العابتطبيقات

افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف

يمكنك الان الاطلاع على افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تسريع اداء الهاتف بشكل عام من خلال التخلص من ذاكرة التخزين المؤقته و اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية و تستهلك مساحه من الرامات ، و تقدم تلك التطبيقات الدعم و التحسين المستمر للالعاب بشكل رائع من خلال تخصيص بعض الاعدادات و تعديل الفريمات حتى تناسب هاتفك تماما .

افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف 2021

افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف

قد يعجبك ايضا : تحميل ويندوز 11 64 bit و 32 bit برابط مباشر اخر تحديث بالخطوات و الصور

Smart Phone Cleaner

هو احد افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف بشكل رائع و يساعدك على الحفاظ على بطارية الهاتف بشكل فعال نظرا لامكانية الغاء التطبيقات التي تستهلك من البطارية و الرامات و بيانات الهاتف في الخلفية دون علمك .

بالتخلص من تلك التطبيقات يساعد ذلك على الاستفادة من ميزة تبريد الهاتف و تخفيف الضغط على المعالج و يقوم ايضا بتنظيف الهاتف من الملفات غير المرغوب فيها مما يساعد على توفير مساحة تخزينية و توفير مساحه في الرامات للحصول على اداء سلس في الالعاب دون بطء او تعطيل .

افضل 3 تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف 2021

يمكنه ايضا ازالة الملفات المتكررة لتوفير مساحه تخزينية و الاستفادة من مستكشف الملفات الذي يساعدك على العثور سريعا على كل ما تبحث عنه مع ميزة قفل التطبيقات لحفظ ملفاتك بأمان و يقوم كذلك بمسح ذاكرة التخزين المؤقت التي تؤدي الى تعطل التطبيقات عندما يزيد حجمها عن الحد الطبيعي و قد تؤدي لاحقا الى تعطل التطبيقات و الخروج المفاجىء منها في حال عدم مسحها.

افضل 3 تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف 2021

بمجرد الضغط على زر BOOST من داخل التطبيق يمكنك حل جميع مشاكل الالعاب و التطبيقات الاخرى و هو تطبيق مجاني للاندرويد متوفر على متجر بلاي .

افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف 2

قد يعجبك ايضا : كيفية نسخ التطبيقات للاندرويد و تسجيل الدخول بحسابات متعددة 2021

Game Booster

من ضمن تطبيقات تسريع الالعاب التي تركز على اداء الالعاب بشكل اكثر تفصيلا عن التطبيقات الاخرى هو تطبيق game booster و يقدم التطبيق خدماته للهواتف التي خضعت للروت و يوفر لها مزايا اكثر و ايضا الهواتف الاخرى غير الخاضعه للروت ايضا .

يمكنك ادارة الالعاب الخاصه بك بسهولة مع مراقبة اداء معدل الفريمات في الثانية الواحدة FPS للتأكد من انك تلعب اللعبه بافضل اداء لهاتفك و يوفر لك التطبيق Game launcher لتجميع الالعاب كلها بداخله بدلا من البحث عنها على شاشة الهاتف .

افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف 2021

و يساعدك التطبيق على مراقبة درجة حرارة هاتفك بسهولة و بالضغط على Boost يمكنك التخلص من التطبيقات غير الضرورية التي تعمل في الخلفية و فتح كل امكانيات جهازك لاقصى حد للحصول على اكثر درجه من الاستقرار اثناء اللعب .

افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف 2021

التطبيق مجاني مع الاعلانات و يحتوي على عناصر مجانية و اخرى مدفوعة .

افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف 3

Game Booster 4x Faster

تطبيق رائع للتخلص من البطء الملحوظ في الالعاب و تحسين قدرة الهاتف على تشغيل الالعاب بأفضل ما يمكن و ذلك بمجرد الضغط على Boost و يمكنك اختيار تطبيق او لعبه معينه لتحسينها و حذف ذاكرة التخزين المؤقت لها مما يعطي لها اداء سلس و رائع.

افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف 4

يعمل التطبيق ايضا على تعزيز جودة HDR للالعاب على هاتفك مع ميزة Extreme FPS لفتح كافة امكانيات هاتفك لاقصى حد و تشغيل الالعاب على اعلى جودات ممكنه و لكن تلك الميزة مخصصه فقط لبعض المعالجات مثل snapdragon مع تحسين الاداء باستخدام ادوات GFX .

افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف 2021

يساعدك ايضا على تحسين جودة الرسوميات و تخصيصها من خلال الاعدادات على التطبيق و التحقق من استقرار النظام و معالجة عدد كبير من المشاكل التي تحول دون الاداء الجيد و السلس مما يجعله واحدا من افضل تطبيقات تسريع الالعاب على متجر بلاي.

التطبيق مجاني مع الاعلانات و عناصر مدفوعه .

افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف 3

كانت تلك افضل تطبيقات تسريع الالعاب و تحسين اداء الهاتف بشكل عام و نتمنى لكم تجربة العاب ممتعة .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى