iOSأنظمة التشغيلالعابويندوز

كيفية تحميل لعبة فورت نايت Fortnite ويندوز وماك وايفون

فورت نايت واحدة من أكثر الألعاب إنتشارا وتحميلاً على الإنترنت مجاناً

بكل تأكيد كما نعرف أن اللعب الجماعي من أمتع الألعاب التي من المُمكن مُمارستها سواء كُنا مع الأصدقاء أو الأقارب أو حتى مع لاعبين عشوائين، ف كونك أنت تتنافس مع شخص آخر حقيقي مثلك وليس الكمبيوتر هذا شئ رائع ويخلق حالة جذابة جداً من إنتشار اللعبة التي يتم ممارسة اللعب الجماعي عليها.

 

لعبة فورت نايت Fortnite واحدة من هؤلاء بالأخص مع إنتشار لعبة آخرى مُنافسة لها تُدعى PUBG ولكنها ليست مجانية مثل فورت نايت، ولكن في أغلب الجوانب اللُعبتين مثل بعضمها البعض تماماً، مع فارق أن فورت نايت بها شخصيات كرتونية وخيالية وتعيش في أجواء فانتازيه لتضيف عنصر المُتعة لكل شخص يلعب، بينما PUBG تعيش أجواء أكثر واقعية مع بعض أجواء الحرب.

لكي تنتشر لعبة مثل هذه فكان يجب على الشركة المُصنعة لها وهي Epic Games أن توفرها لجميع الأنظمة وعلى مُختلف المنصات لإتاحتها إلى عدد كبير من مجتمع ال Gamers، وهذا ما فعلته مع نظام Windows ونظام macOS وأيضاً على هواتف iPhone التي تعمل بنظام ال iOS ومنصة PlayStation و XBOX.

ما هي أحداث اللعبة ؟

عند بدئك حديثاً في اللعبة وتسجيلك للدخول إليها، ستجد أنه هُناك أشياء كثيرة وغريبه ولكن مع الوقت ستحفظ طريقة اللعب مع إستمرارك لها، اللعبة تدور حول مُنافسة اللاعبين بعضهم البعض في قتل الآخرين والمُتبقي حتى النهاية هو الفائز.

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق