اخبارأندرويدالعابانظمة الهواتفتطبيقاتمجانياتمراجعاتمعلومات

افضل العاب سباق سيارات للاندرويد 2020

افضل العاب سباق سيارات للاندرويد

تعتبر ألعاب السباق واحدة من أكثر أنواع الألعاب متعه و شعبية حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة السباق لسيارتك المفضلة جالسة على الأريكة ، ومع ذلك  هناك العديد من ألعاب السباق التي يستحيل تجربتها جميعًا و فيما يلي افضل العاب السباق للاندرويد 2020 .

افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد 2020

سوف نقدم لكم فى تلك التدوينه مجموعه من افضل افضل العاب سباق سيارات للاندرويد 2020 تضم الالعاب الحديثه التى تحتاج الى هواتف ممتازه وايضا الالعاب الاخري المتوافقه مع الاجهزه الضعيفه التى تعمل على نظام اندرويد.

Asphalt 9: Legends

تعتبر سلسلة Asphalt واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شهرة و تشتهر برسوماتها الرائعة و مجموعة متنوعة من السيارات الرائعة ، Asphalt 9 هو الإصدار الجديد من سلسلة Asphalt وهي رائعه مثل النسخه السابقه و تحتوي اللعبة على أكثر من 800 حدث تشمل الأحداث اليومية والأسبوعية والشهرية و تتميز اللعبة بالعديد من السيارات الجديد بامكانيات رائعه تكاد تكون واقعيه و يمكنك أيضًا المشاركة في  المسابقات مع العديد من اللاعبين  ” multiplayer PVP ” و تتميز اللعبه ايضا بنظام “campaign mode” فاذا كنت تريد أحدث وأروع لعبة سباق ، فإن Asphalt 9: Legends هي خيار جيد بالنسبة لك ، اللعبه مجانيه و يمكنك شراء عناصر اضافيه من داخل التطبيق .

Asphalt Xtreme

Asphalt Xtreme هي لعبة رائعة أخرى من سلسلة Asphalt وهي مختلفة تمامًا عن Asphalt 9 ، في Asphalt Xtreme ، سوف تتسابق في مسارات مختلفة تمامًا للطرق الوعرة مع سيارات مخصصة و يوجد حاليا 35 سيارة في اللعبة موزعة على 7 فئات مختلفة ، تحتوي اللعبة على 400 حدث وظيفي مختلف و 500 تحدي متميز “mastery challenges” فإذا كنت في سباق أكثر صعوبة ، فستحب Asphalt Xtreme  اللعبة مجانية للعب ولكن يمكنك شراء عناصر إضافية مع عمليات الشراء داخل التطبيق.

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية عمل روت لهاتف Galaxy A3 SM-A3009

CSR Racing 2

سلسلة CSR Racing هي سلسلة سباقات أخرى تحظى بشعبية كبيرة و هي معروفة أيضًا بأسلوب اللعب الرائع ومجموعة متنوعة من السيارات الرائعة ، في هذه اللبعه ستقوم بشراء سياراتك وترقيتها وفقًا للسباق و تتميز اللعبة ايضا بنظام “campaign mode” و ستجد العديد من السباقات و يمكنك أيضًا المشاركة في  المسابقات مع العديد من اللاعبين  فإذا كنت من عشاق ألعاب السباق ، فستحب CSR Racing 2.

Need for Speed: No Limits

Need for Speed: No Limits هي السلسله الاشهر على الاطلاق لسباق السيارات و تركز بشدة على سباقات الشوارع و تطوير السيارات وتجنب الشرطة.

يمكنك المشاركة في أحداث خاصة محدودة المدة ، حيث سيتم إعارتك سيارة خاصة لاستخدامها في الحدث و إذا أنهيت الحدث قبل نفاذ الوقت ، فستكون قادرًا على الاحتفاظ بالسيارة المستعارة كمكافأة و بها العديد من السيارات الرائعه و السباقات المثيره بالاضافه للعب بنظام multiplayer و هي مجانيه و يمكنك شراء عناصر اضافيه من داخل التطبيق .

Real Racing 3

Real Racing 3 هي لعبة سباق مذهلة  ، فيتم وضع سيارات تحمل أسماء علامات تجارية حقيقية على مسارات العالم الحقيقي  و تتميز بنظام تعدد اللاعبين غير متزامن “Ghost” و يكسب اللاعبون سيارات جديدة ويمكنهم ترقية القطع الميكانيكية المختلفة بأرباحهم ، ولكن تأكد من أن تسهل على سيارتك فسيكون عليك الحفاظ على رحلتك في حالة جيدة لتجنب تكاليف الإصلاح و هي مجانيه و يمكنك شراء عناصر اضافيه من داخل التطبيق .

Horizon Chase

Horizon Chase هي واحدة من أفضل ألعاب السباق على بلاي ستور  بالرغم من انها لا تقدم الرسومات الواقعية كما تجدها في Asphalt 9 ، فإنها تأتي مع رسومات تبدو كرتوينه و لكنها رائعة جدًا و تأتي اللعبة أيضًا مع العديد من السيارات التي يمكنك فتحها من خلال المشاركة في السباقات و يمكنك تنزليها مجاني و لكن لفتح سباقات اكثر سيجب عليك الشراء من داخل التطبيق .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق