شرح فتح حسابين انستقرام “Instagram” فى نفس الوقت على الاندرويد

Instagram

يتواجد فى نظام التشغيل “الاندرويد” بعض البرامج التى تمكنك من اداره اكثر من حساب فى الفيس بوك و تويتر و لكن يختلف ذلك الامر فى الانستقرام “Instagram” حيث ان تلك التطبيق تمكنك فقط من الوصول الى حسابك و عمل تعليق او اعجاب و لكن لا يمكنك من خلالها ان تقوم برفع الصور او مقاطع الفيديو .



و لكن لحسن الحظ انه يتواجد برامج تمكنك من عمل ذلك و هو ما سوف نقوم بعرضه فى شرح فتح حسابين انستقرام “Instagram” فى نفس الوقت و لكن هذه الطريقه تتطلب SideLoad و هى التى تمكنك من تثبيت البرامج التى لا تتواجد على Play Store “متجر جوجل” .



خطوات  فتح حسابين انستقرام “Instagram” فى نفس الوقت :-

  • على هاتفك تقوم بتشغيل اى متصفح و ليكن متصفح جوجل كروم
  • تقوم بتحميل النسخه النهائيه لتطبيق Instwogram و ايضا يمكنك تحديث التطبيق عن طريق متابعه الرابط التالى لمعرفه اخر التحديثات من هنا : XDA DEVELOPERS
  • بعد ذلك تقوم بتثبيت تطبيق Instwogram بعدما تقوم بتحميل انسخه النهائيه من التطبيق
موضوع آخر قد يُهمك :   كيفيه توثيق صفحتك على الفيسبوك والحصول على العلامه الرمادى

بعدما تقوم بتثبيت التطبيق تقوم بتشغيله و ستجد انه يعمل مثل التطبيق الاصلى لانستقرام و الذى من خلال تستطيع تشغيل حسابين فى وقت واحد و لكن الميزه انك تستطيع رفع الصور ومقاطع الفيديو على عكس الاخر مقتصر على عمل تعليق او مشاركه .

use-two-instagram-accounts-on-Android-b



باعتبار انك قد قمت بفتح الحساب الاول على التطبيق الاصلى لانستقرام فكل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Instwogram بتقوم بفتح الحساب الاخر و تتمكن من رفع الصور و مقاطع الفيديو .