العابمراجعات

أفضل لاب توب للألعاب 2019 بمواصفات عالية

أفضل لاب توب للألعاب

أصبحت الألعاب جزءًا من الحياة اليومية بالنسبة للكثيرين في العصر الحالي ، و قد إنتشرت الألعاب الإلكترونية كثيرًا و زاد عددها بشكل كبير ، و إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر و الألعاب الإلكترونية فمن المؤكد أنك تبحث عن أفضل لاب توب للألعاب ، يساعدك على تشغيل و لعب الألعاب التي تفضلها ، بكفاءة عالية و بدون حدوث تشنج أو بطئ للجهاز ، حيث أن معظم الألعاب تحتاج إلى جهاز بمواصفات محددة ، و خاصة الألعاب القوية و التي تحتاج إمكانيات عالية.

أفضل لاب توب للألعاب 2019

تتعدد الشركات المنتجة لأجهزة الكمبيوتر و اللاب توب ، و هذا ما قد يجعل الشخص يصاب بالحيرة عند رغبته في إختيار لاب توب قوي لتشغيل للألعاب ، و إليكم فيما يلي و احدًا من أجهزة اللاب توب المميزة و الرائعة في تشغيل الألعاب مع مراجعة سريعة للجهاز ، وهو أحد أجهزة الشركة العالمية DELL الرائدة في مجال صناعة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية.

لاب توب Dell Inspiron 15 7000

يعرف هذا اللاب توب بـ ” “Dell 15 7567و يعد واحدًا من أقوي أجهزة اللاب توب التي أنتجتها شركة ديل الشهيرة و هو لاب توب رائع جدًا ، و إمكانياته عالية، و مناسبة لتشغيل الألعاب القوية.

يعد هذا اللاب توب مناسبًا لتشغيل الكثير من الألعاب بكفائة عالية ، أيضًا هو مناسب للعمل أو للتصميم بالنسبة لمصممي الجرافيك و ما إلى ذلك ، و من أهم مميزاته هو كارت الشاشة حيث يعتمد على كارت الشاشة Nvidia GTX 1050 Ti القوي ذو الأداء الرائع و العالي.

يتوفر هذا اللاب توب من ديل بإصدارات مختلفة في قوة المعالج و في المواصفات الأساسية ، الإصدار الأساسي من اللاب توب يعمل بمعالج من الجيل السابع و هو i5-7300HQ ، و يمكنك الإعتماد عليه لتشغيل الألعاب أو التصميم و ما إلى ذلك فهو مناسب لأداء مثل هذه الوظائف بشكل كبير.

وإذا كنت بحاجة إلى معالج أقوى فيمكنك إستخدام الإصدار الآخر من هذا اللاب توت و الذي يعمل بمعالج i7-6700HQ ، و هو بالطبع أقوى من الأول ، و يساعدك على تشغيل المزيد من الألعاب بكفاءة أعلى و سرعة أكبر ، كما أنه سيسمح لك بعد ذلك بتشغيل الإصدارات الحديثة و الألعاب الجديدة و التي ستصدر مستقبلًا، و التي من المؤكد أنها ستكون بحاجة إلى إمكانيات أقوى و مواصفات أعلى.

مواصفات لاب توب Dell Inspiron 15 7000

كما ذكرنا فإن اللاب توب متوفر بالعديد من الإصدارات ذات الإمكانيات المختلفة ، و إليكم فيما يلي المواصفات الأساسة للإصدار الأصلي من هذا اللاب توب.

  • كارت الشاشة الخارجي: Nividia GeForce GTX 1050 4GB RAM.
  • المعالج: Intel i5-7300HQ بتردد 2.5 جيجاهيرتز.
  • مساحة التخزين: هارد ديسك مُهجن بحجم 1 تيرابايت و  8 جيجابايت ذاكرة SSD.
  • الرام:  8 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 32 جيجابايت.
  • الشاشة: 15.6 بوصة و  بدقة 1080P أي Full HD فئة IPS.
  • السعر:800 دولار.

الملخص

وفي الأخير فإن هذا اللاب توب يعد من أقوى الأجهزة حاليًا لتشغيل الألعاب؛ و ذلك بسبب إمكانياته الرائعة والقوية، و التي أهمها هو المعالج القوي، و كارت الشاشة القوي ذو الأداء العالي مما يجعله خيارًا مناسبًا لك إذا كنت تبحث عن أفضل لاب توب للألعاب.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق