أندرويدانظمة الهواتفحلقات

أفضل تطبيقات الأندرويد لتحرير و تعديل فيديوهات tiktok


يتميز تطبيق TikTok بأنه يحتوي على محرر فيديوهات بسيط خاص به ، يساعدك على تحرير الفيديوهات بشكل جيد ، و يمكنك من إضافة العديد من اللمسات الجمالية للفيديوهات الخاصة بك بدون الحاجة إلى تحميل تطبيقات أخرى.

ولكن إذا أردت تعديل الفيديوهات بشكل إحترافي فهناك العديد من تطبيقات الأندرويد الرائعة التي تمكنك من ذلك و إليك فيما يلي أفضل هذه التطبيقات و التي تمكنك من تعديل فيديوهات TikTok بشكل إحترافي جدًا ، و ذلك من خلال العديد من التأثيرات و الفلاتر الرائعة والكثير من التعديلات الأخرى.

أفضل التطبيقات لتحرير و تعديل فيديوهات tiktok

INSHOT

تطبيق هذا التطبيق مشهور جدًا في عالم تحرير و تعديل الفيديوهات ، حيث أن هذا التطبيق يساعدك على إجراء الكثير من التعديلات الرائعة على الفيديوهات الخاصة بك مثل تسريع أو إبطاء مقاطع الفيديو و إضافة المقاطع الصوتية والفلاتر و الكثير من التعديلات الأخرى.

يمكنك إستخدام هذا التطبيق في تعديل فيديوهات tiktok الخاصة بك، حيث يمكنك من جعل الفيديوهات الخاصة بك رائعة بسهولة جدًا.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

Timbre

من أهم ما يميز هذا التطبيق هو قدرته على دمج أكثر من مقطع فيديو معًا ، كما أنه يتميز بواجهة بسيطة و سهلة في فهم.

يوفر لك التطبيق العديد من التعديلات الرائعة التي يمكنك إجراؤها على الفيديوهات الخاصة بك ، و أهمها هو أنه يمكنك من قص الفيديوهات الخاصة بك و دمجها معًا.

ولكن من عيوب هذا التطبيق هو أنه لا يمكنك من معاينة الفيديو الخاص بك بعد تعديله مباشرةً ، بل ينبغي عليك حفظه على هاتفك أولًا ثم معاينته ، و لذا عليك أن تركز جيدًا ، و ألا تخطئ أثناء تعديلك للفيديو ، لأن هذا سيكلفك الكثير من الوقت.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

FUNIMATE

يعد هذا التطبيق رائعًا أيضًا ، و مفضلًا لدى الكثيرين في تعديل الفيديوهات ، و هو تطبيق مشهور جدًا ، و يتميز بالكثير من المميزات التي تجعل منه تطبقيًا رائعًا في تعديل الفيديوهات.

يمكنك التطبيق من إجراء العديد من التعديلات على الفيديوهات الخاصة بك ، مثل إضافة الفلاتر و المؤثرات الرائعة ، و إضافة الملصقات المتنوعة و المختلفة ، كما يمكنك من إضافة المقاطع الصوتية على الفيديوهات الخاصة بك.

يحتوي التطبيق على أكثر من 20 من المؤثرات الرائعة و التي تمكنك من إضافة لمسمة جمالية للفيديو تجعل الفيديو يظهر بشكل مثير و جاذب للإنتباه ، كما يمكنك إضافة النصوص للفيديوهات الخاصة بطرق رائعة من خلال هذا التطبيق.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

VIZMATO

هذا التطبيق يجمع بين الكثير من مميزات التطبيقات التي تم ذكرها في الأعلى ، فهو يحتوي على الكثير من التأثيرات الرائعة و التي تمكنك من جعل الفيديوهات الخاصة بك تبدو بشكل جميل ، كما أنه يمكنك من قص و تعديل أكثر من مقطع فيديو معًا ، و إجراء الكثير من التعديلات الأخرى على الفيديوهات الخاصة بك.

يحتوي التطبيق على الكثير من المقاطع الصوتية الرائعة و التي يمكنك شراؤها من داخل التطبيق ، سعرها رخيص نسبيًا ، و من مميزات التطبيق أنه يمكنك من الإستماع إلى تلك المقاطع الصوتية قبل شراؤها.

أضغط هنا لتحميل التطبيق




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق