افضل برامج مجانيه لعقد مؤتمرات واجتماعات الفيديو 2020

في هذه المقاله سنتناول بالشرح افضل البرامج المجانيه لعقد مؤتمرات و اجتماعات الفيديو 2020 .

نظرًا لأن العمل عن بُعد أو العمل من المنزل أصبح اتجاهًا شائعًا في هذه الايام ، فقد أصبح الحصول على حلول مؤتمرات و مراسلات فيديو موثوقة أكثر أهمية من أي وقت مضى.

يمكن لخدمات مؤتمرات الفيديو ان تمكن الموظفين من التواصل مع أعضاء الفريق الآخرين الموجودين في مواقع متنوعة ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخدمات لإجراء جلسات مؤتمرات الصوت و الفيديو الحية والندوات عبر الإنترنت ، وتأتي مع مجموعة واسعة من المميزات الاخرى مثل التسجيل و الدردشة و مشاركة سطح المكتب عن بعد وتبادل الملفات والعروض التقديمية والتقارير و غيرها الكثير.

افضل برامج مجانيه لعقد مؤتمرات واجتماعات الفيديو 2020

GoToMeenting

 

 

يعتبر واحد من أفضل منصات مؤتمرات الفيديو ، و موثوق به من قبل مجموعة واسعة من المستخدمين لحلول الاتصال والتعاون السلسة و يركز GoToMeeting ، التي طورتها LogMeIn (برنامج مشاركة سطح المكتب) ، على توفير حلول اجتماعات سريعة و موثوقة عبر الإنترنت لجميع الشركات .

 

RingCentral Video

 

 

يأتي هذا النظام الأساسي للتعاون عبر الفيديو مع مجموعة كبيرة من الأدوات القوية اللازمة لاداء الاجتماعات وجهًا لوجه والاتصالات عالية الجودة و يمكن استخدامه على الهاتف المحمول أو سطح المكتب لعقد اجتماعات افتراضية قوية مع الزملاء و يستخدم كأداة مؤتمر الفيديو لمشاركة الرسائل ومشاركة الشاشة ومكالمات الفيديو و لإدارة المهام بسهولة .

من حيث التسعير ، لديهم خطة أساسية للشركات الصغيرة و المتنامية التي تكلف 14.99 دولار شهريًا و الشركات الكبيره بسرع 19.99 دولار شهريا و تتضمن جميع الميزات القياسية المطلوبة للاجتماعات الفعالة عبر الإنترنت تقريبًا.

 

Zoom Meetings

 

اصبحت منصة Zoom  في الوقت الحالي الأكثر شيوعًا لعقد مؤتمرات الويب نظرا لواجهة سهلة الاستخدام وميزات التعاون والقدرة على تحمل التكاليف.

بصرف النظر عن المراسلة العادية وغرف الاجتماعات والاجتماعات عبر الإنترنت ، فإنه يوفر حلًا ذكيًا ومؤتمرا لعقد مؤتمرات الفيديو ومراسلات لمساعدتك في التعاون مع أشخاص ليسوا حتى في نفس الموقع الجغرافي.

يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في استضافة اجتماعات شخصية أو حضورها استخدام خطتها “الأساسية” وهي مجانية و تتوفر الخطة المميزه “Pro” بتكلفة شهرية تبلغ 14.99 دولارًا للفرق التي تضم عددًا أقل من الأعضاء و تتضمن جميع الميزات الأساسية إلى جانب بعض عناصر التحكم الإضافية لإدارة المشرف والمستخدم.

تبلغ تكلفة خطة العمل 19.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا لكل مضيف وتتضمن جميع الميزات الاحترافية ، بالإضافة إلى تقديم دعم هاتفي مخصص ورسائل بريد إلكتروني مخصصة وزيادة عدد المشاركين إلى 300.

 

Google Hangouts Meet

 يُدرج حاليًا ضمن أفضل برامج مؤتمرات الفيديو المتاحة في العالم في الوقت الحالي و يهدف تطبيق Meet إلى توفير اجتماعات فيديو سهلة الانضمام وآمنة ، حتى تتمكن من التواصل مع فريقك مباشرة وأنت مرتاح في منزلك دون إضاعة الوقت في التنقل المذهل .

يتضمن Google Hangouts Meet ثلاث خطط تسعير و  على الرغم من أنه لا يحتوي على مستوى مجاني ولكنه يقدم نسخة تجريبية مجانية تعمل بالكامل لمدة 14 يومًا.

تتوفر الخطة “الأساسية” بتكلفة شهرية تبلغ 6 دولارات لكل مستخدم وتتضمن ما يصل إلى 100 شخص في المرة الواحدة اما تكلفة خطة الشركات فهي 12 دولارًا لكل مستخدم شهريًا وتسمح للمستخدمين باستضافة اجتماعات جماعية مباشرة تشمل ما يصل إلى 150 شخصًا في وقت واحد و تبلغ تكلفة حزمة المؤسسات 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا وتسمح للمستخدمين بأن يصل عددهم إلى 250 مشاركًا و إجراء ندوات عبر الإنترنت للفيديو تضم ما يصل إلى 100000 مشاهد في المرة الواحدة.

 

Cisco Webex Meetings

يمتلك Cisco Webex Meetings جميع أدوات مؤتمرات الفيديو الممتازة و أدوات التعاون في هذا النظام الأساسي سهل الاستخدام لمساعدة المستخدمين على استضافة اجتماعات الفيديو عالية الدقة أو الانضمام إليها ، والمشاركة في الندوات عبر الإنترنت ، وجلسات التدريب المباشرة باستخدام أي جهاز مدعوم.

أفضل شيء في اجتماعات Cisco Webex هو أنها تأتي بواجهة بديهية وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول والموثوقية لعقد اجتماعات افتراضية مع زملائهم في الفريق أو المديرين أو العملاء ، بغض النظر عن مكان وجود المشاركين فعليًا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *