افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر 2021

يمكنك الحصول الان على تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر فكما اعتدنا على الاعمال الرائعه من المطورين على كل من متجري ابل و بلاي فأيضا المطورين على متجر مايكروسوفت يبذلون جهدا كبيرا في تطوير العديد من التطبيقات المجانيه الرائعه التي يمكن ان تكون مفيده و تضيف الكثير و لا تكلفك شيئا و ادناه سوف نقوم بعرض بعض تلك التطبيقات .

افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر 2021

افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر 2021

Microsoft To Do

يأتي في مقدمة افضل تطيبقات ويندوز المجانية للكمبيوتر تطبيق Microsoft To Do و هو احد التطبيقات الرائعه التي يمكنك من خلالها تنظيم يومك و مهامك فمن خلال ميزة My Day ستحصل على مخطط يومي مخصص مع المهام المقترحة و يمكنك تخصيص الصفحات التي تكتب فيها و يمكنك تقسيم تلك المهام و تنسيقها بالشكل الذي يمكنك من التقدم في الانتاجيه مع امكانية اضافة العديد من الملاحظات و مميزات اخرى عديده .

افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر 2021

Total PC Cleaner

من ضمن التطبيقات الرائعه التي قد تساعدك كثيرا هو Total pc Cleaner فهو يقوم بالعديد من المهام مثل تحسين الاداء على الكمبيوتر و تنظيفه من الملفات غير الضرورية و التي قد تأخذ مساحه كبيرة مع الوقت.

فهو يقوم بتظيف ذاكرة التخزين المؤقت بالاضافه الى ازالة الاعلانات و الملفات المكررة على جهازك و اذا قمت باستخدام Total PC Antivirus سوف تحمي جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج الإعلانات المتسللة و برامج الفدية و برامج التجسس و العديد من المميزات الاخرى التي تضمن لجهازك السلاسه في الاداء .

افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر 2021

شاهد ايضا : تفريغ مساحة في محرك الأقراص [الهارد] على ويندوز 10

Your Phone

ربما يكون افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر الذي يساعدك على ربط الاندرويد خاصتك بجهاز الكمبيوتر فبمجرد تثبيته على كل من هاتفك و جهازك الحاسوب يمكنك تصفح معرض الصور بهاتفك ، و الحصول على إشعارات الرسائل و المكالمات ، و الرد على الرسائل مباشرة من جهاز الكمبيوتر ، وحتى الرد على المكالمات .

يمكنك تعديل العديد من الصور الموجوده على هاتفك من خلال الكمبيوتر من خلال استخدام التطبيق بالاضافه الى امكانية الوصول إلى تطبيقات الهاتف المحمول المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و عليك اولا تثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد من متجر بلاي و تثبيته في نفس الوقت على الكمبيوتر بالضغط على Your Phone في الاعلى و عمل تطابق للجهازين من خلال QR Code .

افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر 2021

365Scores

التطبيق الاشهر في متابعة كل ما هو مباشر و جديد في عالم كرة القدم و البيسبول و الكريكت و كرة اليد و السلة و الامريكان فوتبول و التنس الان متاح مجانا على متجر مايكروسوفت و يأتي التطبيق بواجهه جديده و رائعه تناسب نظام ويندوز .

يمكنك من خلال التطبيق ان تعرف مواعيد بث المباريات و القنوات التي سوف تعرضها بالاضافه الى متابعه لحظه بلحظه للمباريات المباشرة مع امكانية مشاهدة الاهداف من خلال التطبيق بعد 5 دقائق فقط من تسجيلها هذا بالاضافه الى الاخبار الرياضيه و انتقال اللاعبين و كل الاشعارات للدوريات المهمه التي تتابعها لحظه بلحظه و غيرها الكثير من المميزات التي تجعله واحدا من افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر .

افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر 2021

Quran Windows

تطبيق القران الكريم الاكثر من رائع متوافرا على متجر بلاي و الان على متجر مايكروسوفت و بالرغم من التطبيق لا يزال تحت التطوير لاضافة مزيد من التلاوات الا انه يحتوي على مميزات عديده .

يأتي التطبيق مع الخط العثماني الجميل مع صفحات كبيره حتى تستطيع قراءة القرن الكريم بكل وضوح و لا يعتمد التطبيق على تزويدك بالمصحف الشريف فحسب بل يمكنك ايضا الحصول على التفسير لكل ايه بالضغط عليها او سماعها من احد افضل قراء القران الكريم في وطننا العربي و يمكنك تخصيص حجم الخط مع التحكم في وضع الليلي او النهاري مما يجعله واحدا من افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر .

افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر 2021

كانت تلك افضل تطبيقات ويندوز المجانية للكمبيوتر التي يمكنها ان تفيدك على نواح عدة بالاضافه الى انها مجانية و لن تكلفك شيئا بالاضافه ايضا الى انها لا تتطلب اي امكانيات كبيرة على جهاز الكمبيوتر خاصتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *