أفضل تطبيقات حفظ حالات واتساب على الهاتف 2020 (Save WhatsApp Status)

تعتبر تطبيقات حفظ حالات واتساب على الهاتف من أسهل الطرق التي من خلالها يمكنك تحميل حالات واتساب على هاتفك، فبالرغم من وجود العديد من الطرق اليدوية الأخرى إلا أن استخدام التطبيقات يعتبر هو الأسرع والأسهل.

بدأت فكرة الحالة “Status” لأول مرة في تطبيق سناب شات وانتشرت هذه الفكرة فيما بعد إلى التطبيقات والمواقع الأخرى مثل فيسبوك وواتساب ويوتيوب وانستقرام وما إلى ذلك، كما أنها حققت نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة بين المستخدمين حيث يقوم الكثير من الأشخاص باستخدامها من أجل كتابة النصوص أو رفع الصور والفيديوهات المضحكة والمتنوعة.

ومن المعروف أن الحالات في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي لا تستمر إلى لفترة معين (24 ساعة) وبعد ذلك تتم إزالتها تلقائيًا من التطبيق، إلا أننا في بعض الأحيان قد تعجبنا بعض الحالات والتي نحتاج إلى تحميلها على هواتفنا من أجل مشاهدتها لاحقًا.

كيف تعمل تطبيقات حفظ حالات واتساب؟

في الحقيقة يقوم تطبيق واتساب بتحميل صور أو فيديوهات الحالات على هاتفك إلا أنها تكون في مجلد مخفي وتتم إزالتها من هاتفك بعد حذفها من التطبيق، ولهذا السبب يمكن لمستخدمي الأندرويد الوصول إلى تلك الحالات من خلال إظهار المجلدات المخفية ومن ثم نقل الحالات إلى الهاتف إلا أن هذه الطريقة تحتاج إلى خطوات متعددة وبعض الخبرة في التعامل مع الهاتف.

في المقابل يمكنك القيام بذلك بكل سهولة من خلال الإعتماد على تطبيقات حفظ حالات واتساب أو تطبيقات تحميل حالات واتساب على الهاتف حيث أنها تقوم بالوصول إلى الحالات وتصنيفها إلى صور أو فيديوهات ومن ثم يمكنك حفظها على أي مجلد في هاتفك. وإليك فيما يلي أفضل تطبيقات حفظ حالات واتساب على الهاتف.

قد يهمك: طريقة استرجاع محادثات واتساب بدون استخدام جوجل درايف!

تطبيقات حفظ حالات واتساب على الأندرويد

التطبيقات التالية تعتبر هي الأفضل والأسرع من بين تطبيقات تحميل حالات واتساب كما أنه مجانية بالكامل ويمكنك تحميلها على هاتفك من خلال متجر جوجل بلاي من خلال الضغط على اسم التطبيق فيما يلي.

تطبيق  Status Saver

تطبيقات حفظ حالات واتساب

يعتبر هذا التطبيق هو الأفضل والأسهل من بين مختلف التطبيقات حيث أنه يتيح لك كافة الأدوات اللازمة لتحميل حالات واتساب على هاتفك، بما في ذلك حفظها إلى المعرض أو مشاهدتها على التطبيق قبل حفظها في هاتفك، ومن الجيد في التطبيق أيضًا هو أنه يتيح لك رفع الحالات مرة أخرى على واتساب بدون حتى تحميلها لديك هذا بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي يتمتع بها التطبيق.

تطبيق Status Downloader for Whatsapp

تطبيقات حفظ حالات واتساب

من التطبيقات المميزة جدًا أيضًا حيث يوفر لك هذا التطبيق إمكانية حفظ الصور والفيديوهات من حالات واتساب على هاتفك بكل سهولة، ويتمتع هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة جدًا هذا بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى والإستخدامات الهامة لمستخدمي تطبيق واتساب.

تطبيق Status Saver – WhatsApp Status Video Download App

أفضل تطبيقات حفظ حالات واتساب على الهاتف 2020 (Save WhatsApp Status) 1

يختلف هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى من حيث الواجهة حيث تتخذ معظم تطبيقات تحميل حفظ حالات واتساب اللون الأخضر مثل الواتساب إلا أن هذا التطبيق يتميز بالواجهة ذات اللون الأزرق مع السهولة والوضوح في الإستخدام. ويعمل هذا التطبيق مثل التطبيقات الأخرى تمامًا حيث يتم تصنيف حالات واتساب إلى صور وفيديوهات وصور متحركة والتي يمكنك تحميلها على هاتفك بكل سهولة.

تطبيق Status Saver For WhatsApp

أفضل تطبيقات حفظ حالات واتساب على الهاتف 2020 (Save WhatsApp Status) 2

إذا كنت تبحث عن تطبيق خفيف جدًا وسريع في الإستخدام فإن هذا التطبيق هو الأنسب لك، حيث يقوم هذا التطبيق بعرض حالات واتساب التي تمت مشاهدتها فقط وعند فتح التطبيق سوف تجد زران الأول للصور والآخر للفيديوهات ويمكنك تحميل حالات واتساب من خلاله على هاتفك بكل سهولة.

تطبيق Story Saver For Whatsapp

آخر تطبيق في القائمة وهو تطبيق مميز أيضًا وسهل في الإستخدام حيث أنه يتيح لك تحميل الصور او الفيديوهات أو الصور المتحركة من حالات واتساب إلى هاتفك بكل سرعة وسهولة، ومن المميز في هذا التطبيق هو أنه يتيح لك استخدام أحد الصور أو الفيديوهات كحالة لك على تطبيق واتساب مباشرةً بدون الحاجة إلى تحميلها على هاتفك.

الخاتمة

كانت هذه هي أفضل تطبيقات حفظ حالات واتساب على الهاتف الأندرويد، ويجب عليك مراعاة استخدام هذه التطبيقات بشكل أخلاقي وذلك من خلال تحميل حالات الواتساب المناسبة مثل الفيديوهات المضحكة وما إلى ذلك وعليك تجنب تحميل الحالات الشخصية والتي لا يريد أصحابها أن يقوم شخص ما بتحميلها على هواتفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *