العابiOS

أفضل ألعاب الايفون 2020 (العاب قتال، مغامرة، استراتيجية..)

تعتبر أفضل ألعاب الايفون من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المستخدمين حيث تعتبر هواتف الايفون من أفضل أنواع الهواتف الذكية التي تتيح تشغيل الألعاب بكفاءة عالية وذلك بسبب إمكانياتها الهائلة ومواصفاتها العالية والتي تسمح بتشغيل الألعاب القوية بدون مشاكل، ولذلك تجد متجر أب ستور يمتلئ بالمئات من الألعاب المختلفة كما تتم إضافة المزيد من الألعاب يوميًا.

ومع ذلك فإن الكثير من هذه الألعاب لا يعتبر مميزًا جدًا حيث أن الكثير منها تكون ألعاب جديدة وما زالت تحتاج إلى تطوير كما أن هناك ألعابًا أخرى تؤدي إلى الملل بشكل سريع حيث أنها لا تكون ممتعة او مسلية بشكل كافي، وفي الجانب المقابل توجد هناك العديد من الألعاب المميزة جدًا والمشهورة بين مستخدمي الهواتف الذكية.

كما تتنوع هذه الألعاب فتوجد هناك ألعاب قتال وألعاب استراتيجية وألعاب مغامرة والكثير من أنواع الألعاب الأخرى والتي يمكنك الإختيار من بينها حسب رغبتك. وفيما يلي نقدم لكم أفضل ألعاب الايفون 2020.

أفضل ألعاب الايفون 2020

تعتبر الألعاب التالية هي أفضل الألعاب الموجودة حاليًا حيث تتميز هذه الألعاب بالجرافيك العالي والتشويق الكبير مما يجعلها من الألعاب المسلية والممتعة جدًا، كما أن هذه الألعاب تتميز بانه مجانية تمامًا ويمكنك تحميلها على هاتفك وبدء اللعب فورًا من أجل تسلية وقت فراغك.

لعبة PUBG MOBILE

أفضل ألعاب الايفون

لم يعد هناك أحد لم يسمع بهذه اللعبة الرائعة، فقد حصلت هذه اللعبة على ملايين المعجبين من مختلف دول العالم، وهي من ألعاب القتال من منظور الشخص الثالث. في بداية اللعبة يقوم اللاعب الخاص بك بالإضافة إلى 99 لاعب آخرين بالقفز من الطائرة في مكان ما على جزيرة واسعة، ومهمتك في اللعبة هي تجميع الأسلحة والذخيرة والدروع ومعدات القتال الأخرى وذلك من أجل محاربة اعدائك والتخلص منهم.

يهبط على هذه الجزيرة 100 لاعب ويكون كل 4 منهم في فريق واحد أي أن عدد الفرق هو 25 ويتوجب على كل فريق قتل اللاعبين الآخرين والتخلص منهم حيث أن الفريق الذي يتبقى هو الذي يفوز باللعبة.

لعبة Fortnite

أفضل ألعاب الايفون

لعبة فورتنايت هي شبيهة إلى حد ما بلعبة ببجي، كما أنها تعتبر من أفضل ألعاب الايفون 2020 وأشهرها على الإطلاق. فورتنايت هي من ألعاب قتال منظور الشخص الثالث ومهمتك في اللعبة هي قتال أعدائك وسحقهم تمامًا من أجل الفوز باللعبة، وتتميز فورتنيات بتنوع الشخصيات و الأسلحة في اللعبة هذا بالإضافة إلى الرسومات الملونة عالية الدقة والكثير من المميزات الأخرى.

قد يهمك:

موضوع آخر قد يُهمك :   مراجعه كامله لجهاز Apple iPhone 6s سعر ومواصفات ومميزات

لعبة Clash of Clans

أفضل ألعاب الايفون

واحد من أفضل ألعاب الإستراتيجية في تاريخ الألعاب، إنها لعبة كلاش أوف كلانس الشهيرة والمميزة جدًا والتي كانت أفضل لعبة في العالم ومع ذلك فإنها ما زالت واحدة من الألعاب المثيرة جدًا. في لعبة كلاش اوف كلانس يتوجب عليك بناء قريتك من أجل التنافس من خصومك داخل اللعبة.

من أجل تحقيق الفوز في اللعبة لابد أن تقوم ببناء قرية قوية ومحصنة جدًا ضد الأعداء كما ينبغي عليك أيضًأ أن تقوم بتدريب قواتك والتعزيز من المباني الموجودة لديك. وتتميز اللعبة بإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء واللعب معهم.

لعبة Crossy Road

أفضل ألعاب الايفون

تعتبر لعبة Crossy Road واحدة من أفضل العاب الايفون كما أنها تتميز بأنها لعبة خفيفة نسبيًا، ومهمتك في هذه اللعبة هو عبور الطريق مع تفادي الإصطدام بالسيارات والحواجز التي تجدها في طريقك كما تتنوع الشخصيات داخل اللعبة ففي البداية سوف يكون لديك شخصية الفرخ وتتطور بعد ذلك إلى شخصية الحمام وشخصية Unihorse.

لعبة Fruit Ninja

أفضل ألعاب الايفون

لعبة Fruit Ninja هي واحدة من الألعاب القديمة نسبيًا وهي المتوفرة لهواتف الايفون والاندرويد، ومهمتك في اللعبة هي تقطيع ثمار الفاكهة التي تظهر على الشاشة مع تجنب القنابل حتى لا تخسر. وتحتوي اللعبة على ثلاثة أوضاع مختلفة للعب منها الوضع الكلاسيكي ومنها وضع أركيد والذي يكون في وقت معين وكذلك Zen وتختلف هذه الأوضاع فيما بينها من حيث طريقة اللعب والهدف.

لعبة Hearthstone

أفضل ألعاب الايفون

في هذه اللعبة يتوجب عليك تجميع البطاقات القوية والمدمرة حتى تتمكن من هزيمة أعدائك والتخلص منهم، حيث يوجد في اللعبة حوالي 135 بطاقة والتي تختلف فيما بينها، ويمكنك التنافس مع 8 خصوم في نفس الوقت من أجل إظهار مهاراتك وبراعتك في اللعبة.

الخاتمة

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم أفضل ألعاب الايفون 2020 جميع هذه الألعاب مميزة ومشوقة جدًا، كما تتوفر هناك الكثير من الألعاب الأخرى المميزة مثل Threes و Clash Royale و Angry Birds 2 و Asphalt 9: Legends والمزيد من الألعاب الأخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق