أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية للاندرويد 2021

يمكنك الان الحصول على أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية للاندرويد بطرق بسيطه و سهله فكما نعلم تعتبر الأعمال اليدوية و الحرف هي افضل الامور لقضاء الوقت لبعض الاشخاص بينما تعتبر مصدر رزق لاشخاص اخرين مما يفسر اهميتها فاذا كنت تبحث عن افكار جديده و رائعه لعملك او عن كيفية عمل اداة مفيده لبيتك يمكنك القاء نظره ادناه على تلك التطبيقات التي تساعدك على التعلم و نشر اعمالك في نفس الوقت .

 

أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية 2021

 

أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية للاندرويد 2021

Facebook

سوف يبدو الامر غريب اذا لم نذكر اكبر منصة تواصل اجتماعي على  الاطلاق و التي تحتوي على العديد من الصفحات و الاشخاص و الجروبات التي تجعل تلك المنصه تساعدك على تعلم اي شىء .

و يوجد بعض الصفحات تساعدك على تلك الامور بمجرد كتابة “اعمال يدوية بسيطة” في خانة البحث و ستجد ايضا الجروبات التي تضم العديد من اصحاب الافكار المشابهه مما يجعله واحدا من أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية للاندرويد و يمكنك كذلك كتابة crafts ، فضلا عن امكانية نشر اعمالك ايضا او انشاء صفحه خاصه بك و الحصول على متابعين  .

أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية 2021

 

Houzz

هو احد التطبيقات الرائعه لتصميم المنزل و تحسين الديكور الخارجي و الدخلي لكل غرف المنزل و ستجد داخل التطبيق العديد من لمنتجات بتخفيضات كبيره و ان لم يكن متوفر الشحن الى بلدك فيمكنك البحث عن مثيلتها في بلدك و يساعدك التطبيق على تصوير غرفه بتقنية 3D لرؤية كيف ستيبدو الغرفه مع اريكة جديده قمت بشراها او اذا قمت بتحريك المكتب على الجانب الاخر من الغرفه .

ستجد العديد من المقالات التي تحتوي على النصائح بخصوص اعادة تهيئة ديكور المنزل على التطبيق و العديد من الافكار الرائعه الاخرى من مئات مصممي المنازل و مهندسي الديكور حول العالم .

أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية 2021

 

Pinterest

هو واحد من اكبر منصات التواصل الاجتماعي للصور و يحتوي على العديد من الاعمال الرائعه في شتى المجالات سواء في الازياء و الموضه او اعمال الطهي او ختيار ديكور المنزل و الاعمال اليدويه للصغار و الكبار و حتى الوان الحائط .

في انشاء حسابك لاول مره سيعرض عليك بعض المجالات اختر المجالات التي تفضلها و ستجد نفسك تائها في العديد من الصور و مقاطع الفيديو و يمكنك استخدام خانة البحث التي سوف تساعدك كثير لايجاد كل ما ترغب تعلمه و هذا ما يجعله واحدا من أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية للاندرويد بطرق بسيطه و حتى ربما تجد المعقد منها ايضا و هو مجاني .

أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية 2021

شاهد ايضا : افضل تطبيقات الطبخ للايفون 2020

WikiHow

ربما يكون من اول التطبيقات التي تحصل عليها لكائنات الفضائية اذا هبطوا على الارض للتعرف على كل ما يفعله البشر فالتطبيق يحتوي على العديد من المقالات الرائعه بخصوص كل شء سواء الاعمال اليدويه البسيطه او اعمال الطهي او الرسم او تبديل قطع غيار السيارات و تلك المقالات مدعمه بالصور و مقاطع الفيديو لسهولة القيام بالامر .

سياعدك التطبيق ايضا في تعلم الاسعافات الاوليه و حتى كيفية ربط رابطة العنق و مقالات اخرى للترفيه و اخرى للتعلم كل ذلك في اكثر من 180000 مقالة حتى تلك اللحظه و هو يعتبر من أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية للاندرويد و مدعمه بالصور و الفيديو .

أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية 2021

 

YouTube

هو اكبر منصة تواصل اجتماعي لمقاطع الفيديو و سوف تجد عليه العديد من القنوات التي تحتوي على صنع كل شىء منزلي يادوات بسيطه او معقده فيمكنك تعلم الحياكه و الطبخ و الرسم و افكار جديده للمنزل و الديكور و ما يخص الازياء و العديد من القنوات الرائعه التي يمكنك قضاء وقت ممتع عليها  .

أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية 2021

كانت تلك أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية للاندرويد بطرق بسيطه من خلال الصور و المقالات و مقاطع  الفيديو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *