تطبيقات

افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات 2022

يمكنك الاطلاع على قائمة افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات و التي تساعد على منحك المزيد من الخصوصية و الامان و تجنب الشعور بالاحراج عند التطفل المفاجىء على هاتفك او تجنب القلق من فقدان الهاتف لا قدر الله او سرقته و ذلك نظرا لان الهاتف اصبح يعرف الكثير عن حياتنا الخاصة فيجب حمايته و حماية البيانات عليه كذلك و ادناه ستجد قائمة رائعة تضم افضل تطبيقات الصور والفيديوهات لمساعدتك في هذا الامر .

افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات 2022

افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات 2022

Keepsafe Photo Vault

يأتي على رأس قائمة افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات التطبيق الرائع Keepsafe و الذي يقدم خدمات رائعة و عديدة تمنح مزيدا من الشعور بالخصوصية لكل من مستخدمي الاندرويد و الايفون .

يساعدك التطبيق على الاحتفاظ بصورك و مقاطع الفيديو الخاصه بك بشكل مخفي تماما و الدخول اليها يكون من خلال رقم تعريف شخصي أو نمط أو بصمة إصبعك و يساعدك كذلك على النسخ الاحتياطي من خلال التخزين السحابي لكافة الصور و مقاطع الفيديو لاستردادها في اي وقت .

يعمل التطبيق على استخدام الكاميرا الامامية للهاتف لالتقاط صور للمتطفل الذي يحاول العبث بهاتفك مع تاريخ و سجل محاولات الفتح غير الناجحه و ينبهك من خلال اشعارات الاختراق و لا يظهر التطبيق في قائمة التطبيقات المستخدمه مؤخرا و يأتي التطبيق بواجهه امامية مختلفة عن هوية التطبيق الاصلية للتضليل.

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات 2022

1Gallery

واحدا من ضمن افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات الذي يتمتع بشعبية و ثقة كبيرة بين المستخدمين و من المعروف في الاساس انه معرض للصور و الفيديوهات .

يقدم لك التطبيق ميزة اخفاء الصور الهامه الخاصه بك مثل بطاقات الائتمان او الصور الشخصية و صور المستندات و غيرها و يتم تشفيرها بنظام تشفير AES و يمكنك الدخول اليها من خلال بصمة الاصبع او النمط او رمز المرور .

يدعم التطبيق تنسيقات الملفات المختلفة مثل RAW و SVG وإدارة عمليات البحث بالاضافة الى ان التطبيق يمتلك واجهة مستخدم اكثر من رائعة مع ميزة تنظيم الصور و مقاطع الفيديو بشكل رائع .

يمكنك ايضا تعديل الصور و مقاطع الفيديو من خلال التطبيق بدلا من البحث عن برنامج تعديل خارجي و يمكنك استخدام التطبيق بالوضع النهاري او الليلي .

للاندرويد

للايفون

افض تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات 2022

Vaulty

يوفر لك تطبيق Vaulty حماية اكثر من رائعة لبياناتك الهامه من الصور و مقاطع الفيديو و يساعدك كذلك في عمل نسخة احتياطية من تلك الوسائط من خلال دعمه للتخزين السحابي .

من ضمن المميزات الرائعة في التطبيق هو ان التطبيق يتخذ شكل تطبيق الالة الحاسبة او تطبيقات البحث عن الاسهم على قائمة التطبيقات حتى لا يمكن لاحد التعرف عليه اذا وقع هاتفك في الايدي الخطأ .

يقوم التطبيق بتنظيم و تنسيق الصور بناءا على وقت و تاريخ التحميل حتى يسهل عليك مهمة العثور عليها بدلا من البحث الذي يأخذ وقتا طويلا بالاضافة الى انه يمكنك مشاركة الصور من تطبيق اخر لتطبيق Vaulty لسهولة حفظ الصور و عدم تصديرها لمعرض الصور العادي .

يعمل التطبيق على حفظ الصور ومقاطع الفيديو بعيدا عن اعين الجميع و يمكنك وحدك الدخول اليها من خلال رمز التعريف الشخصير و بالطبع يمكنك تصدير الصور الفيديوهات مباشرة من معرض الصور العادي الى تطبيق Vaulty بسهولة مما يجعله واحدا من تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات الاكثر من رائعة .

التطبيق متوفر للاندرويد فقط من هنا .

افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات 2022 1

Vault 

ربما يكون الاكثر شهرة ضمن قائمة افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات الذي تجاوز عدد مستخدميه المائة مليون مستخدم على متجر جوجل بلاي و ذلك لما يقدمه التطبيق من الدعم و الخدمات الرائعة التي تخص حماية الخصوصية و الامان للمستخدمين .

يمكنك حفظ الصور و مقاطع الفيديو بأمان و لا يمكنك الدخول اليها الا من خلال ادخال كلمة المرور الصحيحة و ايضا يقدم لك خدمة التخزين السحابي للاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور و الفيديوهات بأمان .

يقدم لك التطبيق ايضا ميزة اخرى رائعة امكانية حماية تطبيقات التواصل الاجتماعي و كذلك حماية الدخول على سجل المكالمات الخاص بك و يسهل عليك في حالة نقل البيانات من هاتف قديم الى اخر جديد من خلال المزامنة .

من ضمن المميزات العديدة الاخرى هو ان التطبيق يعمل على اضافة اكثر من خزنة اخرى لتضليل المتطفل ايهما يحتوي على الصور الخاصه بك مع امكانية اضافة اكثر من رمز حماية و يمكنك اخفاء التطبيق بالكامل من قائمة التطبيقات الخاصة بك .

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات 2022

كانت تلك قائمة افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات لكن عزيزي القارىء رجاءا لا تستخدم تلك التطبيقات فيما لا يرضي الله عز و جل فهو لا يخفى عليه كبيرة و لا صغيرة .

تعرف ايضا على : افضل تطبيقات التعديل على الصور للاندرويد و الايفون 2022

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى