أندرويدحلقات

شرح تحديث هاتف جالاكسي نوت 8 إلى أندرويد باي الرسمي

تحديث هاتف جالاكسي نوت 8 إلى أندرويد باي – أطلقت شركة سامسونج الكورية تحديث أندرويد باي إلى هاتفها جالاكسي نوت 8 في الأيام الماضية ، وسبق ذلك إطلاق العديد من الإصدارات التجريبية لهذا التحديث الجديد ، وقد تم توفير هذا التحديث في العديد من المناطق حول العالم دون مناطق أخرى ، وفي هذا الموضوع سنقوم بتوضيح كيفية تثبيت هذا الإصدار على الهاتف يدويًا ، بغض النظر عن المنطقة الجغرافية التي تسكن بها وما إلى ذلك.

هذا الإصدار من أندرويد يحمل الكثير من المميزات الرائعة للمستخدمي هاتف جالاكسي نوت 8 ، فبعد إستخدام أندرويد أوريو لأكثر من عام ، قامت سامسونج بإطلاق هذا التحديث والذي تم إختباره العديد من المرات قبل صدوره رسميًا ، حيث تم نشر حوالي أربعة إصدرات تجريبية له.

من أهم مميزات هذا الإصدار الجديد هو واجهة المستخدم الرائعة فقد تم الإستغناء عن الواجهة القديمة وإستخدام واجهة One UI الرائعة ، فجميع الأيقونات أصبحت مستديره وكذلك كل عناصر الشاشة الرئيسية أصبحت مستديرة أيضًا.

كما تمت إضافة العديد من التحديثات على الأداء ، وعلى البطارية أيضًا حتى تجعل الهاتف يعمل لفترة أطول بدون الحاجة إلى إعادة شحنه.

معلومات تحديث أندرويد بي

هذا التحديث الخاص بأندرويد باي متوفر للمناطق البلغارية والسلوفاكية ، ويمكنك تثبيته يدويًا في أي منطقة جغرافية أخرى كما سنوضح لك في هذا الموضوع.

هذا التحديث متوفر للإصداري هاتف جالاكسي نوت 8 وهما N950F و N950F.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق