iOSأندرويدبرامجتطبيقات

طريقة إخفاء أخر ظهور للواتساب في هواتف الأندرويد و الآيفون

طريقة إخفاء أخر ظهور للواتساب في هواتف الأندرويد و الآيفون

طريقة إخفاء أخر ظهور للواتساب في هواتف الأندرويد و الآيفون

لقد تطور تطبيق واتساب بشكل كبير في الفترة الأخيرة , حيث حصل علي تحديثات من شأنها زيادة مستوي الخصوصية و الأمان , حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يفضلوا إخفاء أنفسهم من الآخرين و لا يريدوا أن يعرف أحد أنهم قيد الإتصال في وقت ما .

لذلك فأن التحديثات الأخيرة تمكن المستخدمين من إخفاء أخر ظهور لهم بشكل سهل و الفضل يعود في هذا الشأن الي المطورين العاملين علي هذه التحديثات , لكي يصبح التطبيق أفضل أكثر و أكثر .

و لمن لا يعرف ما هو آخر ظهور علي الواتساب , فهو المعلومات الخاصة بأخر مرة إستخدمت فيها تطبيق واتساب و التي تظهر عند دخول أحد الأشخاص الذي لديهم رقم هاتفك علي المحادثة بينكما .

لذلك في هذه المقالة سوف نقوم بشرح طريقة إخفاء أخر ظهور لك  علي تطبيق واتساب علي نظامي الأندرويد و الـ iOS الخاص بهواتف آبل , و كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التي سوف يتم شرحها في هذه المقالة .

خطوات إخفاء أخر ظهور للواتس آب في هواتف الأندرويد و الآيفون

عندما تقوم بإخفاء أخر ظهور لك في تطبيق واتساب فأنت لديك ثلاثة خيارات . أما إخفاء أخر ظهور للكل أو للأشخاص الذي لديهم جهات إتصال مسجلة علي هاتفك أو خيار Nobody و هو الذي يسمح لكل الأشخاص بمشاهدة أخر ظهور لك , و يتضمن هذا الخيار الأشخاص الذي لا تمتلك لهم جهات إتصال مسجلة علي هاتفك , لذلك دعونا نشرح بعض الخطوات .

  • قم بفتح تطبيق واتساب من هاتفك الأندرويد أو الآيفون .
  • قم بالضغط علي الإعدادات من خلال الثلاثة نقاط التي تتواجد في أعلي الشاشة ” لمستخدمي نظام تشغيل الأندرويد ” أو من خلال أسفل يمين الشاشة ” لمستخدمي هواتف آبل “
  • طريقة إخفاء أخر ظهور للواتساب في هواتف الأندرويد و الآيفون
  • قم بالضغط علي خيار حسابات Accounts من قائمة إعدادات التطبيق .
  • طريقة إخفاء أخر ظهور للواتساب في هواتف الأندرويد و الآيفونقم بالضغط علي خيار الخصوصية أو Privacy .
  • طريقة إخفاء أخر ظهور للواتساب في هواتف الأندرويد و الآيفونقم بالضغط علي خيار أخر ظهور أو Last Seen .
  • طريقة إخفاء أخر ظهور للواتساب في هواتف الأندرويد و الآيفونسوف تجد ثلاثة خيارات مختلفة و هي : الكل Everyone , جهات الإتصال My Contacts , لا أحد No Body , قم بالضغط علي My Contacts لكي تقوم بإلغاء ظهور أخر مشاهدة بإستثناء جهات إتصالك فقط .
  • طريقة إخفاء أخر ظهور للواتساب في هواتف الأندرويد و الآيفونو بهذا أنت سوف تقوم بإخفاء أخر ظهور لك علي الواتساب و تستطيع تغييرها الي Nobody في أي وقت لكي تجعلها مخفية تماماً عن أي شخص حتي الأشخاص المسجلة جهات إتصالهم علي هاتفك .

مقالات قد تهمك :

كيف تقوم بعمل روت لهاتفك بإستخدام تطبيق Magisk Manager

حل مشكلة Unsupported Audio Video Codec للأندرويد

تثبيت لانشر أندرويد P 9.0 علي هاتفك ” لانشر بيكسل “




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *