حل مشكله بطئ هواتف الاندرويد

حل مشكله بطئ هواتف الاندرويد

يتعرض العديد من مستخدمين الهواتف التى تعمل على نظام الاندرويد من بطئ شديد يحدث للهاتف بعد فتره قصيره من الاستعمال و يمكن بعضهم ان يجد الحل بعمل اعاده تشغيل للهاتف “Restart” و لكن هذا حلا مؤقتا حيث انه بعض فتره قصيره يعود الامر لما كان عليه .

من خلال موضوع اليوم سوف نعرض كيفيه حل مشكله بطئ هواتف الاندرويد باستخدام تطبيقين تابعين لشركه Avast .

  • التطبيق الاول : هو تطبيق “Mobile Security & Antivirus” الخاص بحمايه الهاتف من جميع انواع الفيروسات فقد يكون سبب بطئ الهاتف هو احتوائه على بعض الفيروسات التى تتسبب فى ذلك و انت ليس لك علم بهذا فبعد تثبيت ذلك التطبيق على الهاتف سوف يقوم بعمل فحص كامل لكى يستطيع الامساك بالفيروسات المتواجده على الهاتف .
  • التطبيق الثانى : هو تطبيق “Avast Cleanup GrimeFighter” الخاص بتظيف جميع الملفات العير الهامه التى يتم تسجيلها على الهاتف الخاص بك اثناء تصفحك للانترنت مثل Cache و خيره من الملفات الاخره حيث انه بعض تثبيت ذلك التطبيق سوف يقوم بعمل فحص على جميع الملفات المتواجده و بعد الانتهاء سوف يخبرك اذا كنت تريد عمل تنظيف لها ام لا فاذا قمت بتنظيفها و اعدت تشغيل الهاتف سوف تلاحظ تغيرا كبيرا فى اداء الهاتف و سوف ترى ان الهاتف يعمل بشكل اسرع مما كان عليه .
موضوع آخر قد يُهمك :   تحميل خلفيات نظام Andriod 5.0 Lollipop

هذه التطبيقات تم تجربتها على هاتفى و كانت النتائج رائعه حيث تحسن اداء الهاتف بعدما كنت اواجهه مشكله كبيره فى البطئ الشديد اثناء فتح التطبيقات و التنقل بين تطبيق و اخر .




اضف رد