أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد 2020

86 / 100

أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد : هل تعاني من الإستيقاظ مؤخرًا؟ في الحقيقة لست أنت الوحيد فهناك الآلاف من الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة مثلك تمامًا، الأمر الذي يجعل من الصعب تأدية المهام والأعمال اليومية بشكل جيد، وذلك لأن الصباح يعتبر هو الفترة الأهم خلال يومك، ومع ذلك يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في الإستيقاظ بسبب الإرهاق أو لأي سبب آخر.

ومن مميزات الهواتف الذكية هو أنها توفر لك استخدام تطبيق للتنبيه من أجل مساعدتك على الاستيقاظ في الوقت المناسب، فحتى أقدم الهواتف تتيح لك ذلك إلا أن التطبيقات الأساسية الموجودة في الهواتف لا تعتبر احترافية بشكل مطلوب فيمكن استخدامها للمهام البسيطة، أما في حالة كنت تبحث عن تطبيقات احترافية ومميزة فعليك التفكير إذًا في التطبيقات الخارجية.

وفي الحقيقة توجد هناك المئات من التطبيقات على متجر بلاي حيث يتنافس المطورون معًا من أجل تقديم أفضل التطبيقات للمستخدمين والتي تنال إعجابهم ولذا فقد جمعنا لكم بعض من أفضل تطبيقات المنبة للاندرويد المتوفرة في متجر بلاي والتي تساعدك على الإستيقاظ مبكرًا يوميًا.

أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد 2020

من خلال التطبيقات التالية أن لن تعاني من مشكلة الاستيقاظ متأخرًا مرة أخرى حيث تعتمد هذه التطبيقات على العديد من الطرق والتقنيات المختلفة والتي تضمن استيقاظك في الوقت المحدد دون تأخير، وفيما يلي نقدم لكم أفضل هذه التطبيقات المجانية.

تطبيق I Can’t Wake Up! Alarm Clock

أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد

يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات المنبه للأندرويد المميزة جدًا حيث أنه يساعدك على الإستيقاظ مبكرًا من خلال مجموعة من الطرق المختلفة، ويحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات الأساسية مثل الغفوة وإعداد أكثر من منبه وكذلك تكرار التنبيه وما إلى ذلك. ومن أجل مساعدتك على الإستيقظ مبكرًا فإن هذا التطبيق يوفر لك ثمانية طرق مختلفة ومميزة جدًا وأهمها:

  • المسائل الرياضية: لابد من حل بعض المسائل الرياضية حتى ينطفئ المنبه.
  • اختبار الذاكرة: حل بعض الألغاز التي تعتمد على الذاكرة.
  • ترتيب: ترتيب المربعات التي تظهر لك بالترتيب الصحيح.
  • تكرار: حل لغز بسيط مثل “أكمل بنفس التسلسل”.
  • هز الهاتف: تقوم بهز الهاتف عدة مرات حتى ينطفئ المنبه.
  • إعادة كتابة: تقوم بإعادة كتابة النص الذي يظهر لك بشكل عشوائي.

تحميل I Can’t Wake Up! Alarm Clock

تطبيق Google Assistant

أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد

تطبيق آخر من تطبيقات المنبه للأندرويد وهو تطبيق رائع ومميز جدًا وهو مقدم من شركة جوجل، ويتميز هذا التطبيق بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة كما هو العادة في تطبيقات جوجل. من خلال هذا التطبيق يمكنك ضبط المنبهات والتذكيرات بالمناسبات والاجتماعات وذلك من خلال التحدث إلى الهاتف، فقط قم بتشغيل مساعدة جوجل من خلال الضغط باستمرار على زر الشاشة الرئيسية وقم بقول “منبه على 6 صباحًا غدًا” وسوف يتم ضبط المنبه تلقائيًا على تطبيق التنبيه الإفتراضي على هاتفك.

تحميل Google Assistant

تطبيق Sleepzy

أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد 2020 1

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الذكية والمميزة جدًا، حيث تم تطويره بفكرة فريدة ورائعة جدًا، فهذا التطبيق يقوم بإيقاظك في الوقت المناسب بغض النظر عن الوقت الذي تنام فيه، فإذا كنت تقوم بالنوم مبكرًا فسوف يقوم التطبيق بتنبيهك في وقت مبكر أما إذا كنت تنام متأخرًا فسوف يقوم هذا التطبيق بتنبيهك في وقت متأخر قليلًا حتى تحصل على قدر كافي من الراحة، هذا بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي يتمتع بها التطبيق والتي يمكنك اكتشافها بنفسك من خلال تحميل التطبيق من الرابط التالي.

تحميل Sleepzy

تطبيق Sleep As Android

أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد 2020 2

هذا التطبيق مميز جدًا وفريد من نوعه حيث أنه يساعدك على الحصول على نوم صحي جدًا وذلك من خلال مراقبة وتتبع أداء النوم الخاص بك وذلك من خلال الهاتف أو الساعة الذكية فيما يعرف بتقنية دورة النوم “Sleep Cycle”. يقوم التطبيق بتحليل الصوت أثناء النوم من أجل معرفة مدى كفاءة نومك كما أنه يساعدك على الإستيقاظ مبكرًا وفي الوقت المناسب وذلك من خلال حل الألغاز هذا بالإضافة إلى متكامل مع العديد من التطبيقات الصحية مثل Google Fit وبعض التطبيقات الأخرى، وهو تطبيق مجاني إلا أنه يحتوي على بعض المميزات المدفوعة.

تحميل Sleep As Android

الخاتمة

كانت هذه هي أفضل تطبيقات المنبه للأندرويد والتي يمكنك استخدامها على هاتفك بدلًا من تطبيق المنبه الأساسي، ومعظم هذه التطبيقات تعتبر مجانية إلا أن بعضها يوجد به إعلانات أو أنها تحتوي على مميزات مدفوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *