أندرويدتطبيقات

أسرع وأفضل 12 تطبيق VPN مجاني للاندرويد 2020

تعرف على أفضل 12 تطبيق VPN مجاني على الأندرويد 2020

تطبيق TunnelBear VPN

VPN يتم استخدامه في حمايتك من الهجمات الاختراقية التي تحدث بكثرة في الفترة الأخيرة حيث إنه ببساطة يساعدك على التصفح بشكل أمن 100% لذلك يعتبر من أفضل التطبيقات التي يجب عليك تحميلها سواء على هاتفك الذي يعمل على نظام التشغيل اندرويد أو على أجهزة الكمبيوتر.

ويوفر لك VPN طبقة إضافية من الأمان لجهازك والأهم من ذلك إنه يمنحك فرصة رائعة لتحويل عنوان URL الخاص بك ومشاهدة أي محتوى تريده من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المحتوى الذي لا يتوفر في منطقتك، وبالتالي يمكنك مشاهدة المواقع المحجوبة جغرافيًا.

تعرف على أفضل 12 تطبيق VPN مجاني على الأندرويد 2020:

  1. Hotspot Shield:

يعد تطبيق Hotspot Shield أحد أفضل تطبيقات VPN المجانية لنظام اندرويد Android حيث إنه يتيح لك الاختيار من بين 25 دولة متوفرة يمكنك الدخول على محتواها دون التأثر بالمحتوى الخاص بك، ويمكنك حماية ما يصل إلى 5 أجهزة باستخدام هذا التطبيق كما يمكنك أيضًا الحصول على ما يصل إلى 500 ميجابايت من البيانات لعرضها يوميًا.

ويتميز تطبيق Hotspot Shield بتشفيره العالي لذلك فهو آمن للغاية وسهل الاستخدام كما إنه مجاني تمامًا ويمكنك تثبيته على جهازك في دقائق معدودة.

2. Windscribe:

يعتبر تطبيق Windscribe جديد نسبيًا ولكنه أحد أفضل تطبيقات VPN لنظام اندرويد Android حيث إنه يسمح بعرض النطاق الترددي لـ10 جيجابايت في الشهر كما يمكنك الاختيار من بين ثمانية مواقع للخوادم ومشاهدة المحتوى المحظور في منطقتك، بالإضافة إلى ذلك فهو لا يجمع أي بيانات مستخدم ويسمح لك بإعداد حساب باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور فقط وبالتالي فهو لا يخزن حتى سجلات الاتصال أو طوابع IP أو المواقع التي زارها المستخدم.

3. TunnelBear VPN:

هذا التطبيق المملوكة من قبل McAfee يعتبر من أسرع تطبيقات VPN التي تعمل على نظام اندرويد Android وسوف تجد إنه يأتي مع الإصدارات المجانية والمدفوعة، ويسمح لك باستخدام 500 ميجابايت من البيانات شهريًا فقط وعلى الرغم من ذلك فهو واحد من شبكات VPN الأكثر أمانًا في السوق حيث إنه لا يجمع الكثير من البيانات على مستخدميها وبالتالي يمكنك استخدامه براحة حتى في عملياتك المصرفية دون قيود أو خوف.

4. ProtonVPN:

يتميز هذا التطبيق إنه ليس له حدود حيث إنه لا يفرض أي قيود على النطاق الترددي في نسخته المجانية لذلك يمكنك من خلاله التصفح كما تشاء دون التفكير في قدر البيانات التي تستهلكها ولكن يمكنك الحصول على هذا الأمر على جهاز واحد فقط، وفي المقابل ستجد أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات ويسمح لك بالتسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وحده.

5. Speedify:

يعمل تطبيق Speedify على التأكد من أن الإنترنت الخاص بك يبقى متصلًا وسريعًا في أسوأ الأوقات وبالتالي فإنه يتصل بأي اتصال بشبكة إيثرنت أو 3G / 4G ليوفر لك أفضل سرعة ممكنة، ويمكنك الوصول إلى جميع خوادم Speedify في النسخة المجانية، ويعتبر القيد الوحيد لهذا التطبيق هو البيانات والتي تصل إلى 4 جيجابايت للشهر الأول و1 جيجابايت للشبكات اللاحقة.

6. Hide.me:

يسمح لك تطبيق Hide.me بعرض نطاق ترددي يصل إلى 2 جيجابايت فقط لاستخدامه في إصداراته المجانية ويقتصر استخدامه المجاني على جهاز واحد فقط ويوفر 3 مواقع للخوادم فقط، ومع ذلك تجد إنه من أسرع التطبيقات ولا يعرض لك أي إعلانات كما إنه لا يأخذ أي بيانات خاصة من مستخدميه، وبالتالي فهو آمن للاستخدام للغاية.

7. SurfEasy:

يتم توافر هذا التطبيق الأمن والمجاني على متصفح Opera الشهير ويمكنك استخدام ما يصل إلى 1000 خادم من 25 دولة على 5 أجهزة وكل هذا من خلال الإصدار المجاني للتطبيق، ولكن عليك أن تعلم بأن الحد الأقصى للبيانات هو 500 ميجابايت في الشهر ويعتبر من الصعب أيضًا الاتصال بخوادم المسافات الطويلة وفي المقابل ستجد إنه لا يوجد قيود على البيانات الخاصة بك.

8. Private Tunnel:

يمنحك هذا التطبيق 200 ميجابايت من البيانات التي لا تنتهي صلاحيتها والتي يمكنك استخدامها كيفما تشاء ومتى تشاء أيضًا وبمجرد الانتهاء من البيانات يمكنك شرائها بعد ذلك وهي مقسمة إلى مجموعة من 20 جيجابايت أو مجموعة من 100 جيجابايت، ويمكنك أيضًا الحصول على اشتراك سنوي لبيانات غير محدودة وتستطيع الحصول على 9 مواقع خادمة من هذا التطبيق للاختيار من بينها لتصفح المحتوى الخاص بك ويعمل ذلك بحد أقصى على 3 أجهزة فقط.

9. VyprVPN:

يعتبر هذا التطبيق من أكثر تطبيقات VPN شعبية لهذا العام حيث إنه يعمل دون مساعدة من أي طرف ثالث ولا يعيق سرعة الإنترنت على الإطلاق كما إنه يمتلك أكثر من 75 خوادم موزعة في جميع أنحاء العالم ولديه حوالي 2 مليون عنوان IP، كما إنه يمنحك 1 جيجابايت من البيانات للمستخدمين المجانين ويمكنك توصيل جهازين مع اتصال مجاني و5 أجهزة مع الاتصال المدفوع.

10. Turbo VPN:

يبدأ تطبيق Turbo VPN في العمل بضغطة واحدة على هاتفك كما إنه يمنحك خوادم من عدة بلدان مختلفة ويمكن استخدامها لمشاهدة أي محتوى غير متوفر في بلدك، كما يمكن للتطبيق أيضًا إلغاء حظر محتوى الفيديو في البلد بضغطة واحدة، كما إنه يقوم بتشفير جميع بيانات المستخدم ويسمح بالتصفح الخاص، بالإضافة إلى ذلك يدعم التطبيق عمليات قوية لحفظ بياناتك ولا يعيق سرعة التصفح الخاصة بك.

11. Touch VPN:

يعتبر تطبيق Touch VPN أحد أفضل تطبيقات VPN المجانية التي يمكنها الاتصال تلقائيًا بأي شبكة WiFi عامة ثم يحول هذه الشبكة العامة إلى شبكة WiFi آمنة للاستخدام الخاص بك، ويتم تقديم هذا التطبيق من قبل Hotspot Shield وبالتالي فهو آمن تمامًا، ويعتبر هذا التطبيق المجاني من أفضل التطبيقات التي لا تأتي مع أي قيود على البيانات وبالتالي يمكنك تصفح بيانات غير محدودة كما إنه لا يجمع أي بيانات مستخدم وسريع الاستخدام أيضًا.

12. Betternet VPN:

يوفر لك هذا التطبيق بيانات غير محدودة لمستخدمي الإصدار المجاني، كما إنه يتصل بأي شبكة WiFi أو شبكة عامة وهذا الأمر لا يعيق سرعته على الإطلاق، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق فائق السرعة فعليك اختياره دون تفكير، كما إنه لا يحتاج منك إنشاء حساب لاستخدامه حيث يمكنك البدء في استخدامه بنقرة واحدة فقط، ويعتبر العيب الوحيد في هذا التطبيق هو أن الإصدار المجاني منه يعرض الكثير من الإعلانات لكن إذا قمت بترقيته إلى الإصدار المتميز فسوف تتخلص من هذه الإعلانات إلى الأبد.

في النهاية يجب أن تعلم بأن أغلب التطبيقات السابقة تعمل أيضًا على أجهزة أبل أي يمكنك تحميلها من على أبل ستور كما تشاء وستكون مجانية أيضًا ويمكنها العمل على أجهزة Windows أيضًا لذلك سوف لن تجد أي مشكلة في هذا الأمر، وفي المجمل يمكننا القول بأن معظم الإصدارات المجانية للتطبيقات السابقة تمنحك نطاق ترددي للبيانات محدد بعض الشيء ولكنها أمنة بنسبة 100%، ويعتبر أفضل تطبيق لتوفير بيانات غير محدودة واتصال آمن هو تطبيق ProtonVPN الذي سبق وتحدثنا عنه، ومع ذلك يعد Hotspot Shield هو أفضل تطبيق من حيث الأمان ولكنه يقدم قيودًا طفيفة على البيانات.

تعرف معنا على أفضل تطبيقات VPN لمشاهدة نتفليكس على الأندرويد 2020 و ما هي تطبيقات VPN لتشغيل كول أوف ديوتي على الأندرويد

موضوع آخر قد يُهمك :   طريقة معرفة اذا كان كابل USB الشاحن جيد ام لا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق