مواصفات و ميعاد اصدار لعبة Cyberpunk 2077 و تحميلها

اصبح متوفرا الان ميعاد اصدار و مواصفات لعبة Cyberpunk 2077 التي ينتظرها كل لاعبين الكمبيوتر بشدة نظرا لتأخر ميعاد اصدار اللعبة اكثر من مرة و تأتي اللعبه من اصدار الاستوديو الشهير CD Projekt Red ، و بالطبع كما تعرف فانه نفس الاستوديو الشهير مصمم لعبة The witcher بجزئيها الثاني و الثالث و قد تم التأكيد بالفعل ان اللعبه ايضا ستصدر للجيل القادم من  PS5 و Xbox Series X و الان لنعرف اكثر عن تلك اللعبه .

 

مواصفات و ميعاد اصدار لعبة Cyberpunk 2077

 

مواصفات و ميعاد اصدار لعبة Cyberpunk 2077 و تحميلها

معلومات حول Cyberpunk 2077

تدور الاحداث في مستقبل هذا العالم حيث يصبح البشر قادرين على عملية “Cyberware”  اي استبدال بعض اجزاء اجسادهم بقطع من الالات مما يمنح مزيد من القوه التي تتعلق بزيادة السرعه و الارتداد و كذلك قدرات خارقه مثل التلاعب في الزمن .

يحاول مطور اللعبه ان يرسم شكل تخيلي لهذا العالم في المستقبل و ربما تكون حبكات اللعبه و القصه الاصليه هو ما يدور في مخيلته فنحن لا نعيش ف اللعبه بمفردنا بل نعيش بمنظور المطور و لكن مقابل ذلك يمنحنا الحريه في اختيار الشخصيات و الاجساد و المظاهر و كذلك ديانة الشخصية حيث يوجد داخل اللعبه طوائف دينيه عديدة .

و حتى الان يوجد ثلاث فئات يمكنك ان تختار اي فئة سوف تكون شخصيتك منها :

شاهد ايضا : افضل 5 بدائل لمنصة ستيم steam

Nomad : ستنمو الشخصيه الخاصه بك في بيئه صعبه تعتمد فيها على صيد الغنائم و الحصول على الالات و الخردة في اسوا الاماكن على الاطلاق بالتالي سوف تنشأ الشخصيه قوية باردة الملامح و لكنها صادقه .

Street Kid  : قانون الغاب يحكم فقد ولدت شخصيتك في عالم العصابات و عليك التعلم و التأقلم على التعايش في هذا العالم الموحش و سوف تصبح ماهر في الاختباء .

Corpo : اذا كنت دبلوماسيا بما يكفي فانت تعرف كيف تكون علاقات سوف تصب في مصلحتك حتى لو كان بخلاف القوانين و الانظمة فانت قادر على الاستفادة من جميع الفئات الاخرى.

مواصفات و ميعاد اصدار لعبة Cyberpunk 2077

 

سوف تحتوي اللعبه على العديد و مزيج من انواع الاسلحه التقليديه كالسكاكين و الزجاج و الاسلحه التكنولوجيه الثقيلة مثل الذكية و التقنية و يمكنك ترقية تلك الاسلحه و كذلك تخصيصها و اضافة الاكسسوارات لها .

 

مواصفات و ميعاد اصدار لعبة Cyberpunk 2077

 

و مع وجود العصابات و المجموعات يمكنك اختيار ان كنت تفضل الانضمام اليهم او البقاء منفردا في اللعبه و بالطبع لكل قرار عواقب و منافع و انت تتحملها بالكامل نتيجة اختيارك .

و ستتراوح وسائل النقل من الدراجات المستوحاة من كيانو ريفز ، إلى السيارات الاقتصادية  و السيارات غالية الثمن ويمكن للاعبين شراء أو سرقة درجاتهم .

و ستصدر اللعبه بعدة ترجمات منها اللغه العربية  .

 

ميعاد اصدار لعبة Cyberpunk 2077

بعد ان كانت اللعبه ستصدر في ابريل من العام الحالي و تم تأجيلها الى شهر سبتمبر من العام الحالي 2020 تم التأجيل مره اخرى ليتم اصدارها في 19 نوفمبر من العام الحالي بتكلفة قد تجاوزت ال 40 مليون دولار و يبدوا اننا على وشك الدخول في عالم مليء بالمتعه و الاثاره و خوض تجربة قد تكون باب لذلك النوع من الالعاب الذي تطرق الى المستقبل بعيدا عن العاب القتال التقليدية .

 

مواصفات و ميعاد اصدار لعبة Cyberpunk 2077

 

 

مواصفات Cyberpunk 2077

اما فيما يخص مواصفات اللعبه سنقوم بعرضها كالاتي :

Minimum : 

نظام التشغيل :  windows 7/10 – 64 Bit

Direct X version : يتطلب DirectX 12

المعالج : Intel Core i5-3570K / AMD FX-8310

الرسوميات : Nvidia GeForce GTX 780 3GB / AMD Radeon RX 470

الرامات : 8 جيجابايت

المساحه : 70 جيجابايت و يفضل استخدام هارد SSD

 

Recommended  : 

نظام التشغيل :  windows 7/10 – 64 Bit

Direct X version : يتطلب DirectX 12

المعالج : Intel Core i7-4790 / AMD Ryzen 3 3200G

الرسوميات : NVIDIA GeForce GTX 1060 6 GB / AMD Radeon R9 Fury

الرامات : 12 جيجابايت

المساحه : 70 جيجابايت هارد SSD

 

مواصفات و ميعاد اصدار لعبة Cyberpunk 2077

 

تحميل لعبه Cyberpunk 2077

يمكنك حجز اللعبه بشكل مسبق على منصة ستيم من هنا حيث يبلغ سعرها حاليا 60 دولار امريكي .

او يمكنك استخدام منصة GOG  اذا كنت لا تفضل ستيم و حجزها بنفس السعر من هنا .

مواصفات و ميعاد اصدار لعبة Cyberpunk 2077

 

الان بت تعرف العديد من المعلومات حول اللعبه المنتظره بشده Cyberpunk 2077 و بالطبع سوف تتفاجأ بالعديد من الاحداث مثل حبكات اللعبه و الاختيارات الصعبه و كيفية التجول في الخريطه و العديد من الامور الاخرى الرائعه ننتظرها بشدة و يمكنك مشاهدة الحلقات التي اصدرتها الشركه و تدور حول العديد من احداث اللعبه من هنا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *