iOS

كيفية تقليل إستخدام الإنترنت في Snapchat

عند إستخدام الهواتف الذكية في عصرنا الحالي نجد أن بعض التطبيقات تستهلك كثير جداً من إستخدام البيانات الخاصة ب باقات المستخدمين وهذا بكل تأكيد يساعد على نفاذ الباقة سريعاً وسوف تجعلك تجدد باقاتك في وقت أقصر وتستهلك مالاً أكثر بشكل تدريجياً وشركات الخطوط تستفيد من هذا . . . الخ

ولكن اليوم نجد أن تطبيق Snapchat من أشهر التطبيقات التي تستخدم بيانات أو Data بشكل كبير جداً نظرا لإمتلاكه خواص رائعة تتسح للمستخدم سهولة في تنفيذها، ومن بينها عمليات إرسال وإستقبال الصور ومقاطع الفيديوهات التي تسمى “سناب” تستهلك كثيراً من إستخدام البيانات من باقاتك التي قد قمت بالإشتراك بها مع شركة الخطوط الخاصة بك.





ونعلم أن هذا الأمر يستهلك مالك ويضايقك بكل تأكيد بالإضافة أنه لا يجعلك تتمتع بالباقة لكافة التطبيقات الآخرى التي من شأنها أن تجعلك باقي على تواصل على جميع منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام وغيرها من التطبيقات الشهيره، فإنه يتعين علينا أن نقدم لك – طريقة تقليل إستخدام البيانات أو ال Data الخاصة بباقاتك وإليك الطريقة بشكل سهل وبسيط، حيث تم إضافة خاصية من شأنها القيام بتقليل إستخدام البيانات في تطبيق Snapchat ، وغليك الطريقة كالآتي.

  • قم بالدخول إلى تطبيق Snapchat
  • إضغط على رمز صفحتك الشخصية
  • عليك بالضغط على Settings
  • قم بإختيار Manage
  • قم بتشغيل خاصية Travel Mode
موضوع آخر قد يُهمك :   حل مشكلة عدم وجود مساحة كافية فى الأيفون و الأيباد

أنت الأن قد إستمتعت بخاصية تقليل البيانات المفيده جداً في تطبيق سناب شات، ومن هنا ستبدأ وقوف عملية التحميل المسبق Pre-Loading عنط فتح Snapchat ، وتعويضها عند الإتصال بشبكات الوايرليس أو الراوتر Wi-Fi.






السابق
طريقة حظر المكالمات في الايفون
التالي
كيفية رفع الصور انستجرام بالحجم الأصلي بجوده عاليه

اترك تعليقاً