تطبيقاتأندرويد

كيفية نسخ التطبيقات للاندرويد و تسجيل الدخول بحسابات متعددة 2021

تعرف الان على كيفية نسخ التطبيقات للاندرويد حتى تتمكن من الدخول باكثر من حساب على نفس هاتفك الاندرويد دون الحاجه الى الخروج و الدخول للتطبيقات لتغيير الحساب .

فأدناه ستجد عدد من التطبيقات الرائعه التي سوف تساعدك على استنساخ التطبيقات على هاتفك لتمتلك عدد 2 تطبيق فيسبوك او عدد 2 تطبيق ماسنجر و هكذا من التطبيقات التي تمتلك بها اكثر من حساب .

يعد الامر مفيدا للعديد من الاشخاص خاصتا الذين يعتمدون على التطبيقات في عمل حسابات شخصيه و حسابات تجارية مما يبقيك على اطلاع دوما بكافة المستجدات .

كيفية نسخ التطبيقات للاندرويد و تسجيل الدخول بحسابات متعددة

قد يعجبك ايضا : كيفية اخفاء التطبيقات على هواتف الاندرويد 2021


Parallel Space

التطبيق الاول في قائمة نسخ التطبيقات للاندرويد الذي يساعدك على تجربة رائعة في استخدام حسابات متعددة لتجربة مثيرة للالعاب دون الخوف من المجازفه و فقدان النقاط مع ميزة اخفاء التطبيقات السرية للمستخدمين حتى لا يتعرف احد على انك تمتلك حساب اخر على نفس التطبيق .

يتميز التطبيق بسرعة التبديل بين حسابين بنقرة واحده و يقوم بنسخ تطبيقات عديدة مثل ماسنجر و واتساب و تيليجرام و غيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي و لاحظ ان بعض التطبيقات لا يمكنها تشغيل حسابين بنفس رقم الهاتف لذا سيتوجب عليك استخدام رقم او بريد الكتروني اخر و هو تطبيق مجاني .

كيفية نسخ التطبيقات للاندرويد و تسجيل الدخول بحسابات متعددة

Dual Space

يمكنك استخدام Dual Space في نسخ التطبيقات للاندرويد بسهولة مما يساعدك على الحصول على مساحتك الشخصيه بعيدا عن حسابات التواصل الاجتماعي التي تحتوي على زملاء العمل او الاقارب .

و يساعدك التطبيق في جعل حسابك الخاص مخفيًا ولا يمكن للآخرين رؤيته و لا يستهلك التطبيق كثيرا من الطاقة و يضمن لك عدم تتداخل البيانات من حسابات مختلفة مع بعضها البعض و لكن في بعض التطبيقات التي تقوم بنسخها ربما لا تتمكن من استخدام الكاميرا بها و يمكنك نسخ تطبيقات مثل تويتر و انستجرام و فيسبوك و غيرها الكثير و هو مجاني .

كيفية نسخ التطبيقات للاندرويد و تسجيل الدخول بحسابات متعددة


2Accounts

هو تطبيق رائع كما يوحي باسمه فانه يستخدم خصيصا لعمل حسابين على التطبيقات التي تستخدمها على هاتفك الاندرويد و ذلك حتى لا تضطر لامتلاك هاتف اندرويد اخر للحسابات الاخرى .

يساعدك التطبيق بسهولة على التبديل بين الحسابين على تطبيقات الاندرويد سواء كانت تطبيقات العاب او تطبيقات التواصل الاجتماعي مما يساعدك بسهولة على ادارة حياتك العملية و حياتك الشخصيه ايضا بشكل منتظم و يعمل التطبيق على دعم الخصوصية و قفل التطبيقات المستنسخه بشكل امن حتى لا يتطفل احد و يقوم بالدخول اليها مما يجعله تطبيق رائع في نسخ التطبيقات للاندرويد و هو مجاني .

كيفية نسخ التطبيقات للاندرويد و تسجيل الدخول بحسابات متعددة

Multi Apps

التطبيق الاسرع في نسخ تطبيقات الاندرويد بسهولة حتى تتمكن من عمل حسابات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي و حسابات متعددة للالعاب على هاتفك في نفس الوقت بالاضافه الى دعم التطبيق للاندرويد 10 و كذلك 11 مع تحديثات مستمرة لتطوير التطبيق و التخلص من الاخطاء .

التطبيق مصمم خصيصا للفصل التام بين الحسابات المتعددة خاصتا على مواقع التواصل الاجتماعي و امكانية التبديل السريع بين حساب و اخر على فيسبوك او انستجرام او واتساب و غيرها من التطبيقات التي يمكن ان تمتلك فيها اكثر من حساب و يستخدم التطبيق قفل الامان حتى يمكنه دعم خصوصيتك بشكل امن و بالتالي حمايتك من المتطفلين بشكل افضل و هو تطبيق مجاني .

كيفية نسخ التطبيقات للاندرويد و تسجيل الدخول بحسابات متعددة

كانت تلك اهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها نسخ التطبيقات للاندرويد و عمل حسابات متعددة على تطبيقات الالعاب او تطبيقات التواصل الاجتماعي مع دعم امن للخصوصية و لكن رجاءا عزيزي القارىء عدم استخدام ذلك فيما يغضب الله عز و جل .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى