تطبيقات

أفضل تطبيقات VPN لمشاهدة نتفليكس على الأندرويد 2020

تطبيقات VPN لمشاهدة نتفليكس

تطبيقات VPN لمشاهدة نتفليكس – يحتاج الكثير من مستخدمي تطبيق نتفليكس إلى VPN جيد وسريع، وذلك حتى يمكنهم تصفح نتفليكس من بلد أخرى غير بلدهم، وخصوصا من الولايات المتحدة، وذلك لأن المحتوى الذي يتم عرضه على نتفليكس يوميًا يختلف بحسب البلد، بحيث يناسب كل محتوى البلد التي يظهر بها، وفيما يلي إليكم أهم تطبيقات VPN التي يمكنك إستخدامها لمشاهدة نتفليكس من بلدان أخرى، ولكن تعالوا بنا نتعرف أولًا على أهم معايير اختيار الـ VPN الجيد.

مميزات الـ VPN الجيد

يجب أن تتميز خدمة ال VPN التي تستخدمها بالسرعة والكفاءة، وذلك لأن هناك الكثير من تطبيقات الـ VPN وخصوصًا المجانية والتي تتسبب في بطئ تصفح الإنترنت بشكل ملحوظ.

كما ينبغي اختيار VPN آمن، ويوجد به الكثير من الخوادم، ويتيح الكثير من البلدان للدخول من خلالها، فهذا الأمر من شأنه أن يساعدك على تصفح الإنترنت بحرية كبيرة، وإليكم فيما يلي أهم تطبيقات VPN لمشاهدة نتفليكس من بلدان أخرى على الأندرويد.

أقرأ أيضًا : أفضل مواقع تحميل ترجمة الأفلام مجانا

تطبيقات VPN لمشاهدة نتفليكس

فيما يلي سوف نذكر لكم أفضل تطبيقات VPN المتوفرة للأندرويد، وسوف نذكر مع كل تطبيق أهم المميزات التي يتميز بها هذا التطبيق، وعدد الخوادم والبلدان التي يوفرها.

والتطبيقات التالية هي عبارة عن تطبيقات مدفوعة، إلا أنه تتوفر منها فترة تجريبية والتي يمكنك اختبار التطبيق فيها.

تطبيق Nordvpn

تطبيقات VPN لمشاهدة نتفليكس

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق VPN للأندرويد، فإليك هذا التطبيق الرائع جدًا، فهو يعد التطبيق الأكثر كفاءة وسرعة من بين التطبيقات الأخرى، كما أن يتميز باحتوائه على الكثير من الخوادم والبلدان التي يمكنك الدخول إلى الإنترنت من خلالها.

يحتوي التطبيق على أكثر من 5100 خادم “Servers”، كما أنه يوفر لك تصفح الإنترنت من خلال 59 دولة مختلفة، ومن بينها الولايات المتحدة، ومن بين هذا العدد الضخم من الخوادم يقوم التطبيق تلقائيًا باختيار الخادم الأنسب لك، وإذا لم يعمل الخادم يمكنك التبديل إلى واحد آخر يدويًا، إلا أنه غالبًا سوف يعمل معك الخادم الذي يختاره لك التطبيق.

تطبيق ExpressVPN

تطبيقات VPN لمشاهدة نتفليكس

يتميز هذا التطبيق بالسرعة الكبيرة، كما أنه يوفر لك حوالي 3000 خادم، والكثير من الدول التي يمكنك الإختيار من بينها، كما يتيح لك التطبيق 30 يومًا لاسترداد أموالك في حال حدوث أي مشكلة، كأن يتم مثلًا حظر من تطبيق نتفليكس.

تطبيق Cyberghost

وأما بالنسبة لهذا التطبيق فهو يتميز بالعدد الكبير من الخوادم والبلاد التي يوفرها لك، حيث يتوفر في التطبيق ما يزيد عن 5740 خادم بالإضافة إلى عدد بلاد يقارب 90 بلد تقريبًا، ويمكنك إسترداد أموالك بعد 7 أيام من هذا التطبيق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق