أندرويدتطبيقات

تفعيل الرد التلقائي في واتساب للرد على رسائلك (افضل 3 تطبيقات مجانية)

قد تحتاج في بعض الأحيان إلى تفعيل الرد التلقائي في واتساب على رسائلك حيث أن هذه الخاصية تعتبر مفيدة كثيرًا وخصوصًا لأولئك الذين يتلقون الكثير من الرسائل ولا يجدون الوقت الكافي للرد على هذه الرسائل.

من خلال تفعيل الرد التلقائي في واتساب يمكنك إخبار الأشخاص الآخرين أنك غير موجود حاليًا وهذا بالطبع يعتبر أفضل من عدم الرد على الرسائل تمامًا أو تجاهلها.

وفي هذا الموضوع نقدم لكم طريقة تفعيل الرد التلقائي على رسائل واتساب من خلال استخدام بعض التطبيقات التي تتيح لك هذه الخاصية بكل سهولة.؟

طريقة تفعيل الرد التلقائي في واتساب

في الحقيقة هناك الكثير من التطبيقات التي توفر لك هذه الخاصية، حتى إنه يمكنك تفعيل هذه الخاصية من تطبيق واتساب نفسه إذا كنت تستخدم تطبيق Whatsapp business، ولكن بالنسبة لتطبيق واتساب العادي أنت ستحتاج إلى إستخدام أحد التطبيقات التالية والتي توفر لك هذه الخاصية.

إليك فيما يلي أفضل ثلاث تطبيقات من أجل تفعيل الرد التلقائي في واتساب بالإضافة إلى أهم المميزات والخصائص التي يوفرها لك التطبيق.

تطبيق WhatsAuto

يعتبر تطبيق WhatsAuto هو التطبيق الأشهر والأفضل في هذا المجال وذلك لما يوفره لك من مميزات كثيرة ورائعة جدًا.

تفعيل الرد التلقائي في واتساب

يمكنك من خلال هذا التطبيق إعداد ردود تلقائية فورية للرد على الرسائل في حالة عدم تواجدك، ويمكنك تخصيص الرسائل بحسب رغبتك كما يمكنك أيضًا إنشاء الردود الذكية والتي تكون متوافقة مع الرسائل المرسلة لك.

يتميز هذا التطبيق بأنه سهل جدًا وبسيط في الإستخدام، كما يمكنك تحديد الأشخاص أو المجموعات التي تريد تفعيل الرد التلقائي لها.

يوفر لك هذا التطبيق العديد من الرسائل المعدة سابقًا مثل “لا أستطيع التحدث الآن” أو “أنا أقود ، سأرسل لك رسالة لاحقًا” كما يمكنك أيضًا تخصيص رد تلقائي من أجل توضيح حالتك للمرسل.

قد يهمك أيضًا : منع واتساب من إرسال الإشعارات على الأندرويد و الآيفون

تطبيق AutoResponder for WA

في كثير من الأحيان نكون مشغولين جدًا ولا نستطيع الرد على رسائل الواتساب، وقد تكون هذه الرسائل مرسلة من قبل أشخاص مختلفين مثل الأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل وما إلى ذلك، ومن خلال تطبيق AutoResponder for WA يمكنك تخصيص رد آلي للرد على هذه الرسائل بما يتناسب مع كل رسالة.

تفعيل الرد التلقائي في واتساب

يمكنك مثلًا تخصيص رسالة للعائلة ورسالة أخرى للأصدقاء وما إلى ذلك، كما يمكنك تحديد الوقت الذي يتم إرسال الرسالة فيه.

موضوع آخر قد يُهمك :   أفضل 5 تطبيقات لتحميل فيديوهات فيسبوك اندرويد وايفون

يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إمكانية تحديد جهات الاتصال التي تريد تفعيل الرد التلقائي عليها وكذلك جهات الإتصال التي لا تريدها، كما أن التطبيق يوفر لك إمكانية تفعيل الردود الذكية من أجل الإجابة على الأسئلة البسيطة مثل ساعات العمل وكذلك الأسعار إذا كنت تتعامل مع العملاء.

وللتوضيح أكثر يمكنك جعل التطبيق يرد على رسالة “مرحبًا” برسالة معينة تقوم أنت بتخصيصها كما يمكنك أيضًا الرد على سؤال “ما هي ساعات العمل؟” بإجابة معينة ولتكن “من الأحد إلى الخميس من 9 صباحًا إلى 6 مساءً” وهذا بالتأكيد سوف يوفر عليك عناء الرد على الأسئلة المتشابهة والمتكررة.

تطبيق Can’t Talk

التطبيق الثالث والأخير في القائمة وهو من التطبيقات الرائعة جدًا والذي يتميز بالبساطة و السهولة الشديدة في الاستخدام بالإضافة إلى توفير العديد من المميزات الرائعة.

وبالرغم من أن هذا التطبيق لا يتيح لك الكثير من خيارات التطبيقات المذكورة سابقًا إلا أنه ما زال يعتبر بديلًا جيدًا، حيث يوفر لك إمكانية تفعيل الردود التلقائية كما يمكنك تخصيص رد تلقائي للإجابة على رسائلك في حالة كنت مشغولًا أو تقود السيارة أو كنت نائمًا.

من أهم مميزات هذا التطبيق هو أنه غير مخصص للواتساب فقط بل إنه يتيح لك الردود التلقائية على الرسائل النصية وكذلك المكالمات الهاتفية ومع ذلك فإنه لا يسمح لك بتحديد أشخاص معينين من أجل الرد عليهم.

ولمعرفة كيفية استخدام هذا التطبيق بشكل مفصل أكثر يمكنك قراءة موضوع طريقة تفعيل الرد التلقائي على رسائل واتس اب والذي يناقش هذه الخاصية باستخدام تطبيق Can’t Talk.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق