظهر أول هاتف يعمل على استخدام مثل هذه التقنية في العام القادم ويأتي ذلك بجانب الكاميرات الأمامية المخفية التي توجد تحت الشاشة.

وفي ختام موضوعنا عن أوبو تستعرض في هواتفها تقنية Waterfall Screen فإننا سنطلعكم بكل جديد عن هذه التقنية أكثر من حيث مزاياها وعيوبها عند إصدارها في هواتف أوبو العام القادم تابعونا على موقعنا للاطلاع على كل جديد ومفيد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق