iOSأندرويدتطبيقات

أفضل 10 تطبيقات لتصوير السيلفي Selfie للايفون و الاندرويد

أفضل 5 تطبيقات سيلفي للأندرويد و أفضل 5 تطبيقات سيلفي لل iOS

الجيل الحالي من الشباب مهووسين بدرجة كبيره بصور السيلفي Selfie، وهذا بدون أدنى شك، ولا يُهم أي منصة تواصل إجتماعي تستخدمها إذا كانت فيسبوك أو حتى إنستقرام أو سناب شات أو حتى تويتر.
صور السيلفي أصبحت معيار لدى الكثيرين من الناس، لذلك فقد تجد أن كثير من المُستخدمين لا يعتمدون على التطبيقات الإفتراضيه لتصوير السيلفي المثبته على الهاتف بشكل مسبق، ف يبحثون على تطبيقات تقوم بتحسين تصوير السيلفي سواء كان في الألوان والظلال وغيرها من التفاصيل التي تجعل من تصوير السيلفي لحظة رائعه لا يُمكن تعويضها.

ويُمكن أيضاً للتطبيقات الخارجية أن تضيف لك بعض المُتع لتصوير السيلفي فمثلا هُناك المُلصقات أو كما تعرف بال Stickers وأيضاً الفلاتر و الوجوه الكرتونية التي تضاف للسيلفي.
على كل حال هُناك العديد من التطبيقات يُمكنك الإختيار من بينهم الأفضل لك، وفي هذه التدوينة سنقوم بإستعراض لك أفضل التطبيقات إستخداما لتصوير السيلفي لجميع الهواتف سواء كانت تعمل بنظام ال Android أو نظام ال iOS.

أفضل 5 تطبيقات لتصوير السيلفي في Android

تطبيق Sweet Selfie

تطبيق Sweet Selfie واحد من أفضل التطبيقات المُخصصة لتصوير السيلفي على متجر جوجل Play Store، كما أنه التطبيق المفضل لدى كثير من المُستخدمين لنظام الآندرويد.

التطبيق يآتي بمزايا كثيرة للغاية وكل ما تحتاجه للتصوير في جميع أوضاع السيلفي، كما أنه يُقدم ميزة رائعة للغاية لتجميل الصور المُلتقطة مع الفلاتر الأكثر إستخداماً والتطبيق يحتوى على بعض الخيارات المتاحة لك مثل Smart auto beautify و Amazing blur وغيرها الككثير من المزايا الرائعة مثل ميزة تبييض الأسنان وتجميلها و مُلصقات العضلات ويمكنك بشكل عام تغيير المظهر لديك من خلال هذا التطبيق المُميز، كما أنه يُمكنك أيضاً التحكم في السطوع وغيرها من الآمور المُتعدده.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق