أندرويدتطبيقات

تحميل 5 تطبيقات مدفوعة مجاناً للأندرويد Google Play Store

من خلال الملاحظة من إستخدامك لتطبيق Google Play Store ستجد أنه هُناك أشياء مثيرة للغاية وحصريات كثيره للغاية ولكن مشكلة هذه التطبيقات والألعاب وأشياء لا يُمكن لأي شخص الحصول عليها مجاناً ولكن كيف يُمكننا تحميل هذه التطبيقات المُميزة للغاية والألعاب القوية والمُفضلة ولكن وبشكل مجاني ؟!

علاوة على ذلك فستجد تطبيقات وألعاب كثيره للغاية لا يتم وضع عليها أي عروض أو تخفضيات في أسعار هذه التطبيقات، ولكن من المهم أن تعلم أن التطبيقات المدفوعة على متجر جوجل Play Store نسبة كبيره منها تقوم بتوفير خدمات أقوى من التطبيقات الموجهه بشكل مجاني بشكل أساسي في نشرها، إضافة لذلك التطبيقات المدفوعه تسمح لك بالتحكم في مزايا أكثر وتحديثات أفضل وإستقرار أداء أفضل لها إضافة لذلك فأنت تُريح نفسك من الإزعاج الخاص بالإعلانات والدعايا داخل التطبيقات وبالأخص عند ظهور شاشة إعلانية بشكل مفاجئ أثناء إستخدامك للتطبيق أو اللعبة المُفضلة لديك.

ولكن في هذه التدوينة سنقوم بعرض بعض التطبيقات المدفوعة وإمكانية تحميلها بشكل مجاني وبشكل رسمي، هي بالأساس تطبيقات مدفوعة ولكن تم طرحها بشكل مجاني من جديد لفتره محدوده، فلذلك يجب عليك إستغلال هذه التطبيقات في أسرع وقت بدء من الآن حتى وإن كُنت لا تهتم بهذه التطبيقات فماذا لو جئت مره آخرى وتُريد تحميل هذا التطبيق ولن تتمكن حينها سيصبح التحميل مقابل الدفع وإلا لن تستخدم التطبيق هذا أو الألعاب هذه.

تطبيق Calculator + Widget 21 themes

هو تطبيق إحترافي أو Pro في تقديم آله حاسبة يُمكنك تخصيصها بأكثر من 21 شكل أو طريقة كما أنه هُناك تصاميم مُختلفة لهذه الأشكال وبإمكانك وضعها في الواجهة الرئيسية للهاتف الذكي الخاص بك بشكل سهل للغاية، التطبيق يوفر مزايا كثيرة جدا وكل هذه بتكلفة 1.49$ دولاراً، ولكنه مجاني لفترة محدود الآن.

مزايا التطبيق
  • 21 تصميم مُختلف
  • إضافات لشاشة القفل بدء من نُسخة آندرويد 4.2 كيت كات
  • تغيير حجم الخطوط
  • لا يوجد به إعلانات
  • إستعراض النسبة المئوية
للتحميل – Calculator Pro + Widgets 21 themes

تطبيق Password Saver

قم بحفظ وحماية كلمات السر الخاصة بك بشكل سهل وأمن أيضاً، هذا التطبيق يجعلك تتحكم في كلمات السر لديك لتحفظها في مكان واحد مع عدد حسابات بدون حدود أو بدون حد أقصى، فلك ما تُريد من إضافة حسابات عليه بكمية كبيره إن شئت وبدون حدود كما ذكرت.

كما أن التطبيق يقوم بتشفير هذه البيانات بفعالية تامة، ولا تقوم بإزعاج نفسك في كيفية حفظ كلمات السر إن كان لديك حسابات كثيره، بكل تأكيد سيكون لك حسابات كثيره هذه الأيام فمن ليس له حسابات على فيسبوك وتويتر وإنستقرام ويوتيوب ونظام ويندوز وغيرها من الخدمات التي تتطلب منك إنشاء حساب جديد، فهل من المنطق حفظ كل هذا في عقلك دفعة واحدة ؟ بكل تأكيد لا.

فهذا التطبيق من أحد أفضل التطبيقات في هذه الوظائف الهامة، ولن تجد له مثيل مجاني حتى يتم إرجاع التطبيق إلى وضع الدفع مقابل إستخدامة مره آخرى، التطبيق يقوم أيضاً بحمايتك من القراصنة أو كما يعرف بال Hackers، فإطمن فكل كلمات السر الخاصة بك في آمان تام.

التطبيق في الأساس تكلفته 0.99$ دولار أمريكي فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق الآن حتى تتمكن من إستخدامة بشكل مجاني قبل إنتهاء فترة العرض المحدوده للغاية.

للتحميل – Password Saver

تطبيق Paint 2D Pro

تطبيق Paint 2D Pro هو برنامج بسيط وسهل للغاية لمحبين الرسم أو التصميم إضافة لذلك فهو صُمم خصيصاً لاؤلئك اللذين مهووسين بعالم التصميم والرسم وحب الألوان وغيرها من الأمور المُمتعة في هذا التطبيق ستجدها بشكل مُبسط وسهل الوصول.

ومن الصعب إيجاد مثيل آخر له على متجر Google Play Store، ولكن مع وضع الإعتبار أن التطبيق لا يستهدف أبداً الأشخاص المُحترفين في عالم التصميم أو الرسم بكل تأكيد، فمثلا تُريد التسلية مع طفلك في تطبيق مميز كهذا دون هوس الإعلانات المفاجئة أثناء الإستخدام وبالأخص إن كان طفلك يستخدم هذا الجهاز والتطبيق ف من المهم حمايته من أي إعلانات ضاره ومفاجئة لسنه الصغير.

التطبيق يُكلفك نحو 0.99$ دولاراً أمريكيا ولكن لحسن الحظ أنه متوفر لفترة محدوده للغاية بشكل مجاني لكل مُستخدمين نظام الآندرويد فهذا هو الوقت الأنسب لتحميل تطبيق كهذا من المُمكن أن يكون مفيد للغاية لك ولأبنائك.

للتحميل – Paint 2D Pro

تطبيق Amaziograph

مع تطبيق Amaziograph يُمكنك إنشاء الفن بشكل لن تلفاه في تطبيق أو برناج آخر وبهذه السهولة، بالأخص أنه يقوم بتوفير لك أدوات ورسومات إحترافيه في كل شئ تُريده، سواء كان من التصميمات أو أنواع التصاميم الخاصة بشكل متشعب للغاية، كما يُمكنك إستخدامه كمشروع.

هذا التطبيق يتم إستخدامه بكثره في المدارس بالأخص في الفصول المتخصصه في الرسم فهو تطبيق مثالي جداً لتقديم أدوات رسم بإحترافيه وفي نفس الوقت بشكل سهل ومُتاح لكل الناس، وهو بالأخص موجه بشكل إحترافي، ولكن هذا لا يمنع أنه يُمكن للأطفال تعلم الرسم من خلاله وإستخدامه والإستمتاع به بكل تأكيد وبالأخص كما ذكرنا فله واجهة إستخدام سهلة للغاية.

التطبيق في الوقت الحالي مجاني بالكامل ولكن في في التوقيت التقليدي دون الحصول على عروض أو تخفضيتات فسيكلفك 0.99$ دولاراً أمريكياً.

للتحميل – Amaziograph 

تطبيق ppDB Generator

هذا التطبيق يقوم بمُساعدتك على إختيار الكلمات الصحيحية في اللحظات الصعبة، فالتطبيق يقوم بمساعدتك في إنشاء إسم مميز لصديقك الخاص أو حتى إرسال له نصوص كبيره وغيرها من الأمور التي يُساعدك بها التطبيق هذا.

التطبيق تكلفته 0.99$ دولاراً ولكن يُمكنك تحميله الآن بشكل مجاني بالكامل ولفتره محدودة

للتحميل – ppDB Generator



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *