أندرويدتطبيقاتحلقات

الرد على رسائل واتساب دون الظهور أون لاين

طريقة فتح رسائل الواتس بدون الظهور

الرد على رسائل واتساب دون الظهور أون لاين : يعتبر تطبيق واتساب هو أحد أفضل و أشهر تطبيقات المراسلة الفورية بل يعتبر التطبيق هو الأفضل على الإطلاق ، فلم يعد هناك أي شخص لا يستخدم تطبيق واتساب الآن ، وذلك لأن واتساب يتيح الكثير من الخصائص و المميزات الرائعة جدًا كما أنه يتميز بالسرعة و الإحترافية في إرسال الرسائل.

وإذا كنت تستخدم تطبيق واتساب من فترة طويلة فمن المؤكد أنك تعلم أن التطبيق يقوم بتسجيل آخر وقت قمت باستخدام التطبيق فيه ، و يقوم بإظهار هذا الوقت إلى كل أصدقائك تحت “آخر ظهور” أو “Last seen” ، كما أن التطبيق يقوم بإظهار متصل الآن Online في حالة تواجدك في نفس الوقت.

ومع ذلك فإنه في بعض الأحيان قد تحتاج إلى الرد على بعض الرسائل على التطبيق دون أن متصلًا على التطبيق ، قد تريد ذلك مثلًا لأنك لا تريد أن يعرف الأشخاص الأخرين أنك متواجد الآن ، أو أنك لا تريد الدخول في محادثات طويلة و ما إلى ذلك.

ولهذا فإننا نقدم لكم في هذا الموضوع طريقة الرد على رسائل واتساب بدون الظهور أون لاين من خلال بعض الطرق السهلة جدًا ، تابعوا الشرح فيما يلي.

الرد على رسائل واتساب دون الظهور أون لاين

فيما يلي إليكم 3 طرق مختلفة من أجل الرد على رسائل واتساب بدون الظهور أون لاين:

الرد على الرسائل من خلال لوحة الإشعارات

الرد على رسائل واتساب بدون الظهور أون لاين

من خلال لوحة الإشعارات يمكنك قراءة الرسائل النصية التي تصلك على تطبيق واتساب و الرد عليها أيضًا بكل سهولة حيث أن تطبيق واتساب يتيح لك ذلك ، و إليك الخطوات فيما يلي:

  • عندما تصلك رسالة على واتساب قم بفتح لوحة الإشعارات على هاتفك من خلال سحب الشاشة من الأعلى.
  • بعد ذلك قم بالضغط على السهم لأسفل بجوار الإشعار الخاص بتطبيق واتساب.
  • الآن يمكنك قراءة الرسالة و الرد عليها من خلال الضغط على “رد” أو “Reply”.
  • بعد الإنتهاء من كتابة الرد قم بالضغط على send و سوف يتم إرسال الرسالة فورًا دون الحاجة إلى فتح التطبيق أصلًا و بالتالي فإنك لن تظهر كـ “متصل”.

تعتبر هذه الطريقة فعالة جدًا كما أنها تعتبر بسيطة أيضًا، ولا تتطلب منك القيام بأي خطوات معقدة أو تحميل أي تطبيقات خارجية.

قد يهمك أيضًا: تفعيل الرد التلقائي في واتساب للرد على رسائلك (افضل 3 تطبيقات مجانية)

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية حذف قروب واتساب نهائيا

الرد على الرسائل بدون إنترنت

الرد على رسائل واتساب بدون الظهور أون لاين

الطريقة الثانية للرد على رسائل واتساب بدون الحاجة إلى الظهور أون لاين هو من خلال القيام بفصل الإنترنت عن هاتفك ثم القيام بالرد على الرسائل خلال التطبيق. إليك الخطوات فيما يلي:

  • عندما تصلك رسالة على التطبيق فقم بفصل الإنترنت عن الهاتف من خلال تشغيل وضع الطيران.
  • “أو بدلًا من ذلك يمكنك إيقاف الواي فاي و بيانات الهاتف”.
  • الآن قم بالدخول إلى تطبيق واتساب و قم باختيار المحادثة التي تريدها و قم بالرد على الرسائل.
  • بعد ذلك قم بالخروج من التطبيق و قم بتشغيل الواي فاي أو بيانات الهاتف مرة أخرى.
  • الآن سوف يقوم تطبيق واتساب بارسال الرسالة تلقائيًا دون تحديد وقت اخر ظهور.

استخدام تطبيق Unseen

استخدام تطبيق Unseen

الطرق السابقة تعتبر جدية و فعالة جدًا و لكن مع الرسائل النصية فقط ، و لكن ماذا في حالة كنت تريد قراءة رسالة صوتية أو صور أو مقاطع فيديو؟ في هذه الحالة أنت سوف تحتاج إلى الدخول إلى تطبيق واتساب مع و جود اتصال بالإنترنت حتى تستطيع مشاهدة الرسالة.

أما مع تطبيق فيمكنك قراءة أي رسالة تصلك على واتساب بدون الظهور أون لاين أو حتى تسجيل وقت آخر ظهور على واتساب.

يتميز هذا التطبيق بالسهولة الشديدة في استخدامه ، كما أن حجمه خفيف جدًا حيث أنه لا يتجاوز 10 ميجابايت، و يعتبر تطبيق سريع و آمن، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على عدة تطبيقات منها واتساب بالطبع بالإضافة إلى تطبيق ماسنجر وتطبيق فايبر.

كانت هذه هي أفضل 3 طرق من أجل الرد على رسائل واتساب بدون الظهور أون لاين الأمر الذي يفيدك في كثير من الأحيان ، قد تكون هناك طرق أخرى من أجل القيام بذلك ، فمثلًا يمكنك استخدام تطبيق واتساب معدل إلا أن هذه الطرق تعتبر هي الأسهل و  الأبسط من بين الطرق الأخرى.

هل سئمت من كثرة الإشعارات التي تصلك من واتساب، ما رأيك في هذا الموضوع: منع واتساب من إرسال الإشعارات على الأندرويد و الآيفون

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق