تطبيقات

افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون 2021

يمكنك الان الحصول على افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون للعام الجديد 2021 و هي مجموعة تطبيقات تجعلك تحترف تحرير الصور و كذلك طريقة عرضها مع اضافة بعض الموسيقى التي تجعل طريقة عرض الصور تأخذ شكل سينمائي و اكثر احترافي .

افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون

افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون

 Magisto Video Editor

يعتبر واحدا من اسهل و افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون فيمكنك بسهولة اختيار الصور و الموسيقى التي ترغب في ان تكون في الخلفيه مع السلايد شو و ليس للصور فقط بل يمكنك ايضا تخصيص الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة نص و اختيار الخطوط وتغيير الاتجاه و استخدام ألوان .

و يمكنك عرض الصور بطرق احترافيه معتمده على الذكاء الاصطناعي و العديد من التيمبليتس و مميزات اخرى عديده تجدها داخل التطبيق .

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون

PicPlayPost

من التطبيقات الرائعه على App Store التي تعمل على تجميع مقاطع الفيديو و انشاء سلايد شو و خلفيات الفيديو الحيه كل ذلك بشكل احترافي .

يمكنك تحرير الفيديو كما تشاء مثل اسراع الفيديو او جعله ابطء و كذلك اضافة الاغاني او تأثيرات صوتية و هو متوافق مع جودة 1080 و 4K و يمكنك ايضا إنشاء و تحرير سلايد شو تصل إلى 30 دقيقة مع ما يصل إلى 365 صورة و مقاطع فيديو و صور حية و صور متحركة و العديد من الميزات الاخرى .

افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون

VideoShow

يعتر واحدا من افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد فهو يساعد على انشاء مقاطع الفيديو او عرض الصور بالشكل الاحترافي و السهل الذي ترغب فيه بالاضافه الى قائمة الموسيقى التي يحتوي عليها التطبيق او اضف الموسيقى الخاصه بك من مكتبتك .

يمكنك تحسين الخلفيه و تحسين الصوت داخل الفيديو و صنع صور متحركه و تحرير الفيديو بشكل كامل مثل التقطيع و التسريع و الابطاء و القص و عكس الفيديو و امور اخرى عديده .

يمكنك اضافة التأثيرات و الرموز التعبيريه الخطوط بأشكال و الوان عديده و مشاركتها مع الاصدقاء و هو مجاني مع امكانية شراء عناصر اضافية من خلال الاشتراك .

افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون

Vimory

يعتبر من افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون و احدثهم ايضا و ما يميزه هو خطواته البسيطه لانشاء السلايد شو للصور معتمدا على الذكاء الاصطناعي فيمكنك اختيار الصور و ترك باقي المهمه على التطبيق .

يمكنك ايضا التحرير باستخدام أدوات قياسية احترافية مثل الاقتصاص و الدوران والانعكاس و السطوع و التباين و النقوش القصيره و الموز التعبيرية و غيرها الكثير من الاضافات .

يحتوي على العديد من انوع السلايد شو مثل التلاشي و التحريك و البانوراما و الانقسام و ثلاثية الابعاد و غيرها الكثير ايضا و يمكنك اضافة الموسيقى الخاصه بك او الاعتماد على مكتبة الموسيقى الموجوده داخل التطبيق .

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون

شاهد ايضا : أفضل تطبيقات لتعليم أعمال يدوية للاندرويد 2021

Google Photos

يعتبر من ابسط و افضل تطبيقات انشاء سلايد شو سواء للاندرويد او الايفون او ويندوز فيقوم التطبيق بانشاء افلامًا بسيطة تحتوي على صور و فيديوهات و موسيقى.

و يتضمن التطبيق العديد من الامور الرائعه مثل انشاء الالبومات الاحترافيه للصور و كذلك يمكنه تذكيرك بصور قمت بالتقاطها من نفس التوقيت منذ سنه مضت او اكثر .

و يمكنك اختيار النسخ الاحتياطي لكل صورك على الهاتف الذكي و عرضها على google photos من خلال الدخول الى حسابك من اي جهاز اخرى و ميزات اخرى عديده لهذا التطبيق الرائع .

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون

الان اصبح لديك قائمة كامله من افضل تطبيقات انشاء سلايد شو للاندرويد و الايفون و جميعها امنه و مجانيه و قد يحتوي بعضها على امكانية شراء عناصر اضافيه من داخل التطبيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى