أندرويدالعاب

أفضل 10 ألعاب جرافيك عالي للأندرويد

ألعاب جرافيك عالي للأندرويد

في هذا الموضوع نقدم لكم أفضل 10 ألعاب جرافيك عالي للأندرويد والتي تجعلك وكأنك تلعب في أرض الواقع.

هناك الآلاف من الألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي ومن بين هذه الألعاب تلك التي تتميز بالجرافيك العالية جدًا والرسومات الممتازة، هذه الألعاب تضيف متعة كبيرة جدًا على اللعب حيث أنك تري كل شئ بوضوح.

وفيما يلي نقدم لكم أفضل ألعاب الجرافيك والرسومات للأندرويد وهذه الألعاب معظمها من ألعاب القتال إلا أنه يوجد بينها بعض ألعاب السباقات وبعض الأنواع الأخرى.

أفضل ألعاب جرافيك عالي للأندرويد

لعبة Call of Duty: Mobile

ألعاب جرافيك عالي للأندرويد

تعتبر لعبة كول اوف ديوتي من أفضل وأشهر ألعاب جرافيك عالي للأندرويد وتتميز اللعبة بالواقعية الشديدة والأداء الممتاز، حيث يوجد باللعبة العديد من الخرائط المصممة بشكل ممتاز والتي تحتوي على تفاصيل كثيرة وجميلة جدًا.

في هذه اللعبة سوف تجد الكثير من الأسلحة المعروفة والمصممة بشكل واضح جدًا كما يوجد في اللعبة الكثير من التأثيرات الجميلة بما في ذلك إضاءة فوهات البنادق، وكذلك تأثيرات الدخان وما إلى ذلك.

لعبة The Elder Scrolls: Blades

لعبة The Elder Scrolls: Blades هي في الأصل لعبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وتتميز اللعبة بمميزات كثيرة جدًا، كما أن اللعبة لديها شعبية وعدد معجبين كبير جدًا.

تتميز اللعبة بالجرافيك العالي والرسومات والتفاصيل الدقيقة، فمثلًا في اللعبة سوف تجد الإضاءة ممتازة وكذلك الأشجار والأبراج المحصنة وما إلى ذلك.

لعبة Asphalt 9: Legends

ألعاب جرافيك عالي للأندرويد

تعتبر لعبة أسفلت من أفضل ألعاب السباق للأندرويد، وعندما يتعلق الأمر بالجرافيك فمن المؤكد أنك لن تجد أفضل من هذه اللعبة.

تحتوي اللعبة على الكثير من أنواع السيارات المصممة بشكل رائع وواقعي جدًا، كما يوجد في اللعبة الكثير من المسارات المتنوعة مثل المسارات داخل المدن والمسار الثلجي وما إلى ذلك.

وتتمتع اللعبة أيضًا بمستوى تحكم ممتاز جدًا حيث يمكنك التحكم في اللعب بشكل رائع من خلال الأزرار المختلفة.

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية رفع الصور انستجرام بالحجم الأصلي بجوده عاليه

لعبة PUBG Mobile

ألعاب جرافيك عالي للأندرويد

لا داعي للحديث عن هذه اللعبة كثيرًا فمن منا لا يعرف لعبة ببجي والتي تعتبر من أشهر ألعاب الباتل رويال عالميًا، وتتميز هذه اللعبة بالرسومات عالية الدقة وبالرغم من أن الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر يعتبر أفضل إلى حد ما إلا أن إصدار الأندرويد يعتبر رائعًا هو الآخر وخصوصا عند تشغيل اللعبة بأعلى اعدادات الجرافيك (إذا كان الهاتف الخاص بك يدعم ذلك).

لعبة Darkness Rises

إذا كنت واحدًا من محبي ألعاب تقمص الأدوار فهذه اللعبة سوف تكون ممتعة جدًا بالنسبة لك، فهذه اللعبة تتميز بالمميزات الكثيرة جدًا مثل القصة المشوقة والممتعة بالإضافة إلى طريقة اللعب المبتكرة فضلًا عن الجرافيك الممتاز والأداء العالي للعبة.

لعبة Real Racing 3

تعتبر لعبة Real Racing 3 من افضل العاب السباقات للاندرويد كما أنها كانت الأفضل في الماضي، وتوفر هذه اللعبة مميزات رائعة جدًا منها الجرافيك العالي بالطبع، هذا بالإضافة إلى عناصر التحكم الممتازة والواقعية، كذلك الأضواء والتأثيرات الجميلة جدًا.

لعبة Dead Trigger 2

هل أنت من محبي ألعاب الزومبي المرعبة؟ إذا لماذا لا تجرب هذه اللعبة الرائعة جدًا، في هذه اللعبة تكون مهمتك هو قتل مجموعات الزومبي، وتتميز هذه اللعبة بالإثارة والتشويق وكذلك الواقعية، وبالرغم من البنادق في هذه اللعبة ليس متنوعة بالشكل الكافي إلا أن اللعبة تستحق التجربة بالفعل.

لعبة Infinity Ops

واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول إنها لعبة Infinity Ops الأكثر من رائعة، في هذه اللعبة يمكنك الإستمتاع بالخرائط الجميلة والمتنوعة، والتي يكون البعض منها ليليًا، ويمكنك مشاركة هذه اللعبة مع أصدقائك والإستمتاع معهم أيضًا.

لعبة Tekken

هذه اللعبة من ألعاب قتال الممرات والتي يتنافس فيها أشخاص متنوعة مع بعضهم البعض، تتميز اللعبة بالتحكم الممتاز والجرافيك القوي، هذا بالإضافة إلى تنوع الشخصيات داخل اللعبة.

لعبة Fortnite

فورتينت هي واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال ومن أقوى الألعاب المنافسة للعبة ببجي موبايل، وتتميز هذه اللعبة بوجود خرائط متنوعة وأسلحة كثيرة هذا بالإضافة إلى إمكاني اللعب مع الأصدقاء فضلًا عن الرسومات الممتازة للعبة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق