iOSأندرويدتطبيقات

أفضل 10 تطبيقات لتصوير السيلفي Selfie للايفون و الاندرويد

أفضل 5 تطبيقات سيلفي للأندرويد و أفضل 5 تطبيقات سيلفي لل iOS

الجيل الحالي من الشباب مهووسين بدرجة كبيره بصور السيلفي Selfie، وهذا بدون أدنى شك، ولا يُهم أي منصة تواصل إجتماعي تستخدمها إذا كانت فيسبوك أو حتى إنستقرام أو سناب شات أو حتى تويتر.
صور السيلفي أصبحت معيار لدى الكثيرين من الناس، لذلك فقد تجد أن كثير من المُستخدمين لا يعتمدون على التطبيقات الإفتراضيه لتصوير السيلفي المثبته على الهاتف بشكل مسبق، ف يبحثون على تطبيقات تقوم بتحسين تصوير السيلفي سواء كان في الألوان والظلال وغيرها من التفاصيل التي تجعل من تصوير السيلفي لحظة رائعه لا يُمكن تعويضها.

ويُمكن أيضاً للتطبيقات الخارجية أن تضيف لك بعض المُتع لتصوير السيلفي فمثلا هُناك المُلصقات أو كما تعرف بال Stickers وأيضاً الفلاتر و الوجوه الكرتونية التي تضاف للسيلفي.
على كل حال هُناك العديد من التطبيقات يُمكنك الإختيار من بينهم الأفضل لك، وفي هذه التدوينة سنقوم بإستعراض لك أفضل التطبيقات إستخداما لتصوير السيلفي لجميع الهواتف سواء كانت تعمل بنظام ال Android أو نظام ال iOS.

أفضل 5 تطبيقات لتصوير السيلفي في Android

تطبيق Sweet Selfie

تطبيق Sweet Selfie واحد من أفضل التطبيقات المُخصصة لتصوير السيلفي على متجر جوجل Play Store، كما أنه التطبيق المفضل لدى كثير من المُستخدمين لنظام الآندرويد.

التطبيق يآتي بمزايا كثيرة للغاية وكل ما تحتاجه للتصوير في جميع أوضاع السيلفي، كما أنه يُقدم ميزة رائعة للغاية لتجميل الصور المُلتقطة مع الفلاتر الأكثر إستخداماً والتطبيق يحتوى على بعض الخيارات المتاحة لك مثل Smart auto beautify و Amazing blur وغيرها الككثير من المزايا الرائعة مثل ميزة تبييض الأسنان وتجميلها و مُلصقات العضلات ويمكنك بشكل عام تغيير المظهر لديك من خلال هذا التطبيق المُميز، كما أنه يُمكنك أيضاً التحكم في السطوع وغيرها من الآمور المُتعدده.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Candy Camera

تطبيق Candy Camera، واحد من أكثر التطبيقات الأعلى تقييماً على متجر جوجل Google Play Store، وهو تطبيق آخر لتصوير السيلفي بطريقة مُميزة، كما أن التطبيق يسمح لك بإلتقاط صور السيلفي مع العديد من الفلاتر المُميزة والكثيرة التي يفوق عددها إلى أكثر من 100 فيلتر يحتويه هذا التطبيق.

يُمكنك أيضاً إضافة المُلصقات وإضافة أكثر من صورة في صورة واحده بتصميمات مُختلفة، كما أن التطبيق يحتوى على ميزة رائعة تُدعى Silent Camera أو بمعنى آخر الكاميرا الصامتة، أي يُمكنك إستخدامها حين تواجدك في مكان عام وتُريد إلتقاط سيلفي دون جذب أي إنتباه.

ما يُميز هذا التطبيق أيضاً هو أن مساحة تخزينه قليلة للغاية وتجعل من إستخدامة خفيف على جهازك الآندرويد إن كان هاتفك ذو عتاد مُنخفض إذا كُنت حريص على عمل التطبيقات بشكل سريع على الهواتف مُنخفضة الأداء.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق B612

تطبيق B612 هو أفضل تطبيق يُمكنك إستخدامة إذا كُنت من مُحبين إستخدام المُلصقات أو ال Stickers، حيث أنه يقدم العديد والعديد من الوجوة الإفتراضية لحيوانات كثيره وشخصيات كرتونية رائعة وكل هذا بتصوير نفس اللحظة وليس التعديل على الصورة بعد إلتقاطها، وهذا شئ رائع لألتقاط أفضل صورة سيلفي مع المُلصق المُناسب.

مثلما تجد في تطبيق سناب شات يُمكنك أيضاً إضافة هذه الصور إلى السنابات التي تقوم بتصويرها بشكل خياري، كما أن التطبيق يسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو أثناء تركيب أحد الوجوه المُلصقة على وجهك مع إضافة موسيقى تفضلها أثناء مُشاهدة هذا الفيديو.

واجهة هذا التطبيق حقاً بسيطة وسهلة الإستخدام وسريعة الوصول لأي مُلصق أو خيار أو وضعية تُريد التصوير بها، كما أن واجهة التطبيق شبيهه إلى حد كبير من واجهة تطبيق إنستقرام.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق YouCam Perfect

تطبيق YouCam Perfect هو تطبيق تصوير سيلفي رائع لكل مُحبين صور السيلفي، خاصة مع الذين يلتقطون صور سيلفي بكثرة مع مزايا رائعة يُمكنك إستخدامها كما أنه أفضل تطبيق لتصوير السيلفي يسمح لك بالتعديل على الصور بشكل كبير وبطرق ذكية، مثل تجميل الصور و إعادة نحت الوجة !

وغيرها الكثير من الأمور التي يُمكنك فعلها مع هذا التطبيق الرائع، كما أنه يسمح لك بإستخدام وضعية العزل التي أصبح إستخدامها من الأشياء الشائعة في التصوير هذه الأيام.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق BestMe

تطبيق BestMe هو تطبيق من نوع خاص للذين يحبون مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، ف التطبيق يأتي بمزايا كثيرة وأهمها هو الوجوة التعبيريه التي يُمكنك إضافتها للصور ووضع التصوير الخاص بتطبيق إنستقرام، كما أنه يُمكنك أستخدام أكثر من 125 فلتر خاص بالتصوير اللحظي وغيرها من الأمور الرائعة.

ويتوفر في هذا التطبيق خاصية التعديل على الصور كما تُريد للحصول على أمثل صورة سيلفي تحظى بها، إجمالياً يُعتبر هذا التطبيق هو أفضل تطبيق يُمكنك إستخدامة إذا كُنت من محبين مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من المنصات الإجتماعية.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

أفضل 5 تطبيقات لتصوير السيلفي في iOS

تطبيق Halide

أفضل تطبيق لتصوير السيلفي على الإطلاق لهواتف آيفون هو Halide، التطبيق وهو التطبيق الوحيد الذي ستدفع مقابلة المال في هذه القائمة ولكنك ستحصل على الكثير من الأمور، خاصة إن كُنت تمتلك هواتف مثل iPhone X أو iPhone 8، لأنه يقوم بتوفير مزايا وأدوات بجودة عاليه وتسمح لك بفعل الكثير أثناء التصوير.

ويوفر هذا التطبيق إستخداماً رائعاً أيضاً للتصوير الإحترافي بدلاً من تطبيق الكاميرا الأساسي المتوفر بشكل مُسبق على هاتفك ال iPhone، ولكن إذا جئنا إلى تصوير السيلفي فهناك مزايا رائعة أيضاً مثل وضعية ال Protrait Mode و Beauty Mode التي تجعل من صورك السيلفي هي أفضل صور قد إلتقطها في حياتك من خلال هاتف ذكي.

كما يُمكنك هذا التطبيق من الإحتفاظ بالصور بصيغة ال RAW أي كما إلتقطتها الكاميرا كما هي دون أي تعديل وبجودتها العاليه وهذا يسمح لك بالتعديل على الصور في وقت لاحق بإستخدام أدوات إحترافية، كما أن هذا التطبيق يُمكنك من فعل هذا والتعديل على الصورة بشكل غير مسبوق على نظام ال iOS.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا (4.99$)

تطبيق Perfect365

إن كُنت من محبين أوضاع التجميل أو كما تُدعى beauty modes فهذا التطبيق موجه إليك بشكل خاص.

تطبيق Perfect365 هو أفضل تطبيق يسمح لك بتجربة مظاهر جديدة وبجودة عالية، وبشكل عام فهو موجه أكثر للفتيات والسيدات المُهتمات بتصوير السيلفي، ف يُمكنك إضافة مكياج إفتراضي أو كما يطلق عليه Virtual Makeup مع إمكانية إستخدام أدوات خاصه بوضعيات مختلفة للصورة.

كما أن التطبيق يأتي مع أكثر من 20 أداة لوضيعة المكياج والتجميل، ويُمكنك أن تُخصصين التطبيق وفق تفضيلات الشخصية والستايل الخاص بكي، بما في ذلك الشفاه والظلال وغرها من الأمور الكثيرة.
إذا كُنتي فتاة أو سيدة فهذا تطبيق رائع جداً لكي وستفضلينه بكل تأكيد خاصة أن كل هذا في تطبيق مجاني.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Retrica

التطبيق هو تطبيق لتصوير السيلفي يحتوي بشكل رئيسي على الفلاتر، مع كامل الأوضاع والألوان لهذه الفلاتر يُمكنك تخيل عدد الفلاتر هذه في هذا التطبيق، كما أنه يجعلك تقوم بالتعديل على هذه الصور كما تُريد، كل هذا مع أكثر من 100 مُلصق Stickers وغيرها الكثير من الأمور.

ويوفر التطبيق أيضاً خاصية تصوير الفيديو وكذلك إلتقاط صور GIF، فالخلاصه أنه واحد من أفضل التطبيقات الشهيرة لتصوير السيلفي ويمتاز بواجهة بسيطة وسهله للغاية لإلتقاط السيلفي بأسهل وأسرع وسيلة.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Camera360

هو تطبيق صيني مُتاح بشكل عالمي لجميع المُستخدمين حول العالم، تطبيق Camera360 واحد من أفضل التطبيقات المُخصصة لإلتقاط السيلفي و الأكثر تحميلاً على الهواتف والأكثر إستخداماً أيضاً.

التطبيق يأتي بمزايا كثيرة مثل، مجموعة كبيره من الفلاتر وأوضاع كثيرة ل beauty mode و Makeup، كما يتوفر به العديد من الأمور الآخرى مثل المُلصقات المُتحركة 3D Funny Stickers و Motion Sticker لجعل تصوير السيلفي أكثر حيوية ومُتعة عن غيره من التطبيقات.

وهُناك ميزة آخرى لم نتحدث عنها من قبل في هذا التطبيق وهي Selfie challenges each day بمعنى آخر هي تجعل تصوير السيلفي من أمتع الأمور التي تقوم بها على الهاتف، وسنتركك تكتشفها بنفسك وتجربتها، التطبيق متميز أيضاً أنه لا يحتاج إلى تسجيل دخول لإستخدام المزايا الخاصة به يُمكنك إستخدام كافة مزايا التطبيق بدون تسجيل، بشكل عام هذا التطبيق يستحق التطبيق ويجب أن يتوفر على هاتفك بشكل أساسي.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Cymera

تطبيق Cymera هُناك العديد من المُستخدمين على هواتف آيفون يستخدمونه بكثرة، ويجب الإشارة إلى أن واجهة هذا التطبيق مُميزة بشكل مُختلف عن غيره من التطبيقات الآخرى، يحتوي التطبيق أيضاً على أكثر من 130 فلتر مُختلف وعدسات إفتراضية يُمكنك إستخدامها وبه أيضاً وضعية ال Silent mode.

ويحتوي كغيرة من التطبيقات الآخرى على الوجوه الخاصة بالحيوانات والمتحركة أيضاً كما أنه يُمكنك إستخدام المُلصقات الشائعة أو كما يقال عليها trendy stickers، ويُمكنك إستخدام أيضاً إطارات كثيرة للصور السيلفي، ويُمكنك أيضاً إستخدام التطبيق للتعديل على الصور الموجوده في الستوديو الخاص بهاتفك كأي تطبيق لتعديل الصور، بشكل عام هو تطبيق من الجيد جداً تحميله على هاتفك الآيفون لكثرة تعدد إستخدامة.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *