برامجويندوز 10

طريقة لنقل ونسخ الملفات بسرعة فائقة ببرنامج TeraCopy

في العادة عندما نُريد نقل الملفات من وإلى الديسكات على الجهاز الخاص بنا مثل الكمبيوتر أو اللابتوب تتم عملية النقل أو النسخ بشكل بطيئ في العادة ونقوم بإنتظار وقت طويل في الأمر، ولا نُريد أيضاً إمتلاك هارد من نوع SSD لأنه مُكلف الثمن وفي نفس الوقت أيضاً ذو مساحة قليلة مقارنة بالهارد من نوع HDD.

وفي العادة نحتاج إلى ال SSD في أشياء أقوى من ذلك، فنُريد حل لهذه المشكلة التي تسبب لنا بطئ في نقل الملفات أو نسخها فهنا يأتي دور برنامج مثل Tera Copy، وهو سهل الإستخدام وذات واجهة سهلة للغاية، ويناسب جميع وكافة المُستخدمين سواء كُنت مُستخدم مُحترف أو مبتدئ للكمبيوتر.

كيفية إستخدام Tera Copy

كل ما عليك فعله هو تحديد الملفات التي تُريد نسخها أو نقلها ومن ثم الضغط بالزر الأيمن على رمز النقل بإستخدام برنامج Tera Copy، كما أن البرنامج يقوم أيضاً بإسترجاع الملفات التي قامت بالتلف، وإن كانت غير قابلة للإسترجاع فيقوم البرنامج بتخطيها.

  • يقوم البرنامج بإسترجاع الملفات التالفة
  • يقوم البرنامج بحذف الملفات الغير هامة لتقليل وقت النقل أو النسخ
  • يقوم البرنامج بالإعتماد على طريقة جديدة ومتقدمة في تعقب والتحقق من الملفات
  • يقوم البرنامج بدعم سحب الملفات بطريقة سهله للغاية
  • يقوم البرنامج بالسماح لك بعمل إيقاف مؤقت لعملية النقل
  • عرض وقت وتاريخ نقل البيانات التي تمت بإستخدام البرنامج

وما يميز هذا البرنامج ليس نقل صور أو ملفات، فهو مُستهدف لنقل الملفات الكبيرة والثقيلة، مثل الألعاب والبرامج والمشاريع التي تأخذ حجم كبير من التخزين، حجم ليس بالقليل أبداً فعلى سبيل المثال ملف حجمة 50 جيجا يقوم البرنامج بنقلة بطريقة سهله للغاية، وفي وقت أقل من الوقت التقليدي بفارق كبير.

لتحميل برنامج TeraCopy




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق