أندرويدبرامجتطبيقات

تحميل وتثبيت Android Oreo 8.0 Gapps

منذ عدة أشهر قامت Google العملاقة بإطلاق النسخة الجديدة من نظام الأندرويد Android Oreo، ويُعتبر هو آخر نسخة قامت جوجل بإطلاقها رسمياً، والنسخة تحمل رقم 8.0، وهو يعني رقم عدد السنوات التي عمل أندرويد بها، ومر بالعديد من التغييرات والمراحل ولكن جوجل حسن تجربة الإستخدام بشكل كبير جداً.

في قائمة الإعدادات ستجد أن كل شئ متمحور حول البساطة وسهولة الإستعمال، والأن يوجد عدة مزايا من ضمنها الإشعارات للتطبيقات التي تعمل في الخلفية، والرموز المتفاعلة أو بمعنى آخر أيقونات التطبيقات التفاعلية وستجد أن تصميمها تم تغييرها وأصبحت شبه دائرية من الأطراف وغيرها من الأمور الجديدة التي تم إضافتها في التحديثات الآخيرة.

الآن أصبح آندرويد أوريو Android Oreo متوفر بشكل رسمي لهواتف كثيرة في هذه الأيام، بالإضافة إلى الرومات المُعدلة المُفيدة في تنزيل نسخ من أندرويد أوريو للهواتف التي غير غير داعمة للتحديث كمثال وغيرها من الأمور.

فعلى سبيل المثال هواتف مثل OnePlus One و OnePlus 2 و OnePlus 3/3T و OnePlus 5 وهواتف من سامسونج آخرى مثل Galaxy S2/S4/S5/S6 وهواتف من سوني مثل Xperia XZ/Permium وهواتف من شاومي مثل Xiaomi Note 3/4 و Mi 5/5S وغيرها من الهواتف الكثيرة يُمكنك تثبيت رومات آندرويد أوريو Android Oreo 8.0 عليها.

تحميل وتثبيت حُزمة Android Oreo 8.0 Gapps

يُمكنك تثبيت كل تطبيقات Google المُفضلة لديك على أي نسخة أندرويد أوريو مُعدلة، ولكن هناك بعض الأمور المُختلفة التي يُمكنك الإختيار من بينها، بداية من الحُزمات الصغيره التي تأتي معها مُعظم التطبيقات الهامة والأساسية.

والحُزمات الكبيرة التي تأتي معها كل تطبيقات جوجل التي يُمكن أن تتخيلها، وسنقوم بتوضيح بعض المزايا لحزمة Gapps.

  • ستحصل على كل تطبيقات Google
  • نسخة قريبة من النسخ الخام، ولكن لا تقوم بإستبدال تطبيقات Google الأساسية
  • هناك إضافات كثيرة ستحصل عليها لمُعظم تطبيقات Google ولن تجد هذا على متجر جوجل Play Store.
  • لن تقوم بأخذ وقت طويل في التثبيتات للتطبيقات
  • يُمكنك تحديد ما هي التطبيقات التي تُريد تثبيتها

يُمكنك تحميل كل هذه الحُزمات لنسخ Android Oreo 8.0 المُعدلة، سواء كنت تمتلك هواتف ذكية تعمل بمعمارية 32بت أو 64بت.

تثبيت Oreo Gapps

  • قم بوضع حُزمm Gapps والروم المُفضل لك لأندرويد Oreo على هاتفك
  • قم بقفل الهاتف الخاص بك وقم بوضعه على وضع ال Recovery، ستحتاج إلى إمتلاك Custom Recovery ف قم بتثبيتها إن لم تكن قمت بتثبيتها من قبل
  • قم بتفليش الروم الخاص بك
  • قم بتفليش حُزمة Gapps

قم بإعادة تشغيل هاتفك مرة آخرى، وسيقوم الهاتف بإخبارك بأنه تم تثبيت تطبيقات Google مثل ال YouTube و Play Store و Google Framework والمزيد ستجدة قد تم تثبيته وتحميلة.

للتحميل من هنا Android Oreo Google Apps




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *