أندرويدالعاب

أفضل ألعاب مارفل Marvel للأندرويد 2020

أفضل ألعاب مارفل – تعد شركة مارفل إحدى أهم الشركات المتخصصة في الإنتاج السينمائي ، حيث قامت الشركة بتقديم سلسلة عالم مارفل السينمائي و التي تتناول قصة العديد من الأبطال الخارقين ، و قد اشتهرت هذه السلسلة كثيرًا بالرغم من المنافسة الصعبة بينها و بين الشركات الأخرى.

ألعاب مارفل للأندرويد

ولم تقتصر الشركة على تقديم الأعمال السينمائية فقط ، بل إنها قامت بتقديم العديد من الألعاب الرائعة جدًا و التي حصلت على شهرة عالية و شعبية كبيرة بين المستخدمين و إليكم في هذا الموضوع أهم هذه الألعاب.

لعبة MARVEL Strike Force

ألعاب مارفل للأندرويد

وهي لعبة أندرويد رائعة جدًا و مقدمة من مارفل ، في هذه اللعبة يمكنك تجميع الأبطال الخارقون و الأقوياء من خلال عالم مارفل ، و يكون دورك في اللعبة هو تجميع الفريق الخاص بك و استخدامه لمواجهة الإعتداء على عالم مارفل من قبل أشخاص و كائنات غريبة تحاول غزو العالم.

يمكنك في هذه اللعبة الإستعانة بالكثير من الشخصيات الشهيرة كما يمكنك تجميع شخصيات إيجابية مثل سبايدر مان مع شخصيات سلبية مثل venom allies فريق و احد و ذلك من أجل مواجهة الأشخاص الأخريين ، و يوجد في اللعبة العديد من الأوضاع التي يمكنك الإختيار من بينها مثل Arena, Blitz, Raids, Alliance War ، و تعمل هذه اللعبة بدون إنترنت.

موضوع آخر قد يُهمك :   تشغيل لعبة Free Fire على الكمبيوتر 2020 (دليل شامل)

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق MARVEL Unlimited 

ألعاب مارفل للأندرويد

إذا كنت من محبي قراءة الكتب المصورة فيعد هذا التطبيق مناسبًا لك ، فهو يوفر لك الكثير من القصص الهزلية و الكوميدية ، و يحتوي هذا التطبيق على جميع القصص التي قامت مارفل بنشرها خلال السنوات الماضية ، كما يحتوي على الكثير من الشخصيات المشهورة مثل الرجل العنكبوت ، و المنتقمون و الرجل الحديدي و نقيب أمريكا و حرب النجوم و Deadpool و النقيب مارفل.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

لعبة MARVEL Battle Lines

تعد هذه اللعبة مناسبة لمحبي ألعاب البطاقات حيث تقوم بمواجهة العديد من الأشرار لحماية العالم الخاص بك في اللعبة ، و عند فوزك في الجولات تقوم بتجميع البطاقات و يوجد في اللعبة حتى الآن حوالي 300 بطاقة ، كما يمكنك اللعب بمفردك أو مع أحد أصدقائك.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق