تطبيقاتبرامج

افضل تطبيقات vpn مجانية و سريعة 2022

يمكنك الان تثبيت افضل تطبيقات vpn مجانية على هاتفك الاندرويد او الايفون و الحصول على القدر الكافي من الخصوصية على الانترنت اثناء التصفح و بث الافلام و البرامج التليفزيونية و الرياضات غير المذاعة داخل دولتك ، و نظرا لوجود عدد كبير من هذا النوع من التطبيقات يقوم بجمع بياناتك الشخصية و حسب فقمنا باضافة افضل التطبيقات الامنه ادناه و لكن لنتعرف سريعا عن فوائد استخدام خدمة الـ vpn .

افضل تطبيقات vpn مجانية و سريعة 2022

مميزات استخدام VPN

  • يمكنك اخفاء الـ ip الذي يحتوي على موقعك الجغرافي و يقدم لك ip وهمي بديل و بيانات تصفحك بالكامل يتم حجبها عن مزود الانترنت الخاص بك ما يضمن التصفح الامن .
  • حماية البيانات الخاصة بك و التي يمكن ان تستخدمها التطبيقات للترويج للاعلانات .
  • يتم تشفير اغلب مزود خدمة vpn بتشفير الدرجة العسكرية (128 بت و 256 بت) مما يعني مزيد من الامان و الخصوصية .
  • تدعم خدمة vpn العديد من الاجهزة مثل الموبايل و التلفاز الذكي و الكمبيوتر مما يجعل من السهل الحصول على الخصوصية و الامان للجميع .

و الان للنتقل الى افضل تطبيقات vpn مجانية و سريعة

Proton VPN Free

يُعد واحدا من افضل تطبيقات vpn مجانية و يقدم خدمة رائعة نظرا لانه يعطيك سعة غير محدودة بعكس العديد من التطبيقات و المواقع الاخرى مما يعني ان خدمة الـ vpn ستبقى متاحة طوال الشهر .

يتسم التطبيق بالامان فالسيرفرات مشفرة بالكامل و لا يمكن التقاط حركة المرور المشفرة وفك تشفيرها لاحقًا و لا يحتاج التطبيق بيانات شخصية لتسجيل الدخول ، و للخدمة المجانية العديد من المميزات الرائعة التي قد تعتبر مدفوعة في تطبيقات اخرى و تزيد السرعات بشكل كبير للحصول على افضل خدمة تصفح سريع .

و المواقع الجغرافية المجانية المتاحة هي هولندا و الولايات المتحدة الامريكية و اليابان و هو تطبيق مجاني و يحتوي على عناصر قابلة للشراء .

موقع Proton Vpn

افضل تطبيقات vpn مجانية و سريعة 2022

Windscribe Free VPN

يأتي windscribe كواحد من افضل تطبيقات vpn مجانية و يقدم لك سعة 10 جيجابايت مجانية في الشهر الواحد و قد يكون ذلك كاف لتصفح بعض المواقع و لكن بالطبع غير كافي لمشاهدة البرامج التليفزيونية بشكل مستمر مما يجعله كافي للتصفح فقط .

يقدم لك التطبيق سرعة 240 ميجابت في الثانية الواحدة و قد يختلف ذلك من مستخدم لاخر و بالرغم من انه مجاني الا انه يمكنك استخدام الخدمه على اكثر من جهاز بنفس الحساب المسجل و يوجد 11 دولة مسجلة للاستخدام المجاني و من ضمن مميزات التطبيق الرائعة انه لا يقيد السرعات المجانية

و يتسم التطبيق بالامان فهو مزود بـتشفير AES-256 القوي ، ودعم بروتوكولات WireGuard و OpenVPN و IKEv2 الآمنة للغاية و هو مجاني مع عناصر قابلة للشراء داخل التطبيق .

موقع WindsCribe

افضل تطبيقات vpn مجانية و سريعة 2022
افضل تطبيقات vpn مجانية و سريعة 2022 6

Atlas VPN Free

خيار اخر رائع ضمن قائمة افضل تطبيقات vpn مجانية و سريعة و هو تطبيق Atlas الذي يقدم سعة 10 جيجا مجانية في الشهر الواحد و يمكنك تصفح ما تشاء من المواقع بخصوصية و امان تام نظرا للتشفير العسكري الخاص بالخدمة .

يتيح لك التطبيق سرعة 320ميجابت في الثانية الواحدة و قد يختلف ذلك من مستخدم لاخر و يقدم التطبيق اكثر من 700 خادم في جميع أنحاء العالم لسرعات التربو و لكن لا يمكن استخدامه لاكثر من جهاز واحد للحساب و يمكنك تصفح الانترنت عبر 20 موقعًا جغرافيا فريدًا في أوروبا و أمريكا الشمالية و آسيا و يمكنك من خلال خدمة اتلاس الغاء حظر نيتفليكس و سبوتيفاي و هو تطبيق مجاني و يأتي مع عناصر قابلة للشراء .

موقع Atlas vpn

افضل تطبيقات vpn مجانية و سريعة 2022

Hide.me

يقدم التطبيق خدمة التصفح الامن بشكل اكثر من رائع و التطبيق يحتوي على مفتاح إيقاف تلقائي تؤمن اتصالك تلقائيًا على شبكات الواي فاي غير الموثوق بها و لا يقوم التطبيق بتخزين ايا من بيانات التصفح الخاصه بك و يقدم لك التطبيق سعة 10جيجا مجانية في الشهر .

و لكن الخدمه ليست سريعة بالشكل الكافي مثل منافسيه فهو يقدم سرعة 18 ميجابت في الثانية الواحدة و يقدم التطبيق 4 خوادم في اربع مناطق جغرافية مختلفة و هم كندا و ألمانيا و هولندا والولايات المتحدة الامريكية و من ضمن مميزات التطبيق انه سهل الاستخدام خاصتا للمبتئدين .

يقدم التطبيق ايضا ميزة Kill Switch لتجنب تسريبات الـ ip الخاص بك نهائيا مع مميزات اخرى رائعة و هو تطبيق مجاني يمكن استخدامه بنطاق محدود نظرا لان افضل الميزات مقدمه لاصحاب الخدمة المدفوعة .

موقع Hide.me

افضل تطبيقات vpn مجانية و سريعة 2022 2

كانت تلك افضل تطبيقات vpn مجانية و سريعة لكل من الكمبيوتر و الهاتف و التلفاز الذكي ايضا

قد يعجبك ايضا : افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات 2022

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى