تحميل تطبيق الارنب الصيني TutuApp للاندرويد

تطبيق الارنب الصيني TutuApp هو عبارة عن متجر يتم تحميله على الهواتف الذكية، وهو بالفعل بديل جيد جدًا لجوجل بلاي لما يتمتع به من نفس الايجابيات وأكثر ويحتوى على الكثير من التطبيقات المدفوعه .

تطبيق الارنب الصيني TutuApp

تطبيق الارنب الصيني TutuApp
تطبيق الارنب الصيني TutuApp

يمتاز تطبيق الارنب الصيني TutuApp باحتوائه على كافة التطبيقات الرسمية وغير الرسمية، ومن ثَم أصبح بالإمكان تحميل كافة البرامج والألعاب المحظورة، وأيضًا التخلص من القيود التي تمنع العديد من العروض والتطبيقات، كما أن تحميل تطبيق الارنب الصيني TutuApp للاندرويد يُساهم في عدم اللجوء إلى المواقع الغير آمنة والمشبوهة والمُخادعة.

مميزات تطبيق الارنب الصيني TutuApp

  • بالرغم من الاسم الغريب للمتجر إلا أنه يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية.
  • كما أن العمل عليه لا يحتاج لأي تسجيل دخول أو إنشاء حساب على الجيميل، بالإضافة إلى عدم الحاجة لتثبيت روت أو جلبريك.
  • هذا إلى جانب المميزات الأخرى التي يتمتع بها المُستخدم من حيث صغر الحجم وسرعة التحميل، وهو ما يناسب الهواتف القليلة الكفاءة.

تصميم تطبيق الارنب الصيني TutuApp وما يحتويه

  • تم تصميم تطبيق الارنب الصيني TutuApp بحيث يسهل استخدامه، فهو يحتوي على شريط البحث أعلى الصفحة الرئيسية بما يسهل الوصول، كما أنه مُقسم من الداخل إلى أقسام رئيسية وفرعية تمنح سهولة ويسر ومتعة التصفح.
  • بالإضافة إلى أن ترتيب البرامج والألعاب تحت كل قسم يكون وفق التقييم وعدد مرات التنزيل، وبالتالي يسهل الوصول إلى البرامج والألعاب الأكثر جودة والأكثر شعبية، دون خوض تجربة شخصية والحكم بالفشل أو النجاح.
  • فضلًا عن أن كل برنامج يصاحبه التفاصيل الهامة مثل الحجم واسم المطور، مع صور توضيحية للاستخدام والتثبيت، وأخيرًا يدعم برنامج الارنب الصيني TutuApp التحديث التلقائي للتطبيقات والألعاب عند استخدام الواي فاي، بل إنه يدعم استئناف التحميلات على مرات مختلفة، وهي الميزة الغير موجودة في جوجل بلاي.
  • والخلاصة أن برنامج الارنب الصيني TutuApp عبارة عن متجر خفيف على الهواتف، تصميمه فريد، كما أنه يدعم التحديث التلقائي واستئناف التنزيلات عدة مرات، كما أنه يوفر كل التطبيقات بدرجة أكبر من المتاجر الرسمية.

تحميل تطبيق الارنب الصيني TutuApp للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *