افضل 5 بدائل لمنصة ستيم steam

اذا كنت تبحث عن بدائل مجانيه لمنصة ستيم steam فقمنا ادناه بتوفير مجموعه رائعه من منصات الالعاب التي تحتوي على اشهر و افضل الالعاب المجانيه و المدفوعه ، فكما نعلم منصة ستيم تعتبر اشهرهم و لكنها ليست المفضله نسبيا بالنسبه لمطورين الالعاب الناشئين نظرا لان المنصه تحصل على ما يقارب من 30% من عائد نشر اللعبه لذا فان مطوري الالعاب يتجهوا دوما نحو العروض الافضل على منصات اخرى .

 

 

افضل 5 بدائل لمنصة ستيم steam 1

افضل 5 بدائل لمنصة ستيم steam

Good Old Games 

تم تطوير الموقع من قبل CD Projekt مطوري سلسة The Witcher و هي من أكثر المنصات المفضله من قبل العديد من اللاعبين لأنها تحتوي على عروض و صفقات لا يمكنك الحصول عليها في أي مكان اخر.

فالمنصه تقدم عروض مذهلة على ألعاب الكمبيوتر الشهيرة و كذلك الالعاب الكلاسيكية الخالية من إدارة الحقوق الرقمية بأسعار رخيصة جدًا يمكنك الاستمتاع بها دوما و بعض الخصومات تصل الى 90% و اكثر و تحتوي المنصه على فئات الالعاب الاكثر مبيعا و الاصدارات الجديده و العديد من الفئات و المميزات الاخرى التي تجعلها من افضل بدائل لمنصة ستيم  steam .

 

افضل 5 بدائل لمنصة ستيم steam 2

 

 

Origin

تم تطوير الموقع من قبل شركة EA الشهيرة لذلك فان منصة Origin تحتوي على كل العاب EA مثل FIFA و BattleField و  Need For Speed و Dead Space و Batman و العديد من الالعاب الاخرى الرائعه مثل Apex Legends و العاب شهيرة اخرى .

و تقدم المنصة ايضا خاصية EA لمستخدميها تسمح بمعاينة بعض الالعاب القادمة بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 10٪ على كل عملية شراء للعبة و من خلال المنصة يمكنك الحصول على الالعاب و طلبها مسبقا بسهولة و يوجد تطبيق خاص للمنصه يمكنك تحميله من الموقع و تعتبر ايضا بديل رائع لمنصة ستيم  steam .

 

افضل 5 بدائل لمنصة ستيم steam 3

 

 

G2A

احد المنصات المشهورة التي تعتبر من البدائل الرائعه لمنصة ستيم و لكن ما يجعله مميزا هو ان الموقع لا يركز على بيع الالعاب و الخصومات فقط بل يضيف الى ذلك بيع ملحقات الالعاب و اجهزة الكمبيوتر و اكسسوارتها و كذلك الهواتف الذكية .

و تحتوي المنصة على مجموعات ألعاب شهيرة و أكثرها مبيعًا في منصات أخرى مثل Steam و Microsoft Store و Origin و Uplay و ستجد بعض الالعاب تبدا من سعر 1 يورو و يمكنك من خلال المنصه اختيار شراء مفتاح Steam واحد أو أكثر مما يمنحك إمكانية الوصول إلى الألعاب المختارة عشوائيًا و العديد من المميزات الاخرى .

 

افضل 5 بدائل لمنصة ستيم steam 4

 

 

Epic Games Store

واحده من المنصات الضخمه التي تحتوي على العديد من الالعاب الرائعه و الحديثه مثل سلسلة Assassins Creed و اخر اجزائها  Valhalla و World War Z  و Crysis Remastered و Hitman و GTA بالاضافه الى لعبة الباتل رويال الشهيره Fortnite .

و تعتمد المنصة على مجموعة مزدهرة و عروض حصرية رائعه و مخططًا جذابًا لمشاركة الأرباح بنسبة 88٪ للمطورين مما يشجعل على حصول الموقع على العديد من الالعاب الرائعه و تتوفر على المنصة العديد من الالعاب المجانيه و المدفوعه بأسعار تبدا من 6 دولار امريكي و تصل الى 60 دولار و هو يعتبر موقع منافس و بديل رائع لستيم .

 

افضل 5 بدائل لمنصة ستيم steam 5

 

شاهد ايضا : افضل ألعاب ستيم steam المجانية 2020

GreenMan Gaming

منصه اخرى من منصات الالعاب الشهيره و الرائعه و تحتوي على مجموعه ضخمه و رائعه من الالعاب الشهيره مثل Mafia  و Call of Duty و Death standing و Dead Redemption بالاضافه الى The Outer World و GTA و يمكنك الحصول على معظم الألعاب التي تجدها على هذه المنصة على خصم 10٪ على الأقل و بالرغم من ان المنصه لا تزال في بدايتها الا انها تتعهد بتوفير المزيد من العروض و الالعاب الضخمه بأسعار رائعه مما سيجعلها بديل مناسب لمنصة ستيم steam .

افضل 5 بدائل لمنصة ستيم steam 6

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *